آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز عُمان تقدم لعملائها مستوى جديد كلياً من متعة القيادة في نجمات السيدان من طراز E 200 و E 300

14 يوليو 2019
مسقط – يوم تلو الآخر تبرهن سيارة السيدان من الفئة E أنها بالفعل السيارة الأكثر ذكاءاً حيث توفر الأناقة والراحة المطلقة التي طالما اشتهرت بها نجمات مرسيدس - بنز فهي مزودة بأحدث المزايا والتقنيات العصرية في سوق السيارات.

E200 E300 offer

مسقط – يوم تلو الآخر تبرهن سيارة السيدان من الفئة E أنها بالفعل السيارة الأكثر ذكاءاً حيث توفر الأناقة والراحة المطلقة التي طالما اشتهرت بها نجمات مرسيدس - بنز فهي مزودة بأحدث المزايا والتقنيات العصرية في سوق السيارات. وتأكيداً لالتزامها بإثراء تجربة عملائها ’بالأفضل ولا شيء سواه‘ تدعو مرسيدس - بنز عُمان عملائها لاقتناء أيقونة السيدان المتألقة من طراز E 200 ابتداءً من 24,495 ريال عماني، وطراز E 300 ابتداءً من 27,995 ريال عماني فقط حتى 30 سبتمبر 2019م.

 

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "تُجسد نجمة السيدان من الفئة E شخصية وحيوية وأناقة نجمة العلامة الثلاثية العريقة. فهذه النجمة تتسمم بأحدث وأذكى مزايا الأمان على الإطلاق وبتصميمها الرياضي الآسر من الداخل والخارج مما يجعلها الاختيار المثالي للطامحين في التميَز". وأضاف: "وبملامح أنيقة ومظهر رياضي ممشوق، تم تصميم نجمتي الطراز E200 وE300 لكي ترضي أذواق عملائنا وتقدم لهم مستوى غير مسبوق من السلامة والراحة على كل الطرقات".

ولعشاق التفرد، تتوفر أيقونة الطراز E 200 ابتداءً من 24,495 ريال عُماني، والطراز E 300 ابتداءً من 27,995 ريال عُماني لتمنحهم مستوى لا يضاهى من الابتكارات العصرية بما في ذلك طفرات كبيرة في تقنية مساعدة السائق. وتزدان سيارة السيدان الأذكى في العالم من الفئة E بهيكلها الانسيابي  الذي يعزز من أدائها ويوفر مستوى عالٍ من السلامة في حالات التصادم. أما نظام التعليق في هذه النجمة فهو يرفع من استجابتها مما يثري السائق والركاب بالراحة والإنسجام في كل رحلة. ولقيادة أكثر سلاسة ومرونة، تم تزويد الطرازين قياسياً بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات 9G‑TRONIC الذي يتميز بسرعته وسلاسته في تغيير السرعات ورفع كفاءة وأداء السيارة. وعلاوة على ذلك، تتميز هاتان النجمتان بمحرك ذي دفع توربيني ورباعي الأسطوانات بسعة 2000 لتر ووحدة تحكم (Cockpit) ونظام إضاءة بـ 64 لون مختلف، ومساعد النقطة العمياء، وباقة الركن التي تتضمن كاميرا الرجوع للخلف وغيرها الكثير من الخصائص والمزايا الأخرى.

 

جديرٌ بالذكر أن بإمكان العملاء تجربة قيادة طرازي السيدان E 200 و E 300 عبر زيارة إحدى معارض مرسيدس - بنز عُمان. وللحصول على المزيد من المعلومات أو حجز تجربة قيادة، يمكن التواصل مع يمكن الاتصال بأحد مسؤولي قسم المبيعات على الرقم 80077333.