الفئة A سيدان

السيارة من فئة A تتسم بطابعك الشخصي الفردي والمتميز. يستطيع كل عميل تشكيل سيارته وفق شخصيته، وتصميمها لتكون ذات طابع كلاسيكي أكثر، أو منحازة للمظهر العصري. يحدد التصميم وسلاسل التجهيزات اتجاه تفضيلاتك هنا، كما يوفر لك ذلك مجالاً شاسعاً لإضافة المزيد من اللمسات المميزة لاحقاً.

كل خط إنتاج للفئات له مواصفاته الخاصة.

توحي مُقدمة السيارة الخلابة بالثقة بالنفس والجاذبية في الوقت نفسه. ويبرز المظهر الحيوي -و القيمة المتميزة من خلال الجيل الجديد من المصابيح الأمامية مع المظهر التقني المذهل. تجمع المقصورة الداخلية للسيارة بين المظهر الرياضي والمساحة الكبيرة، كما أنها تلبي أكبر المعاييرالجمالية بالاضافة إلى إمكانية استخدام التصميم في أغراض متعددة إرضاءً لذوي الموهبة الإبداعية.

التصميم

انطلق بكل قوتك، دون استهلاك الكثير من الوقود.

تضم المحركات تقنية متقدمة تظهر بوضوح في زيادة الطاقة وتحسين الأداء. العامل الأساسي هنا هو الدمج بين المكونات التقنية المتقدمة ومجموعة من الإجراءات الفردية المفصلة.

الأداء

أخيراً جاءت السيارة التي ستشعل حماسك بحق.

تضم سيارة سيدان من الفئة A نظم MBUX للوسائط المتعددة، مع خيارات التحكم باللمس الثلاثة: شاشة تعمل باللمس، وأزرار تحكم تعمل باللمس، ولوحة تحكم تعمل باللمس، إضافة إلى ذلك نظام LINGUATRONIC للتحكم عبر الصوت. تتوفر خصائص الراحة أو الوسائط بالاضافة إلى ذلك نظام للتحكم فيها من خلال شاشات عرض جذابة، يمكن التحكم فيها من خلال الصوت حسب الحاجة. بفضل تجهيزاتنا حسب الطلب في مرسيدس-بنز، يمتد نطاق تفضيلات عملائنا حتى أثناء تصميمهم سياراتهم

التقنية

لنتحدث عن الثقة.

تتميز الفئة A سيدان الجديدة بقدرتها على تحذيرك من أي تصادمات وشيكة، ودعمك عند استخدام المكابح والقيام بالمناورات أو حتى عند تفعيل نظام المكابح بصورة مستقلة لإيقاف السيارة في حالات الطوارئ.

الخصائص

أسلوب فريد لا يُقارن

معرض الصور

طُرُز الفئة A

تتولى الفئة A زمام الأمور في المواقف الصعبة وتخفف عن كاهلك أعباء القيادة سواءً كنت في ساعة الذروة أو رحلة قيادة طويلة أثناء الليل أو في طريق لا تعرفه. وهذا بناءً على مفهوم القيادة الذكية من مرسيدس-بنز الذي يجعل كل رحلة آمنة وفريدة. لأن الوقت الذي تقضيه خلف عجلة القيادة هو وقتك أنت، وقت الاسترخاء، وقت تجديد طاقتك، والأهم من كل ذلك هو الوصول إلى وجهتك بسلام وفي حالة استرخاء.

الطرازات