نبذة عن الشركة

سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة

24 سبتمبر 2019

مسقط– زُودت سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة بمجموعة واسعة من التجهيزات المبتكرة، فعلى سبيل المثال، يعتبر نظام التعليق النشط (E-ACTIVE BODY CONTROL) الذي يعمل بجهد 48 فولت النظام الأوّل من نوعه على مستوى العالم، كما أصبحت المقصورة الداخلية أكثر اتساعاً وراحة، مع إمكانية الحصول على صف ثالث من المقاعد عند الطلب. ويمتاز نظام المعلومات والترفيه (infotainment) بوجود شاشات أكبر، بالإضافة إلى شاشة العرض على الزجاج الأمامي الملونة بالكامل والتي تعرض المعلومات بدقة 720 × 240 بيكسل، ونظام الوسائط المتعددة (MBUX) مع وظائف مساعدة السائق، والذي يمكنه التعرّف على حركات اليد والذراع ودعم تشغيل الخصائص التي يريدها السائق.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تثري عملائها بتجربة قيادة لا تضاهى مع نجمة الفئة A ابتداءً من 13,995 ريال عماني

23 سبتمبر 2019

مسقط – بمزيجٍ فريد بين التصميم الديناميكي وقوة الأداء، تعيد سيارة الفئة A تعريف مفهوم القيادة العصرية. وتدعو مرسيدس - بنز عُمان عملائها لاقتناء إحدى طرازات هذه الأيقونة المتألقة ابتداءً من 13,995 ريال عُماني. ومع مظهر رياضي أيقوني يلفت الأنظار، جاءت فاتنة الجيل الرابع من هذه الفئة بمحركات بنزين فعالة تجعل قيادتها شبه ذاتيه؛ وتتضمن أيضاً تجربة مستخدمي مرسيدس - بنز (MBUX) المزود بنظام الوسائط المتعددة بالذكاء الاصطناعي الذي يُنشئ رابطاً عاطفياً بين السيارة والسائق والركاب.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تطلق فحص الفئة G للطرق الوعرة

28 أغسطس 2019

مسقط – لضمان الحفاظ على أقوى أداء للفئة G، تدعو مرسيدس - بنز عُمان عملائها لتهيئة سياراتهم والاستعداد لمغامراتهم القادمة بصحبة وحوش الدفع الرباعي بالاستفادة من فحص الطرق الوعرة والمتوفر في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة. ويستمر الفحص خلال الفترة بين 1 و30 سبتمبر 2019م مقابل 143 ريال عُماني حيث تم تصميمه خصيصاً لنجمات العلامة الثلاثية العريقة من الفئة G.

اقرأ المزيد

الفئة V الجديدة – تصميم جديد ومستويات أعلى من الراحة

25 أغسطس 2019

مسقط: كشف مصممو مرسيدس-بنز في شتوتغارت النقاب عن تصميم جديد مثير للإعجاب للفئة V، والتي شهدت تعديلات على تصميمها الأمامي وألوانها الخارجية، ومقصورتها المطوّرة، إلى جانب مجموعة من أحدث التجهيزات التي تساعد السائق أثناء القيادة. وأصبحت واجهة الفئة V أعرض بعد إعادة تصميم المصدّ الأمامي ودمج فتحات التهوية في الشقّ السفلي من المصدّ لتصبح فتحة واحدة عريضة. وكتجهيزٍ اختياري، تتوفر السيارة بحزمة AMG والتي تشتمل على شبك المبرّد الألماسي الجديد المزين بالكروم والذي يُضفي على السيارة مظهراً رياضياً.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تقدم لعملائها فحوصات مجانية للسلامة خلال موسم الخريف في صلالة

