آخر الأخبار والفعاليات

شركة الزواوي للتجارة تفوز بجائزة أفضل أفضل تجربة عملاء لعام

05 مارس 2019
مسقط – مؤكدة ريادتها لقطاع السيارات عبر التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق، حصدت شركة الزواوي للتجارة جائزة أفضل تجربة عملاء لعام 2018 وذلك خلال حفل توزيع جوائز مرسيدس - بنز الشرق الأوسط. وفي المؤتمر الإقليمي للتسويق والمبيعات والذي انعقد في دبي، جاء تكريم الشركة ليبرز التزام مرسيدس - بنز عُمان بضمان رفد عملائها ’بالأفضل ولا شيء سواه‘ في كل الأوقات.

تكليلاً لتقديمها ’الأفضل ولا شيء سواه‘

شركة الزواوي للتجارة تفوز بجائزة أفضل أفضل تجربة عملاء لعام

07March2019 - Best CX Awardمسقط – مؤكدة ريادتها لقطاع السيارات عبر التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق، حصدت شركة الزواوي للتجارة جائزة أفضل تجربة عملاء لعام 2018 وذلك خلال حفل توزيع جوائز مرسيدس - بنز الشرق الأوسط. وفي المؤتمر الإقليمي للتسويق والمبيعات والذي انعقد في دبي، جاء تكريم الشركة ليبرز التزام مرسيدس - بنز عُمان بضمان رفد عملائها ’بالأفضل ولا شيء سواه‘ في كل الأوقات.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس - بنز عُمان: "نؤمن بأن توفير خدمة عملاء ممتازة ولا تضاهى لا يقتصر على شرح مزايا سياراتنا وبيعها فحسب بل يعتمد على بناء علاقة وطيدة مع عملائنا تمتد طوال مدة اقتنائهم لنجماتنا المختلفة". وأضاف: "وعلى مدار الأعوام الماضية، قمنا باختبار ومراجعة الأسلوب الذي تتم به عملياتنا وأجرينا الكثير من التغييرات لنضمن إثراء عملائنا بتجربة خدمة استثنائية التي طالما اشتهرت بها مرسيدس - بنز. وهدفنا هو مشاركة عملائنا رحلتهم مع علامة النجمة الثلاثية العريقة في كل الأوقات سواء قبل أو أثناء زيارتهم لنا أو حتى بعد مغادرتهم لمعارضنا".

واستناداً إلى سمعتها العالمية في اتباع أعلى المعايير في قطاع السيارات، يواصل العملاء اختيار مرسيدس - بنز كونها تستمر في تلبية متطلباتهم وتجاوز توقعاتهم. فنجمات العلامة الثلاثية العريقة يتم تصميمها تنفرد بتصميمها الذي لا ينافسه أي تصاميم أخرى في العالم، فضلاً عن شغف والتزام موظفيها بتقديم أفضل تجربة خدمة يومية على الإطلاق لعشاق ومحبي مرسيدس - بنز.

واختتم جود: "إن تجربة عملائنا تبدأ بمجرد دخولهم من أبواب معارضنا وتستمر طوال فترة اقتنائهم لسياراتنا. ومن هذا المنطلق، نبذل أقصى مجهوداتنا لكل ننال رضاهم ونقدم تجربة مميزة لكل عميل. وابتداء من المبيعات والتسليم ومركز الاتصال ووصولاً إلى خدمات ما بعد البيع وجميع ما بينها، يعد عملائنا هم الدافع والحافز وراء كل قرار نتخذه فهم محور أعمالنا وفي مقدمة أولوياتنا".