نبذة عن الشركة

The Fourth edition of the Mercedes Trophy Golf Tournament in Qatar gathers 88 players

15 أبريل 2019

الدوحة، قطر، أبريل 2019: أقامت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد العام لمرسيدس-بنز في قطر، بطولة كأس مرسيدس الرابعة للجولف في قطر في نادي المدينة التعليمية للجولف بمشاركة واسعة من أعضاء نادي أصحاب سيارات مرسيدس–بنز وعشاق الجولف في قطر.

اقرأ المزيد

مشاركة فاعلة لشركة ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز في تجربة قيادة السيدات في حلبة لوسيل الدولية

20 فبراير 2019

الدوحة، قطر، فبراير 2019: شاركت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، باليوم المفتوح الخاص بتجربة القيادة للسيدات في حلبة لوسيل الدولية، من خلال توفير عدد من سيارات مرسيدس الرياضية الفاخرة التي تلقى إعجاب السيدات في قطر ومختلف أرجاء العالم

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز يدشنان أعمال التجديد

30 يناير 2019

الدوحة، قطر، 22 يناير 2019: دشنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، اليوم أعمال التجديد لمركز الصيانة والخدمات الرئيسي لمرسيدس-بنز في قطر والواقع في المنطقة الصناعية.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عروض خاصة لصيانة هيكل السيارة

14 أكتوبر 2018

الدوحة، قطر – 41 اكتوبر 2018 - تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، لأصحاب سيارات مرسيدس-بنز فرصة تصليح السيارة بنصف السعر.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عرض "العودة إلى المدرسة" لفحص السيارة مجاناً

07 أكتوبر 2018

الدوحة، قطر – 7 اكتوبر 2018 - تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، لأصحاب سيارات مرسيدس-بنز فرصة فحص سيارتهم مجاناً للوقوف على مدى جهوزيتها مع انطلاق موسم المدارس الجديد وضمان سلامة أولادهم خلال عملية توصيلهم.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عروض خاصة لصيانة مكيفات سيارات مرسيدس-بنز في الصيف

06 يونيو 2018

تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، لأصحاب سيارات مرسيدس-بنز فرصة التحقق من مدى استعداد أنظمة تكييف الهواء في سياراتهم قبل دخول فصل الصيف.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تحتفل بالقرنقعوه

04 يونيو 2018

يع سلات رسومات وتلوين للأطفال في صالة العرض

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عروضها الجديدة على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز بمناسبة شهر رمضان المبارك

08 مايو 2018

الدوحة، قطر، 8 مايو 2018: احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق عرض مميز على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز الجديدة.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تقيم تدريباً مكثفاً لـ 165 موظفاً ضمن برنامج "شغفنا" من مرسيدس-بنز البرنامج يعكس استراتيجية المبيعات الجديدة للعلامة التجارية على مستوى العالم

10 أبريل 2018

الدوحة، قطر، 10 أبريل 2018: أقامت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، برنامج "شغفنا" الذي تنظمه مرسيدس-بنز على مستوى العالم ويهدف للارتقاء بمستوى خدمة العملاء من خلال تطوير الموظفين وتدريبهم على تقديم "أفضل تجربة عملاء" على الإطلاق. وقد شارك في الورشة 165 موظفاً في الشركة على مدار أربعة أيام من الورش المكثفة والتدريب المميز.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات وGWC تواصلان تعاونهما المثمر

25 مارس 2018

الدوحة، 25 مارس 2018: تستمر شركة "ناصر بن خالد للسيارات"، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، في تعاونها مع شركة GWC (ش.م.ق.ع)، المزود الرائد للخدمات اللوجستية في دولة قطر. ويتجلى هذا التعاون في تزويد وصيانة شاحنات مرسيدس-بنز أكتروس لشركة GWC.

اقرأ المزيد

بطولة كأس مرسيدس الثالثة للجولف في الدوحة تجمع 88 لاعباً ولاعبة

17 مارس 2018

الدوحة، قطر، 17 مارس 2018: أقامت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد العام لمرسيدس-بنز في قطر، بطولة كأس مرسيدس الثالثة للجولف في قطر في نادي الدوحة للجولف بمشاركة واسعة من أعضاء نادي أصحاب سيارات مرسيدس–بنز وعشاق الجولف في قطر.

