آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز عُمان تطلق فحص الفئة G للطرق الوعرة

28 أغسطس 2019
مسقط – لضمان الحفاظ على أقوى أداء للفئة G، تدعو مرسيدس - بنز عُمان عملائها لتهيئة سياراتهم والاستعداد لمغامراتهم القادمة بصحبة وحوش الدفع الرباعي بالاستفادة من فحص الطرق الوعرة والمتوفر في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة. ويستمر الفحص خلال الفترة بين 1 و30 سبتمبر 2019م مقابل 143 ريال عُماني حيث تم تصميمه خصيصاً لنجمات العلامة الثلاثية العريقة من الفئة G.

G-Class August 2019

مسقط – لضمان الحفاظ على أقوى أداء للفئة G، تدعو مرسيدس - بنز عُمان عملائها لتهيئة سياراتهم والاستعداد لمغامراتهم القادمة بصحبة وحوش الدفع الرباعي  بالاستفادة من فحص الطرق الوعرة والمتوفر في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة. ويستمر الفحص خلال الفترة بين 1 و30 سبتمبر 2019م مقابل 143 ريال عُماني حيث تم تصميمه خصيصاً لنجمات العلامة الثلاثية العريقة من الفئة G. وسيقوم فنيو الشركة بإجراء فحص شامل للسيارات لضمان استمتاع العملاء بقوة الأداء التي طالما تشتهر بها هذه الفئة وبتجربة قيادة لا تضاهى على كل الطرق ومهما كانت ظروف الطقس.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي في مرسيدس - بنز عُمان: "نضع التميز في خدمات ما بعد البيع في مقدمة أولوياتنا ونؤمن أنه ضمن أهم الأسباب التي تشجع العملاء على اختيار سيارات مرسيدس - بنز. ولذا، نواصل إطلاق فحوصات السلامة لكي نضمن حفاظ نجماتنا على أدائها القوي المعتاد ولنقدم تجربة قيادة آمنة وممتعة تتناسب مع أنماط حياة عملائنا". وأضاف: "وبالنسبة لفحص الطرق الوعرة للفئة G فهو يتم بواسطة فريقنا من الفنيين المتخصصين للتأكد من أن وحوش الفئة G مستعدة للمغامرات القادمة ومهيأة للانطلاق بأعلى مستوى من الكفاءة والأداء".

هذا، وبفضل تصميمها دائم التألق وأدائها الذي يتجاوز كل ما هو معتاد، تعد سيارات الفئة G إحدى أبرز أيقونات مرسيدس - بنز التي لا يخبو بريقها مع مرور الزمن. فعند إطلاق أول نسخة منها منذ ما يقرب من 40 عام، تم تصميم هذا الوحش الهادر للانطلاق بكل سلاسة وبلا أي عناء على الطرق الوعرة بدون التخلي عن الأناقة والفخامة المعتادة للنجمة الثلاثية. وأثمرت التطورات التقنية المتواصلة التي تشهدها هذه السيارة ومواصفاتها وتجهيزاتها عالية المستوى في تأكيد كونها الاختيار المثالي للاستمتاع بأداء استثنائي على كل الطرقات سواء داخل المدينة أو على المنحدرات الصخرية والرملية.

ويتوفر فحص الفئة G للطرق الوعرة مقابل 143 ريال عُماني ويشمل اختبار الفرامل، والتحقق من نظام الفرامل والإطارات، وفحص خارج السيارة وجانبها السفلي ومستوى زيت المحرك والسوائل. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم فريق الفنيين لدى الشركة بتغيير زيت الترس التفاضلي الأمامي والخلفي وتقييم حالة عمود التوجيه ووصلة الجر وغيرها الكثير من الفحوصات.

جديرٌ بالذكر أنّ مرسيدس ـ بنز عُمان تقدم لعملائها تشكيلة واسعة وغير مسبوقة من السيارات الفاخرة عالية الأداء تُكملها خدمة عملاء ودعم رائع لترسي من خلالها معاييرٍ جديدٍ في قطاع السيارات الفخمة. وتضع الشركة راحة وسلامة عملائها في مقدمة أولوياتها وتحرص على رفدهم بأفضل تجربة على الإطلاق. للحجز في فحص الفئة G للطرق الوعرة، يمكن الاتصال على الرقم 80079777.