آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز تحصُد جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ خلال حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘

27 نوفمبر 2018
مسقط – مواصلة إرساء معايير جديدة في قطاع السيارات، حصدت مرسيدس - بنز جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ لعام 2018 وذلك ضمن حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘. وأقيم الحفل تحت رعاية صاحبة السمو السيدة تانيا بنت شبيب آل سعيد، وسعادة طلال بن سليمان الرحبي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والمنسق العام للبرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي (تنفيذ)، حيث شهدا تكريم أفضل العلامات التجارية التي تواصل إثراء تجربة عملائها بمنتجاتٍ وفقاً لأعلى معايير الجودة والموثوقية.

Oman Most Trust Brandمسقط – مواصلة إرساء معايير جديدة في قطاع السيارات، حصدت مرسيدس - بنز جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ لعام 2018 وذلك ضمن حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘. وأقيم الحفل تحت رعاية صاحبة السمو السيدة تانيا بنت شبيب آل سعيد، وسعادة طلال بن سليمان الرحبي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والمنسق العام للبرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي (تنفيذ)، حيث شهدا تكريم أفضل العلامات التجارية التي تواصل إثراء تجربة عملائها بمنتجاتٍ وفقاً لأعلى معايير الجودة والموثوقية. 

وقد استلم الجائزة نيابة عن مرسيدس - بنز عُمان لورنس جود، الرئيس التنفيذي للشركة حيث قال: "تتصدر مرسيدس ـ بنز الركب في مجالات الابتكار والتطور، فمن خلال وضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا استطعنا رفدهم ’بالأفضل ولا شيء سواه‘. واليوم اصبحت علامتنا تُعرف بالتزامها نحو إعادة تعريف قطاع السيارات وتطوير أفضل السُبل لصناعة مركبات استثنائية من حيث الأناقة والكفاءة والأداء. فمن خلال ضمان تزويد عملائنا بنجمات تتوافق مع أعلى المعايير ووضع متطلباتهم اولاً اصبحنا نعتلي صدارة القطاع".
وخلال العام 2018، واصلت مرسيدس - بنز عُمان تركيزها على إطلاق المبادرات التي تهدف الى ترسيخ مكانة الشركة في سوق السيارات الفاخرة وتضمن تعزيز علاقتها مع عملائها وزيادة ثقتهم بها. اما على صعيد المبيعات، أطلقت الشركة تشكيلة من الطرازات الجديدة التي ضمت أسطورتي الكوبيه والكابريوليه من الفئة S، إضافة إلى النجمة الجديدة كلياً من الفئة A. وفي إطار التزامها بتلبية متطلبات العملاء الذين يتطلعون إلى اقتناء سيارات تجمع بين الفخامة والأداء الرياضي ، صممت مرسيدس ـ بنز نجماتها الجديدة لكي تقدم لهم مستوى غير مسبوق من الراحة والأناقة التي تكملها أحدث التقنيات العصرية.
كما تعتزم مرسيدس - بنز عُمان إطلاق المزيد من الطرازات التي ينتظرها عملائها خلال الربع الأخير من العام 2018 بما في ذلك الأيقونة الجديدة من الفئة C، والوحش من الفئة G، فضلاً عن نجمة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة من الفئة Mercedes-AMG GT لتقدم لعشاقها تجربة قيادة جديدة كلياً ولا تضاهى.
وقد أقيم التصويت على جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘ على الإنترنت حيث تم الترويج له في الصحف المطبوعة والإلكترونية، فضلاً على تطبيق يضم 27,000 مشترك. وقد تم تقسيم فئات التصويت حسب القطاعات المختلفة ثم إلى أقسام فرعية وتم تقييم التصويتات بشكل فردي. وقد تم استخدام التصويت لمتابعة العلامات التجارية المختلفة وطبيعة علاقاتها بعملائها. وعن فئة "السيارات"، حصدت مرسيدس ـ بنز أعلى معدل تصويت في فئة السيارات الفاخرة بينما تضمنت الفئات الأخرى سيارات الصالون والدفع الرباعي والدفع الرباعي الفاخرة.