مرسيدس- مايباخ

فاخرة، وحصرية، وفريدة من نوعها، ومصممة بعناية. إن الكمال الذي تتميز به الفئة S والممزوج بالتفرُّد، والحصرية التي تتمتع بها مايباخ يجعل سيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S هي السيارة الفاخرة والرائدة تكنولوجياً بين سيارات مرسيدس-بنز. ومن السمات التي تتفرد بها سيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S الرحابة المطلقة إلى جانب التصميم الداخلي الذي يجسد الترف والفخامة في أروع صورهما، وكذلك الدهانات الحصرية؛ مما يعطي إحساساً لا مثيل له بالتفرُّد. 

أعلى معايير الحصرية والتفرد والتميز

يتميز التصميم الداخلي بمجموعتين من الألوان الجديدة والحصرية: بني/ أسود غامق، وسافانا بيج/ أسود. كما يمكنك طلب تجهيزات الفرش المصنوعة من جلد نابا الأسود والحصري لطراز مايباخ مع اختيار الخياطة المتباينة ذات الألوان النحاسي، أو الذهبي، أو البلاتيني التي تفضلها. كما تحتوي المجموعة على الحِلى الجديدة في الخطوط الانسيابية Magnolia.

التصميم الخارجي: يجسد الاستقلالية والتميز.

تعد طبقة الطلاء النهائية الخارجية ذات درجتي الألوان إحدى السمات الكلاسيكية التي تميز سيارة مرسيدس-مايباخ. تتوفر تسع مجموعات مختلفة من الألوان حسب الطلب. وعلاوة على ذلك، تتوفر طبقة الطلاء الشفافة المضاعفة بوصفها خياراً جديداً إضافياً لجميع الألوان الداكنة؛ حيث إنها تبرز طبقة نهائية لامعة على السطح مع تأثير اللون الأسود الشديد اللمعان، وتضفي انطباعاً مميزاً بالعمق. يتم استخدام كلا الخيارين يدوياً في Maybach Manufaktur.