اقرأ المزيد

خدمة الصيانة عبر الحجز المسبق

15 مارس 2018

يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، تقديم أرقى الخدمات للعملاء القيمين لتؤمن لهم تلبية كافة متطلباتهم براحة ويسر. وقد أطلقت الشركة خدمة الصيانة أو التصليح عبر الحجز المسبق من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني التي تساهم في توفير الوقت على العميل حيث يتم صيانة مركبته في الوقت المحدد دون الحاجة للانتظار.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عروضها الجديدة على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز بمناسبة عيد الأم

14 مارس 2018

الدوحة، قطر، 14 مارس 2018: احتفالاً بعيد الأم المصادف في 21 مارس من كل عام، أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق عرض مميز على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز الجديدة. ويعتبر هذا العرض بمثابة هدية من الشركة إلى جميع الأمهات تقديراً لدورهن في الحياة ولتوفير مزيد من الخيارات ليحصلن على هدية فاخرة في عيدهن الميمون. واحتفاءً بالمناسبة تستقبل الشركة جميع الأمهات والنساء بالورود والهدايا التي تليق بهنّ.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تقدم عرضاً مميزاً على سيارة مرسيدس-بنز CLS

04 مارس 2018

الدوحة، قطر، مارس 2018: أطلقت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عرضاً خاصاً على سيارة مرسيدس-بنز CLS موديل 2016، السيارة الكوبيه المميزة ذات الأربع أبواب.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تقدم عروضها الجديدة لعام 2018 على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز

01 فبراير 2018

دفعة شهرية بقيمة 2018 ريال على سيارات E 200، A 250، C 180، C 200، GLC 250

اقرأ المزيد

الفئة S كابورليه.. الفخامة المطلقة بأسلوب رياضي ساحر

24 يناير 2018

S كابورليه توفر أعظم أنواع الرفاهية في عصرنا وقوة الأداء واعلى معايير السلامة والأمان القيادة الذكية من مرسيدس-بنز: نحو قيادة خالية من الحوادث

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تبرم اتفاقية مع "شركة تكفن للإنشاءات" التركية في قطر لتزويدها بشاحنات مرسيدس-بنز "أكتروس"

31 ديسمبر 2017

أعلنت شركة "ناصر بن خالد للسيارات"، الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إبرامها لاتفاقية مع "شركة تكفن للإنشاءات"، التابعة لشركة تكفن القابضة وهي من شركات المقاولات والبناء الدولية الرائدة ومقرها تركيا ، لتزويد الأخيرة بـ 50 شاحنة مرسيدس-بنز من طراز "أكتروس".

اقرأ المزيد

مرسيدس GT.. قمة السيارات الرياضية الفاخرة النابضة بالقوة والحيوية والفخامة

09 أكتوبر 2017

مجموعة من الطرازات المكشوفة والكوبيه تلائم كل الأذواق وعشاق السرعة

اقرأ المزيد

مركبات "مرسيدس بنز": الفئة V و فيتو .. الخيار المثالي للمركبات متعددة الاستخدامات

21 سبتمبر 2017

تقدم شركة "ناصر بن خالد للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، أفضل حلول النقل من خلال خيارات متعددة من مركبات مرسيدس-بنز وعلى رأسها الفئة V الفاخرة ومرسيدس-بنز "فيتو" المتعدد الاستعمالات. وتتوفر المركبتان الآن في صالة عرض ناصر بن خالد للسيارات على طريق سلوى لتقدم للعملاء من الأفراد والشركات حلول نقل متكاملة حيث تعتبر الفئة V الخيار الأمثل للنقل الفاخر الذي يناسب كبار الشخصيات، كما تمنح الأفراد حلولاً متكاملة لقضاء العطلات مع الأصدقاء او العائلة، في حين تلبي المركبة "فيتو" متطلبات الشركات لأداء الاعمال بفضل تنوع خدماتها ومقوماتها.

اقرأ المزيد

مركبة "فيتو" من مرسيدس-بنز.. الشاحنة المتعددة الاستخدامات الأكثر عملية على أرض الواقع

12 سبتمبر 2017

تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، مركبة فيتو الجديدة المتعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط في السوق القطري. تقدم سيارة فيتو من مرسيدس-بنز خصائص قوة خارجية ملموسة وقيم جوهرية عظيمة وأقصى قدر من المزايا بالإضافة إلى التكاليف المنخفضة؛ ولذا فإنها تعد الشاحنة المتعددة الاستعمالات والشاحنة العملية على أرض الواقع بين الشاحنات المتوسطة الحجم. وسواء كانت الشاحنة من طراز بانل فان، ناقلة أشخاص أو مزيج منهما - فكل ما عليك هو اختيار المركبة الفُضلى التي تناسب عملك. والشيء المؤكد هو أن: سيارة فيتو الجديدة لن تتحاشى السير في أي طريق ولن تتلافى أي تحدٍّ.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تدشن سيارة مرسيدس-بنز الفئة-S الجديدة.. السيارة الأفضل في العالم

29 أغسطس 2017

احتفلت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد العام لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، مساء اليوم بتدشين سيارة مرسيدس-بنز الفئة S الجديدة بحضور الإدارة العليا في شركة ناصر بن خالد القابضة، الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات - قطاع السيارات، الشيخ خالد بن نواف آل ثاني، ومدعوين من كبار الشخصيات والشركاء ورجال الأعمال والإعلاميين وذلك في صالة عرض شركة ناصر بن خالد للسيارات – مرسيدس-بنز على طريق سلوى.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تؤكد مواصلة تقديم خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار كالمعتاد وعدم تأثرها بالحصار على قطر

17 أغسطس 2017

أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد العام لمرسيدس-بنز في قطر، عن مواصلتها تقديم خدماتها الكاملة وعمليات الصيانة توفيرها لجميع قطع الغيار كالمعتاد دون أي تأثر بحالة الحصار المفروضة على دولة قطر.