21 يوليو 2019

صلالة – مؤكدةً التزامها بضمان سلامة عملائها خلال موسم الخريف، تعود مرسيدس - بنز عمان لإطلاق حملتها المجانية لفحص السلامة لهذا العام في صلالة للتأكد من حصول عملاء النجمة الثلاثية العريقة على قوة الأداء التي يعهدونها. وتستمر الحملة المجانية من السادس عشر من شهر يوليو وحتى الخامس عشر من سبتمبر القادم، وستكون على جميع طرازات مرسيدس - بنز وسيارات الدفع الرباعي في مركز خدمة العملاء في صلالة

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تقدم لعملائها مستوى جديد كلياً من متعة القيادة في نجمات السيدان من طراز E 200 و E 300

14 يوليو 2019

مسقط – يوم تلو الآخر تبرهن سيارة السيدان من الفئة E أنها بالفعل السيارة الأكثر ذكاءاً حيث توفر الأناقة والراحة المطلقة التي طالما اشتهرت بها نجمات مرسيدس - بنز فهي مزودة بأحدث المزايا والتقنيات العصرية في سوق السيارات.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تتيح لعشاقها فرصة إقتناء سيارة أحلامهم من خلال سياراتها المستعملة المعتمدة

07 يوليو 2019

مسقط – مواصلة تحقيق طموحات عشاق الفخامة لامتلاك إحدى نجماتها الأيقونية المستعملة المعتمدة، تقدم مرسيدس - بنز عُمان تشكيلة متنوعة من سياراتها التي تُجسد المعنى الحقيقي للفخامة، والتفرد الرياضي، والأداء الاستثنائي بأسعار تنافسية. وتتوفر تشكيلة النجمات حتى 30 سبتمبر 2019

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تُطلق فحص السلامة المجاني للمركبات ذات الـ 10 نقاط المجانية لعملاء AMG

30 يونيو 2019

مسقط – مع حلول فصل الصيف، تعتزم مرسيدس - بنز عُمان إثراء تجربة عملاء AMG من خلال إطلاق فحص السلامة المجاني للمركبات ذات الـ 10 نقاط وذلك خلال الفترة بين 1 يوليو 2019م و31 أغسطس 2019م. ويتضمن الفحص الصيفي التحقق من مستويات زيت المحرك، وسائل التبريد، وسائل الفرامل، وماسحات الزجاج الأمامي، ومستويات البطارية، وإطارات السيارة، وبطانة الفرامل، وأقراص الفرامل، وفحصاً نظرياً لمكونات نظام التعليق وآخر تشخيصي للأنظمة الآلية.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تُعين مديرا عاماً جديداً لقسم سيارات الركاب

23 أبريل 2019

مسقط – أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن تعيين سكوت شيرز في منصب مدير عام قسم سيارات الركاب. ويعد شيرز أحد أبرز خبراء قطاع صناعة السيارات حيث انضم إلى أسرة مرسيدس - بنز منذ عام 1996 وشغل عدداً من المناصب في الشركة ومن بينها مدير عام لوكيل مرسيدس - بنز في فيكتوريا بكندا..

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تنظم النسخة الثالثة من فعالية ’هي مرسيدس لتمكين عملائها من النساء من الاستمتاع بتجربة قيادة لا تُضاهى

21 أبريل 2019

مسقط – لضمان استمتاع عملائها من النساء بتجربة قيادة رائعة، نظمت مرسيدس - بنز عُمان النسخة الثالثة من فعالية ’هي مرسيدس‘ للخدمة في معرضها بالقرم. وقد كان في خدمتهن موظفي الشركة من خبراء الصيانة وناقشوا معهن حصرياً مواضيع متنوعة حول السلامة والصيانة، إضافة إلى شرح عملي في الورشة ومعلومات عن قطع غيار مرسيدس - بنز الأصلية.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تفوز بعددٍ من جوائز خدمة العملاء عن فئة سيارات الركاب

14 أبريل 2019

مسقط – مؤكدة مكانتها على صدارة قطاع السيارات، احتفلت مرسيدس - بنز عُمان بفوزها بعددٍ من الجوائز من مرسيدس - بنز الشرق الأوسط وذلك خلال حفل توزيع جوائز خدمة العملاء الذي أقيم مؤخراً في دبي. وقد حصدت الشركة جائزة ’أفضل تجربة عملاء لعام 2018̒ وذلك نظير مبادرتها ’هي مرسيدس̒، إضافة إلى جائزتي ’الوفاء بمتطلبات معايير البيع بالتجزئة لعام 2018̒ و’أفضل سوق لتشكيلة الإكسسوارات لعام 2018̒ .

