آخر الأخبار والفعاليات

الفئة S والفئة E من مرسيدس بينز تفوزان بجائزة "Auto Trophy 2013".

01 ديسمبر 2013
مسقط – عمان: بعد استطلاع للرأي أجرته مجلة "Auto Zeitung"الألمانية المتخصصة في مجال السيارات – صنفت سيارات الفئة S والفئة E من مرسيدس بنز كأفضل السيارات في من ناحية الرفاهية والتنفيذية على الترتيب. وقد شارك 100,000 قارئ في هذا الاستطلاع السنوي الذي منح مصنع السيارات الألماني جائزة "Auto Trophy 2013" المتميزة وفقا لنتائج النتائج الاستطلاع.

Mercedes-Benz S-Class and E-Classوقد احتفلت بهذا الفوز الكبير شركة الزواوي للتجارة – الموزع الحصري لمرسيدس بنز في عمان - التي أطلقت أحدث الموديلات من الفئتين الفئتين S و E في وقت سابق من هذا العام.

وصرح ديفيد سوين مدير عام مبيعات قطاع السيارات بشركة الزواوي للتجارة – بالقول: "إن الفوز بجائزة جائزة "Auto Trophy 2013" حدث هام للغاية لأنه مأخوذ من رأي القراء بمن فيهم مالكي مرسيدس بنز وعملاء آخرين الذين يعبرون عن آرائهم الحقيقية تجاه السيارات. وفوق هذا كله، فإن رضا العملاء عن المنتج هو الذي يؤدي إلى نجاحه على كافة المستويات؛ ومن ثم تؤكد مرسيدس بنز مرة أخرى على أنها تقدم "الأفضل ولا شئ غيره" في كل الأشياء التي تحمل اسمها".

وبالنظر إلى الفئة C فأنها "أفضل سيارة في العالم" لأنها تضع معايير التصميم الخاصة بالتكنولوجيا لكل من منتجات مرسيدس بنز وصناعة السيارات ككل. مع إطلاق كل موديل جديد تتخطى الفئة S الحدود في قطاع سيارات صالون الرفاهية، وهو ما يضعها دائما في المقدمة.

أما بالنسبة لقطاع السيارات التنفيذية، فقد تم تحديث آخر موديل من الفئة E بمحركات أكثر كفاءة وأنظمة مساعدة جديدة وتصميم رياضي جذاب مع المحافظة على بصمتها ذات النظرة رباعية العين. وكنتيجة لذلك، تستمر الفئة E في تدعيم مكانتها القيادية في فئة الرفاهية.

وأضاف سوين: "منذ إطلاقنا لموديلات الفئتين S و E شهدنا زيادة في عدد العملاء الراغبين في امتلاك واحدة من هذه السيارات الفائقة، وأعتقد أننا نتطلع إلى عام آخر نحقق فيه رقما جديدا للمبيعات في شركة الزواوي للتجارة مدفوعين بنجاح هذين الموديلين الجديدين".