اقرأ المزيد

متوفرة الآن لدى ناصر بن خالد للسيارات GT C رودستر من مرسيدس-AMG ... قمة القيادة المكشوفة

14 أغسطس 2017

بتصميم يمنح الحرية التامة للقيادة في الهواء الطلق، تتحول السيارة إلى كوبيه رياضية بسقف مفتوح خلال 11 ثانية

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تطرح سيارة Mercedes AMG GT R الجديدة في قطر

15 يوليو 2017

Mercedes AMG GT R الجديدة تم تطويرها انطلاقاً من حلبة “Green Hell” في مضمار سباق "نوربورغرينغ"

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تسجل أرقاماً جديدة على وسائل التواصل الإجتماعي

09 يوليو 2017

الموزع الرائد للسيارات في قطر يحتفل بوصول عدد المتابعين على فيسبوك إلى 100.000

اقرأ المزيد

شركة ناصر بن خالد للسيارات تقدم عرضاً خاصاً على مركبة مرسيدس-بنز الفئة V بمناسبة شهر رمضان المبارك

21 يونيو 2017

احتفاءً بشهر رمضان المبارك وتأكيداً على التزامها الكامل بالمجتمع القطري، يسرّ شركة "ناصر بن خالد للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، تقديم عرضها المميز على عدد مركبة مرسيدس-بنز الفئة V ابتداءً من 249,000 ريال.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات" تقدم للعملاء أفضل العروض على سيارة مرسيدس-بنز الفئة S المستعملة والمضمونة

21 يونيو 2017

أعلنت شركة "ناصر بن خالد للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات "مرسيدس -بنز" في قطر، عن عرضها المميز على سيارة مرسيدس-بنز الفئة S المستعملة والمضمونة موديل العام 2015 والتي قطعت أميالاً قليلة. ويمكن لعشاق السيارات الفخمة من العلامة التجارية المرموقة الحصول على هذه السيارة الآن من صالة عرض مرسيدس-بنز للسيارات المستعملة على طريق سلوى الآن ابتداءً من 259 ألف ريال قطري.

اقرأ المزيد

"ناصر بن خالد للسيارات" تقدم عروضاً مميزة على مجموعة من سيارات مرسيدس-بنز بمناسبة شهر رمضان

01 يونيو 2017

احتفاءً بشهر رمضان المبارك وتأكيداً على التزامها الكامل بالمجتمع القطري، أطلقت شركة "ناصر بن خالد للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، عروضها المميزة على عدد من سيارات مرسيدس-بنز.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات "الشريك الرسمي للمواصلات" لمعرض بروجكت قطر 2017 وتدشن مركبة النقل الجديدة "فيتو" في السوق القطري

08 مايو 2017

الشركة تشارك بجناح خاص وتعرض شاحنات أتشيلو وأتيغو متعددة الاستخدامات وشاحنة اكتروس

اقرأ المزيد

خدمات حلول مرسيدس-بنز للسيارات: الطريقة الأمثل لصيانة دورية وبكلفة ثابتة

01 مايو 2017

تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، حلول خدمات مرسيدس-بنز الجديدة الخاصة بالسيارات.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تحقق مشاركة ناجحة في معرض قطر الدولي للسيارات 2017

30 أبريل 2017

- الشركة تعرض أكبر عدد من السيارات في اكبر جناح فاخر - تدشين ثلاث سيارات جديدة حصدت جوائز أفضل السيارات في المعرض

اقرأ المزيد

شركة ناصر بن خالد للسيارات تفتتح مركز مرسيدس-AMG الخاص في صالة عرضها على طريق سلوى

12 أبريل 2017

افتتحت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، رسمياً مركز العرض الخاص بسيارات مرسيدس-AMG، وذلك في صالة عرضها الكبيرة على طريق سلوى.

اقرأ المزيد

ناصر بن خالد للسيارات تقدم قطع غيار مرسيدس-بنز REMAN لعملائها في قطر

06 أبريل 2017

الحل الصديق للبيئة الذي يوفر التكلفة واستهلاك المواد الاولية

اقرأ المزيد

خدمات حلول مرسيدس-بنز: الطريقة الموثوقة والاقتصادية للمحافظة على شاحناتك

19 مارس 2017

تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، حلول خدمات مرسيدس-بنز الجديدة الخاصة بالشاحنات الخفيفة والثقيلة.

اقرأ المزيد

شركة ناصر بن خالد للسيارات تنظم تجربة قيادة للعملاء على حلبة لوسيل

03 مارس 2017

نظّمت شركة ناصر بن خالد للسيّارات، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، تجربة قيادة للعملاء على حلبة لوسيل الدولية، استمتع خلالها المشاركون بقيادة احدث أنواع سيارات مرسيدس-بنز الفاخرة من طراز السيدان وكذلك السيارات المدمجة وسيارات مرسيدس AMG.

اقرأ المزيد