آخر الأخبار والفعاليات

The Fourth edition of the Mercedes Trophy Golf Tournament in Qatar gathers 88 players

15 أبريل 2019
الدوحة، قطر، أبريل 2019: أقامت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد العام لمرسيدس-بنز في قطر، بطولة كأس مرسيدس الرابعة للجولف في قطر في نادي المدينة التعليمية للجولف بمشاركة واسعة من أعضاء نادي أصحاب سيارات مرسيدس–بنز وعشاق الجولف في قطر.

D75 2504

أقامت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد العام لمرسيدس-بنز في قطر، بطولة كأس مرسيدس الرابعة للجولف في قطر في نادي المدينة التعليمية للجولف بمشاركة واسعة من أعضاء نادي أصحاب سيارات مرسيدس–بنز وعشاق الجولف في قطر.



 

 

D75 0798


وتأتي هذه النسخة الرابعة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخ الثلاث السابقة بمشاركة كبيرة وفاعلة، حيث شهدت منافسة
88
لاعباً ولاعبة في ثلاث فئات: الرجال أ (0 – 12)، الرجال ب (13 – 24) وفئة النساء.






D75 1251


وتنظم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد العام لسيارات مرسيدس-بنز في قطر هذه البطولة سنوياً منذ عام 2016 بهدف تشجيع الرياضة ولقاء مالكي سيارات مرسيدس-بنز في أجواء تفاعلية ورياضية. وتندرج هذه البطولة ضمن بطولة كأس مرسيدس العالمية التي تقيمها مرسيدس-بنز في مختلف أرجاء العالم وتشهد منافسات قوية.

D75 1662 

وقال السيد إيهاب الفقي، المدير التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة شركات ناصر بن خالد: "تواصل شركة ناصر بن خالد للسيارات نهجها في تشجيع الرياضة وإقامة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بهدف تعزيز العلاقات مع مالكي سيارات مرسيدس-بنز في قطر والاحتفال معاً في أجواء مريحة بعيداً عن ضغوط العمل. وتأتي النسخة الرابعة من البطولة استكمالاً للنجاح الذي حققناه في النسخ الثلاث الماضية لنؤكد على دعمنا لثقافة الرياضة والمشاركة الاجتماعية مع عملائنا القيمين ومع جميع عشاق الجولف في قطر. وبهذه المناسبة نشكر جميع الرعاة والداعمين وهم زيبارت، توتال ونادي المدينة التعليمية للجولف، ونتقدم بالتهاني للفائزين في هذه البطولة التي أصبحت واحدة من أهم الفعاليات الاجتماعية والرياضية على أجندة شركتنا".



D75 2665

وتنافس المشاركون في ثلاث فئات هي رجال الفئة أ ورجال الفئة ب رجال وفئة النساء. وشهدت الجولات منافسة قوية بين المشاركين انتهت بفوز سيمون روجر ديفيس في الفئة أ رجال بول كيلي وشهريار أرشاد في المركزين الثاني والثالث، بينما حقق سنجاي جاين المركز الأول في الفئة ب رجال وحل تصدّق بانداي في المركز الثاني وجيك كوبر في المركز الثالث. وفي فئة النساء توجت ندى مير باللقب، بينما جاءت بيث سان جوزيه في مركز الوصافة وحلت تسنين كاز في المركز الثالث. كما حصل أربعة لاعبين على جوائز تقديرية لأدائهم الاستثنائي في بعض الحفر وهم بول كيلي لضربة المسافة الأطول، أرناف جاي لأفضل ضربة طويلة مستقيمة ومباشرة على الحفرة، سعد عوان لضربة الأقرب إلى الحبل، نجوين آن لضربة المسافة الأقرب إلى الحفرة.
وحصل جميع المشاركين على هدايا قيمة من شركة ناصر بن خالد للسيارات ومن شركاء البطولة خلال حفل توزيع الجوائز.





وتظهر هذه البطولة مدى التزام شركة ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس–بنز بتقدير جميع أصحاب سيارات مرسيدس-بنز الفاخرة والعريقة ولإقامة حدث اجتماعي ورياضي يعكس قيمة العلامة التجارية لمرسيدس-بنز التي تقوم على الفخامة والتميز والجودة. وتقام هذه النسخة برعاية زيبارت وتوتال ونادي المدينة التعليمية للجولف.
كما شهدت النسخة الرابعة من بطولة كأس مرسيدس للجولف في قطر حضور حشد كبير من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام من صحف ومجلات ومواقع إلكترونية بالإضافة إلى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. واستمتع الإعلاميون بيوم حافل وطويل من النشاطات والترفيه بدءاً بالفطور الصباحي مع فريق شركة ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز في الهواء الطلق، ووصولاً إلى التدريبات الخاصة على لعب الجولف تحت إشراف وتوجيه مدربين محترفين.






يمثل العام 2019 الذكرى الـ 29 على انطلاقة بطولة كأس مرسيدس للجولف العالمية لأول مرة، حيث تعد حالياَ من البطولات المميزة حيث تقام في مختلف أرجاء العالم وتجمع أصحاب سيارات مرسيدس-بنز. ويتنافس في كل عام أكثر من 60 ألف لاعب من أكثر من 60 دولة في هذه البطولة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي للتأهل إلى النهائيات التي تجري أحداثها في المقر الرئيسي للشركة في شتوتغارت في ألمانيا. ولهذا يجمع هذا الحدث بين أناقة لعبة الجولف وبين فخامة مرسيدس-بنز.






تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. الجدير بالذكر أن شركة ناصر بن خالد تأسست في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.