اقرأ المزيد

الموج للجولف ومرسيدس ـ بنز عُمان يجددان شراكة طويلة الأمد

25 مارس 2019

مسقط، 12 مارس 2019: يواصل نادي الموج للجولف تعزيز مكانته كوجهة رائدة لرياضة الجولف في السلطنة، وذلك بعد تجديد شراكته الطويلة الأمد مع مرسيدس- بنز عُمان، العلامة الشهيرة للسيارات. ستقدم هذه الشراكة المتجددة في عامها السابع تجارباً جديدة لعشاق رياضة الجولف ومحبي سيارات مرسيدس- بنز على حدّ سواء، الذين سيحظون بفرصةٍ فريدة للإستمتاع بمرافق الموج للجولف الترفيهية والرياضية وفعاليات ’ مرسيدس- بنز ‘ الخاصة بالضيوف والأعضاء، بالإضافة إلى جلسات قهوة الصباح للسيدات وهي مرسيدس. كما ستكون أحدث طرازات سيارات ’ مرسيدس- بنز ‘ الفاخرة معروضة في نادي الموج للجولف ليتسنى للأعضاء والضيوف الإطلاع عليها.

اقرأ المزيد

شركة الزواوي للتجارة تفوز بجائزة أفضل أفضل تجربة عملاء لعام

05 مارس 2019

مسقط – مؤكدة ريادتها لقطاع السيارات عبر التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق، حصدت شركة الزواوي للتجارة جائزة أفضل تجربة عملاء لعام 2018 وذلك خلال حفل توزيع جوائز مرسيدس - بنز الشرق الأوسط. وفي المؤتمر الإقليمي للتسويق والمبيعات والذي انعقد في دبي، جاء تكريم الشركة ليبرز التزام مرسيدس - بنز عُمان بضمان رفد عملائها ’بالأفضل ولا شيء سواه‘ في كل الأوقات.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تثري تجربة عملائها بتشكيلة من سياراتها المستعملة المعتمدة

20 يناير 2019

مسقط – ضمن سعيها المتواصل لتزويد عشاقها بتجربة قيادة حصرية ومتفردة بذاتها، أعلنت مرسيدس بنز عُمان عن توفير تشكيلة من نجماتها المستعملة المعتمدة بأسعار تنافسية.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز تحصُد جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ خلال حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘

27 نوفمبر 2018

مسقط – مواصلة إرساء معايير جديدة في قطاع السيارات، حصدت مرسيدس - بنز جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ لعام 2018 وذلك ضمن حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘. وأقيم الحفل تحت رعاية صاحبة السمو السيدة تانيا بنت شبيب آل سعيد، وسعادة طلال بن سليمان الرحبي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والمنسق العام للبرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي (تنفيذ)، حيث شهدا تكريم أفضل العلامات التجارية التي تواصل إثراء تجربة عملائها بمنتجاتٍ وفقاً لأعلى معايير الجودة والموثوقية.

