آخر الأخبار والفعاليات

الموج للجولف ومرسيدس ـ بنز عُمان يجددان شراكة طويلة الأمد

25 مارس 2019
مسقط، 12 مارس 2019: يواصل نادي الموج للجولف تعزيز مكانته كوجهة رائدة لرياضة الجولف في السلطنة، وذلك بعد تجديد شراكته الطويلة الأمد مع مرسيدس- بنز عُمان، العلامة الشهيرة للسيارات. ستقدم هذه الشراكة المتجددة في عامها السابع تجارباً جديدة لعشاق رياضة الجولف ومحبي سيارات مرسيدس- بنز على حدّ سواء، الذين سيحظون بفرصةٍ فريدة للإستمتاع بمرافق الموج للجولف الترفيهية والرياضية وفعاليات ’ مرسيدس- بنز ‘ الخاصة بالضيوف والأعضاء، بالإضافة إلى جلسات قهوة الصباح للسيدات وهي مرسيدس. كما ستكون أحدث طرازات سيارات ’ مرسيدس- بنز ‘ الفاخرة معروضة في نادي الموج للجولف ليتسنى للأعضاء والضيوف الإطلاع عليها.

أبرز العلامات التجارية الفاخرة في السلطنة يعززان من مستوى خدماتهما المقدمة للعملاء والأعضاء

25March2019 - Al Mouj Golf and Mercedes-Benz Oman Renew Longstanding Partnership.مسقط، 12 مارس 2019: يواصل نادي الموج للجولف تعزيز مكانته كوجهة رائدة لرياضة الجولف في السلطنة، وذلك بعد تجديد شراكته الطويلة الأمد مع مرسيدس- بنز عُمان، العلامة الشهيرة للسيارات. ستقدم هذه الشراكة المتجددة في عامها السابع تجارباً جديدة لعشاق رياضة الجولف ومحبي سيارات مرسيدس- بنز على حدّ سواء، الذين سيحظون بفرصةٍ فريدة للإستمتاع بمرافق الموج للجولف الترفيهية والرياضية وفعاليات ’ مرسيدس- بنز ‘ الخاصة بالضيوف والأعضاء، بالإضافة إلى جلسات قهوة الصباح للسيدات وهي مرسيدس. كما ستكون أحدث طرازات سيارات ’ مرسيدس- بنز ‘ الفاخرة معروضة في نادي الموج للجولف ليتسنى للأعضاء والضيوف الإطلاع عليها. 

ومن خلال هذه الشراكة، فإن الموج للجولف يسعى لتأكيد إلتزامه بتوفير أفضل الفرص لأعضائه وضيوفه، فضلاً عن تعزيز مكانة الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية والترفيهية في السلطنة. وقد جاء الإعلان هذه الشراكة المميّزة عقب إستضافة بطولة عُمان المفتوحة للجولف للمرة الثانية على التوالي في الملعب المصمم من قبل أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان والحائز على جائزة الإستدامة للقيمة المجتمعية من الجمعية الدولية لمشغّلي جولات الجولف.

وفي هذا السياق، صرّح الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط، قائلاً : "إننا سعداء بتعزيز شراكتنا مع مرسيدس- بنز عُمان، والتي سيكون لها دوراً هامً في تعزيز مكانة الموج للجولف كأحد أفضل ملاعب الجولف في العالم من خلال ما يقدمه من مرافق وتسهيلات لأعضائه". 

من جانبه قال الفاضل لورانس جود، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس- بنز عُمان: "يُعد نادي الموج للجولف وجهة رائعة بالفعل، ومن خلال سعيها للحصول على جودة استثنائية سواء داخل أو خارج الملعب، فإن ذلك يتوافق بشكل مثالي مع العديد من قيمنا الأساسية، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن استمرار شراكتنا مع نادي الموج للجولف، ونتطلع إلى الفرص التي يمكن أن توفرها هذه الشراكة لعملائنا".

يشار إلى أنّ ملعب الموج للجولف يقع في أحضان الطبيعة محاذياً لخط ساحل بحر عُمان الممتد لمسافة 2 كم، ويضمّ 18 حفرة، والذي يعتبر أحد أفضل ملاعب الجولف على مستوى الشرق الأوسط وهو ممتد على طول 7,342 يارده من المساحات العشبية الخضراء المزودة بالعقبات الرملية والبحيرات المائية والكثبان الطبيعية. يحتضن ملعب الموج للجولف أيضاً ملعب الأكاديمية - أكاديمية تعليم الجولف الأولى من نوعها في مسقط والتي تقدم دوراتٍ تعليمية ذات مستوى عالمي تناسب جميع الأعمار والمستويات، والملعب الأكاديمي ذو 9 حفر ومحل متخصص لأجود انواع مستلزمات رياضة الجولف، بالإضافة إلى وجود مطعم الأكاديمية الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية.