مركبات المستقبل

The Beginning

سلسلة مرسيدس- AMG GT 2020

تتميز هذه المجموعة بدقة الصنع المعتادة في سيارات AMG، فهذه السيارات القوية تعمل بالقوة الهائلة لمحركات باي تيربو ثمانية الأسطوانات سعة 4.0 لتر، وتتمتع كذلك بنظام العرض ومجموعة الأدوات الرقمية على غرار كوبيه GT رباعية الأبواب –إضافةً إلى تحسينات الهيكل الخارجي من الأمام إلى الخلف- مما يضمن قوة الاتصال بين المجموعة

اعرف المزيد

مرسيدس بنز GLS كوبيه 2020 الجديدة

تحظى سيارة GLS الجديدة بحظ وافر مما يعبر عنه حرف "S" في اسمها، فهي تتفرد من بين جميع السيارات في العالم بجمعها بين المرونة وخفة الحركة التي تميز سيارات الدفع الرباعي والسمات الداخلية لسيارات الفئة إس الفاخرة. تقدّم الآن لاستكشاف الرفاهية الآسرة والراحة الملموسة ومستوى الأمان والسلامة غير المسبوق في هذه السيارة الجديدة.

اعرف المزيد

The Beginning
The Beginning

اكتشف سيارة مرسيدس- AMG A 35 سيدان الجديدة.

تواصل سيارة A 35 سيدان الجديدة التوسع في مجموعة مرسيدس-AMG بطراز جذَّاب غير مُكلِّف، والذي يستحق شارة AMG. يساهم محرك التربو سعة لترين والمُكوَّن من 4 أسطوانات في 0-60 في مدة 4.7 ثانية، وطاقة تصل إلى 302 حصان، بينما يسمح نظام التعليق من AMG وناقل الحركة الرياضي SPEEDSHIFT DCT المزوَّد بسبع سرعات من AMG بالحصول على أسلوب قيادة ديناميكي مثالي. تضيف "لوحة القص" المميزة -وهي لوحة من الألومنيوم توضع تحت المحرك- صلابة التواء عالية في نهاية الجزء الأمامي للسيارة.

اعرف المزيد

أول سيارة مرسيدس EQC على الإطلاق

تُعدُّ سيارة EQC الجديدة أول سيارة تعمل بالكهرباء تتبع العلامة التجارية الجديدة تحت اسم "Mercedes-Benz EQ". وهي بداية الانطلاق لمجموعة سيارات متتالية تعمل بالكهرباء كلياً، التي ستحمل علامة النجمة الثُلاثية. ستفتح سيارة EQC آفاقاً جديدة في القيادة الكهربائية- وفي مرسيدس-بنز من خلال المزج بين الراحة، والأداء، والتصميم، والأناقة، والتقنية.

اعرف المزيد

The Beginning
The Beginning

سيارة مرسيدس-AMG CLA 35 الجديدة

تدفق كلاسيكي عصري إلى الأمام تدعوك سيارة CLA 35 الأولى من نوعها للقيادة بشغف.
لأعوام عديدة، كانت مرسيدس-بنز CLA نموذجاً للتصميمات الجديدة وغير المسبوقة. وحالياً، أصبحت مرسيدس-بنز أكثر قوة مع دخول مرسيدس-AMG.
تحافظ سيارة CLA الجديدة على التوازن الأصلي بمستويات جديدة من الرشاقة والقوة والفخامة والذكاء.

اعرف المزيد

سيارة مرسيدس-بنز GLB الأولى من نوعها على الإطلاق.

مرسيدس-بنز GLB: مصممة لتلبية جميع متطلبات الحياة العصرية - وتزيد عليها قليلاً.
فالسيارة الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) المدمجة الجديدة كلياً تمزج مزجاً بارعاً بين المساحة الرحبة والاعتمادية الكبيرة والتقنية المبتكرة.
وسواءٌ كنت تحزم أمتعتك الشخصية أو أمتعة غيرك، فسيارة مرسيدس-بنز GLB تجسد إمكانات جديدة.

اعرف المزيد

The Beginning