اقرأ المزيد

مرسيدس ـ بنز عُمان تنظم النسخة الثانية من فعالية ’هي مرسيدس‘ للخدمة

12 نوفمبر 2018

مسقط - بعد النجاح الذي حققته في نسختها الأولى التي أقيمت في بداية العام، نظمت مرسيدس - بنز عُمان النسخة الثانية من فعالية ’هي مرسيدس‘ للخدمة وذلك في معرضها بمسقط. وقد تم تصميم الفعالية للنساء فقط لزيادة مستوى وعيهن حول القيادة الآمنة والسلامة وتمكينهن بالمعارف والخبرات لقيادة سياراتهن من مرسيدس - بنز بكل ثقة وأمان. وتضمنت الفعالية جلسات نقاشية حول كيفية التحقق من ضغط الهواء في الإطارات، والخطوات الموصى باتباعها عند حدوث أي أعطال، إضافة إلى تسليط الضوء على أهمية إجراء الصيانة، وعرض حي لإجراءات الإصلاح الذكي للصدمات الخفيفة دون الحاجة إلى إعادة الطلاء، وغيرها الكثير.

اقرأ المزيد

الجيل الثالث من سيارة مرسيدس ــ بنز CLS الجديدة: تصميم استثنائي وجاذبية لا تقاوم

06 نوفمبر 2018

تعكس سيارة CLS الجديدة ملامح لغة التصميم المبتكرة التي تعتمدها مرسيدس ــ بـنز، حيث يمكن التعرّف عليها فوراً بفضل خطوطها الواضحة والمختزلة. وستطرح الشركة نجماتها من طرازات CLS 350، و CLS 53 4MATIC+، و CLS 450 4MATIC في السلطنة في شهر نوفمبر الجاري.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تُحقق طموحات عملائها وتعرض نجمتها من الفئة V في عُمان أفينيوز مول

04 نوفمبر 2018

مسقط، مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في مفاهيم الراحة والفخامة، تعتزم مرسيدس - بنز عُمان عرض نجمتها من الفئة V، الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، في عُمان أفينيوز مول وذلك خلال الفترة من 8 إلى 18 نوفمبر 2018 م. وبأسعار تبدأ من 23,500 ريال عُماني، تم تصميم هذه النجمة متعددة المزايا لتمنح ركابها أعلى مستوى من الراحة والكفاءة والانطلاق على كل الطرق حيث يمكن استخدامها كسيارة راقية لكبار الشخصيات أو للعائلات الكبيرة.

اقرأ المزيد

مرسيدس ـ بنز عُمان ترضي طموحات عشاق الفخامة وتتيح لهم الفرصة لامتلاك إحدى نجماتها قبل نهاية العام

28 أكتوبر 2018

مسقط – مواصلة رفد عملائها بعروض قيمة على نجماتها من فئتي السيدان والدفع الرباعي، تتيح مرسيدس ـ بنز عُمان الفرصة أمام عملائها لامتلاك سيارات أحلامهم الجديدة. فخلال الفترة ما بين 28 أكتوبر و27 ديسمبر 2018، سيحظى عملاء النجمة بعدد من المزايا ذات القيمة المضافة عند شراء سياراتهم الجديدة التي تشمل باقة خدمات لمدة عامين أو لمسافة 30,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 أعوام، وتسجيل مجاني للعام الأول، فضلاً عن هدية مجانية من تشكيلة مرسيدس - بنز العصرية. ويتوفر هذا العرض على سيارات محددة تشمل A 250، و GLA 250، و CLA 250، و E 200، و E 350، و S 450L، و GLC 250 كوبيه، و GLS 500، إضافة إلى الأيقونات من طراز AMG CLA 45، و AMG GLE 43 4MATIC كوبيه، و AMG 63 S 4MATIC كوبيه.

اقرأ المزيد

المركز التجاري العُماني الأمريكي يستضيف النسخة الأولى من فعالية (TECH TALK)

18 أكتوبر 2018

مسقط، 18 أكتوبر 2018 – استضاف المركز التجاري العُماني الأمريكي النسخة الأولى من ندوة (TECH TALK) بالتعاون مع مرسيدس - بنز عُمان. وجاءت هذه الفعالية في إطار التزام المركز بتعزيز التعاون المشترك بين الشركات والأفراد واستعراض الفرص المُتاحة أمامهم. وأقيمت الندوة في معرض مرسيدس - بنز عُمان تحدث خلالها لورنس جود، الرئيس التنفيذي للشركة، عن أبرز التقنيات في قطاعات القيادة الذاتية، والسيارات الكهربائية حيث قدم للأعضاء لمحة عن مستقبل قطاع السيارات في العالم.

