GLC كوبيه

تتجسد الأناقة والديناميكية في سيارة مرسيدس-AMG GLC 63 S 4MATIC+ كوبيه الجديدة. ستتبعك أعين الناظرين قدر المستطاع. ستستمتع بالمزايا الملموسة بداية من خفة الحركة وصولاً إلى الأداء الرياضي الذي يمنحك سرعة مذهلة تجعلك تشعر بالراحة أثناء حركة المرور اليومية كأنك في منزلك.

المصابيح الأمامية المتعددة الأشعة: الرؤية الواضحة من سيارة مرسيدس AMG.

 تعزز المصابيح الأمامية LED العالية الأداء من سلامتك عند القيادة ليلاً، كما أنها تتميز بمظهرها المميز الجذاب. تضيء تقنية LED الطريق أفضل من أي مصابيح أمامية تقليدية وتستهلك طاقة أقل. تعدل المصابيح الخلفية المتكيفة التي تعمل بتقنية LED مستوى الضوء وفقاً للظروف المحيطة. مع باقة الديناميكية الهوائية من AMG يمكنك الحصول على مظهر أنيق للسيارة مع تجربة قيادة مُحَسَّنة تحقق لك أقصى فائدة. كما يتوفر جناح أمامي إضافي كبير وناشر خلفي كبير للعادم مزود بقطعة غيار تعمل على تقليل الرفع عند الجزأين الأمامي والخلفي وتمنح سيارتك مظهراً رياضياً.

التصميم الداخلي: التصميم المتطور مجرد بداية.

عجلة القيادة AMG مصنوعة بالكامل من ألياف DINAMICA غير منزلقة للإمساك بها بإحكام والقيادة باحترافية. الشكل المسطح الذي تتميز به سيارة AMG مستمد من السيارات الرياضية؛ مما يضفي على مقصورة القيادة مظهراً رياضياً. يمكنك أن تضفي على عجلة القيادة مظهراً رياضياً من خلال أزرار عجلة القيادة من AMG؛ حيث تساعدك هذه الأزرار في التحكم في وظائف القيادة الديناميكية بصورة هادفة وسريعة. لحس قيادي ومكثف وقائم على الأداء أثناء القيادة، والحصول على أجواء سباق السيارات الأصلية في مقصورة القيادة.

إنه أمر يصعب تصديقه، ولكنه حتماً يثبت ذاته.

إمكانية الانطلاق من وضع الثبات إلى 100كم/ساعة في غضون 4 ثوانٍ: سيارة مرسيدس-AMG GLC 63 S 4MATIC+ كوبيه تعمل كسيارة رياضية أكثر مقارنة بسيارة SUV الكلاسيكية. وتعد الأفضل أداءً في هذه الفئة بمحرك V8  تبلغ سعته 4,0 لترات، وذي ثماني أسطوانات لسيارة مرسيدس -+AMG GLC 63 S 4MATIC بمعدل 375 كيلووات (510 أحصنة) وأقصى عزم دوران بمقدار 700 نيوتن متر. قوة لا مثيل لها يمكن التحكم فيها بمهارة من خلال نظام الكبح المركب العالي الأداء من AMG.