اقرأ المزيد

مرسيدس ـ بنز عُمان تطلق حملة تغيير بطانة الفرامل بخصومات تصل إلى 61% على قطع الغيار و30% على الأيدي العاملة.

01 أكتوبر 2018

مسقط – مؤكدة إلتزامها بضمان كفاءة وأداء نجماتها في كل الأوقات، أطلقت مرسيدس - بنز عُمان حملة تغيير بطانة الفرامل لسيارات الركاب في مراكز خدمتها في كل من مسقط وصحار وصلالة. ويسري هذا العرض على سيارات مرسيدس ـ بنز من فئات A و C و E و S وطرازات GLE و GLS المُسجلة بين 1 يناير 2009 و1 يناير 2015 حيث بات بإمكان العملاء الآن زيارة أي من مراكز خدمة الشركة والاستفادة من فحص نظام الفرامل والذي يشمل فحص زيت الفرامل واختبار قوتها. ويأتي هذا العرض غير المسبوق بخصومات من 50% إلى 61% على تغيير بطانة الفرامل و30% على الأيدي العاملة.

اقرأ المزيد

المعيار المتفــرّد في فئة السيارات صغيرة الحجم

17 سبتمبر 2018

تتميز مرسيدس-بنز الفئة-A الجديدة بشخصية شبابية وديناميكية، مع مقوّمات أكثر تطوراً وراحة من أي وقت مضى. وتعيد الفئة-A تعريف معنى الفخامة العصرية بالكامل في فئة السيارات الصغيرة الحجم، كما أنها تُحدث نقلة نوعية في التصميم الداخلي للسيارات. ومن الناحية التكنولوجية، تنتزع الفئة-A الصدارة بجدارة، ليس بسبب تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX) وحسب، بل لأنها توفر أيضاً عدداً من الوظائف التي كانت فيما سبق متاحة فقط على فئة السيارات الفاخرة. ففي مواقف معيّنة، يمكن للمرة الأولى قيادتها بصورة شبه ذاتية، كما تتوفر مصابيح أمامية متعددة الأطياف بتقنية LED عند الطلب. وتأتي جميع طرازات الفئة-A الجديدة أيضاً مجهّزة بمحركات البنزين الجديدة والفعّالة، ومع أن مرسيدس-بنز قد حافظت في هذه السيارة على الإطلالة الرياضية الأنيقة، نجد أنها عزّزت من الخصائص العملية المفيدة فيها.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تقدم لعملائها نجمتها من طرازGLC 250 بأسعار تبدأ من 22,995 ريال عُماني

05 سبتمبر 2018

مسقط – تتيح مرسيدس - بنز عُمان الفرصة لعملائها للاستمتاع بمستوى جديد كلياً من القيادة على متن موديلات عامي 2018 و2019 من طراز GLC 250 وذلك بأسعار تبدأ من 22,995 ريال عُماني. وتجمع هذه النجمة الرحبّة بين تقنياتها العصرية، وتصميمها الديناميكي الجذاب، وإمكاناتها وكفاءتها على الطرق غير الممهدة لتثري تجربة عشاقها بمستوى غير مسبوق من الراحة والأداء الاستثنائي.

اقرأ المزيد

مرسيدس – بنز عُمان تُطلق الفحص الصيفي المجاني لعملاء AMG في مسقط وصحار وصلالة.

12 أغسطس 2018

مسقط - تؤكد مرسيدس - بنز عُمان مجدداً التزامها بتوفير أفضل خدمة عملاء وخدمات ما بعد البيع من خلال إطلاق الفحص الصيفي الشامل والمجاني لجميع نجماتها من طرازات AMG. ويتوفر هذا الفحص في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة حيث يمكن لعملاء مرسيدس - AMG الاستفادة من فحص المصابيح، والفرامل، وشفرات المساحات، ومستوى السوائل والإطارات. كما سيقوم خبراء الشركة في قسم ما بعد البيع بإجراء فحص تشخيصي للأداء لضمان استمتاع عملاء النجمة الثلاثية العريقة بأفضل مستوى من الأداء والكفاءة لسياراتهم في كل الأوقات.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تستعرض نجمتها الديناميكية من الفئة V في سفير مول بولاية صحار

25 يوليو 2018

مسقط – ستقوم مرسيدس - بنز عُمان بعرض سيارتها متعددة المزايا والوطائف من الفئة V في سفير مول بولاية صحار خلال الفترة بين 1 و15 أغسطس 2018. وتتميز هذه النجمة المتألقة كونها تجمع بين الفخامة والأناقة وأحدث التقنيات الهندسية في قطاع السيارات حيث تثري سائقيها بتجربة قيادة لا تضاهى. وتتوفر الفئة V بأسعار تبدأ من 24,000 ريال عُماني وتُعد السيارة المثالية للعائلات والشركات حيث تتسم برحابتها وبخيارات الجلوس المتنوعة التي تلبي متطلبات الركاب.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تُطلق فحص السلامة المجاني لموسم الخريف في صلالة.

16 يوليو 2018

مسقط – مع حلول موسم خريف صلالة، أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن إطلاق فحص السلامة المجاني لنجماتها من جميع الطرازات وسيارات الدفع الرباعي وذلك من 16 يوليو وحتى 15 سبتمبر 2018. وتتوفر هذه الخدمة حصرياً في مركز خدمة مرسيدس - بنز في صلالة حيث تهدف إلى ضمان استمتاع السائقين براحة البال والسلامة والطمأنينة وجهوزية مركباتهم خلال استمتاعهم بأجمل الأجواء في صلالة. ويشمل الفحص المجانيّ تفقد عددٍ من المكونات بما في ذلك نظام المكابح، والمصابيح الخارجيّة، وبطاريّة السيّارة بما في ذلك وضعية بدء التشغيل، وحالة شفرات ماسحات الزجاج مع تعديل فوهة غاسلة الزجاج الأماميّ، والإطارات وموازنة العجلات ونظام تعديل ضغط الهواء في الإطارات. كما يضم فحص السلامة التحقق من مستويات السائل في كل من (زيت المحرك، والمبرد، ونظام المكابح، ونظام تغسيل الزجاج الأمامي)، إضافة إلى خدمة التنظيف التي تتضمن غسيل وتلميع السيارة. وسيتم تنفيذ كافة عمليات الفحص بواسطة الفنييّن المؤهلين والمدرّبين في الشركة الأم ووفق أعلى المعايير العالميّة في قطاع السيارات والسلامة لضمان أقصى درجات الأداء.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان توفر خدمة فحص وصيانة تكييف الهواء بأسعار ثابتة في كل من مسقط وصحار.

03 يوليو 2018

مسقط – مع استمرار فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن توفير باقات فحوصات وصيانة تكييفات الهواء في نجماتها من سيارات الركاب بأسعار تبدأ من 33 ريال عُماني وذلك في ورشها المعتمدة في كل من مسقط وصحار. وتتوفر هذه الخدمة خلال الفترة بين 15 و19 يوليو حيث يمكن الاختيار من بين إعادة تعبئة غاز التكييف وفحص التسرب، وباقة فلتر التكييف الهوائي، وباقة تعقيم التكييف الهوائي، إضافة إلى فحص التكييف الهوائي الشامل وذلك لموديلات سيارات الركاب المسجلة ابتداءً من 1 يناير 2010. وفي إطار التزامها بتقديم خدمات مميزة وأفضل رعاية لما بعد البيع، سيقوم خبراء مرسيدس - بنز من التأكد من نظافة نظام تبريد الهواء بالسيارات بما يضمن راحة وسلامة عملائها خلال فصول الصيف.

اقرأ المزيد

نجمات مرسيدس ـ بنز عُمان ترسي معايير الحياة العصرية

22 أبريل 2018

مسقط – مواصلة التزامها بتقديم ’الأفضل ولا شئ سواه‘، تُتيح مرسيدس ـ بنز عُمان لعملائها فرصة اقتناء إحدى نجماتها من تشكيلة متكاملة من فئتي السيدان والدفع الرباعي التي تجمع بين الأداء المميز والأناقة المطلقة بأسعار تنافسية حتى 30 يونيو 2018. وتضم التشكيلة نجمات الطراز A 250 (موديل عام 2018) بأسعار تبدأ من 14,533 ريال عُماني، والطراز GLA 250 (موديل عام 2018) ابتداءً من 18,533 ريال عُماني، و C 200 (موديل عام 2018) ابتداءٍ من 20,236 ريال عُماني، و C250 (موديل عام 2018) ابتداءً من 22,725 ريال عماني، و AMG C 63 S (موديل عام 2018) ابتداءً من 42,225 ريال عُماني، والطراز AMG A 45 (موديل عام 2017) ابتداءً من 24,033 ريال عُماني، و GLS 500 4MATIC (موديل عام 2017) ابتداءً من 39,995 ريال عُماني، ووحش الطراز AMG G 63 (موديل عام 2017) ابتداءً من 60,995 ريال عُماني. كما يتضمن العرض عدداً من فاتنات الكوبيه والكابريوليه بما في ذلك نجمة الكوبيه من طراز C 300 (موديل عام 2018) بأسعار تبدأ من 25,340 ريال عُماني، وأيقونات الكابريوليه من طرز E 400 (موديل عام 2017) ابتداءً من 26,495 ريال عُماني، و C 300 (موديل عام 2017) ابتداءً من 26,801 ريال عُماني، وأسطورة الطراز S 500 كابريوليه (موديل عام 2017) ابتداءً من 61,995 ريال عُماني، إضافة إلى الكوبيه من طراز E 400 (موديل عام 2016) ابتداءً من 24,995 ريال عُماني.

اقرأ المزيد

تحفة مرسيدس ـ بنز عُمان من الفئة V تتألق في عُمان أفينيوز مول

18 أبريل 2018

مسقط، مؤكدة ريادتها لقطاع هندسة السيارات التي تتناسب مع متطلبات الحياة العصرية، تقوم مرسيدس ـ بنز عُمان بعرض تحفتها الفنية من الفئة V في عُمان أفينيوز مول وذلك حتى 21 أبريل 2018 وبأسعار تبدأ من 24,000 ريال عُماني، تتوفر هذه النجمة المتألقة بتصميمها العائلي الجذاب والعديد من أحدث مزايا الأمان التي تُثري محبي وعشاق الأناقة بتجربة قيادة لا تضاهى.

اقرأ المزيد

مرسيدس ـ بنز عُمان تواصل إثراء تجربة عملائها من خلال إطلاق عرض رمضان الحصري

17 أبريل 2018

مسقط – تحتفل مرسيدس ـ بنز عُمان بقُرب شهر رمضان الفضيل من خلال عرضها الحصريّ على جميع سيارات الركاب والسيارات رباعية الدفع المتوفرة لديها وذلك خلال الفترة من 17 أبريل إلى 16 يونيو 2018. وسيحظى العملاء الراغبون باقتناء سيّارة مرسيدس ـ بنز جديدة خلال العرض الرمضاني على باقة خدمة لمدة 5 أعوام أو لمسافة 75,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 أعوام، إضافة إلى تسجيل مجاني وهدية من مونت بلانك.

اقرأ المزيد

مرسيدس ـ بنز عُمان تنظم النسخة الأولى من فعالية ’هي مرسيدس للخدمة‘

12 أبريل 2018

مسقط، في إطار التزامها بتمكين النساء وزيادة مستوى وعيهم حول القيادة الآمنة وخدمة السيارات، نظمت مرسيدس ـ بنز عُمان النسخة الأولى من فعالية ’هي مرسيدس للخدمة‘ وذلك في معرضها بمسقط. وتضمنت هذه الفعالية حلقات تعليمية للعملاء والضيوف من النساء استعرضت الشركة خلالها نصائح حول السلامة والخدمة بما في ذلك تغيير الزيوت، ومحاذاة الإطارات، وكيفية فحص المكابح، واستبدال شفرات ماسحات الزجاج وسوائل التبريد. كما قدم موظفو الخدمة لدى مرسيدس ـ بنز شرحاً عملياً حول أفضل سُبل الحفاظ على سلامة السيارات والركاب.

اقرأ المزيد

سيارتان للأحلام تجمعان بين جوانب الفخامة والذكاء والأناقة الرياضية

22 مارس 2018

تضيف مرسيدس-بنز إلى مجموعتها الاستثنائية للفئة-S أحدث طرازات الكوبيه والكابروليه. وتزخر الطرازات ذات البابين بعناصر شاملة من سيارة السيدان الحديثة، بما في ذلك أنظمة المساعدة الذكية للقيادة (اختياري في دول الشرق الأدنى)، والمقصورة العريضة، وخاصية التحكم بوظائف الراحة ENERGIZING المدمجة (متوفرة ضمن التجهيزات القياسية في دول مجلس التعاون الخليجي، واختيارياً في دول الشرق الأدنى)، والجيل الأحدث لنظام المعلومات والترفيه.

اقرأ المزيد

قرب انتهاء عرض مرسيدس ـ بنز عُمان الحصري على طرازاتٍ مختارةٍ من نجماتها الجديدة

18 مارس 2018

مسقط- ما يزال أمام عشّاق الأداء المميّز والرفاهية المطلقة فرصة حتى 27 مارس الجاري للاستفادة من عرض مرسيدس ـ بنز عُمان الحصري على طرازات مختارة من نجمات السيدان والكابريوليه. ويمكن للعملاء شراء سيارات أحلامهم خلال الفترة المتبقية من العرض والحصول على خصم يصل إلى 25% مع باقة صيانة لمدة 3 أعوام أو لمسافة 45000 كم، مع ضمان لمدة 3 أعوام غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 أعوام، إضافة إلى تسجيلٍ مجانيّ. ويسري العرض على تشكيلةٍ من السيارات الجديدة.

اقرأ المزيد

عام آخر حافل بالنجاحات: شركة الزواوي للتجارة تحصد اثنتين من جوائز مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط

08 مارس 2018

مسقط، نجحت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العام المعتمد لمرسيدس ـ بنز في عُمان، في تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع السيارات من خلال فوزها بجائزتي ’أفضل نمو في مبيعات سيارات AMG‘ و’جائزة أفضل حملة تسويق لخدمات بعد البيع لسيارات الركاب‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط لعام 2017. وقد أقيم هذا الحفل في دبي من أجل تكريم أفضل موزعي علامة النجمة الثلاثية العريقة في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2017. وتأكيداً على التزام شركة الزواوي بفلسفة مرسيدس ـ بنز الرامية إلى تقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘، تم ترشيح مرسيدس ـ بنز عُمان للفوز بأربعة جوائز أخرى وهي ’أفضل مبيعات لسيارات الدفع الرباعي‘ و’أفضل نمو في أداء مبيعات الشركات‘، و’أفضل نمو في مبيعات السيارات المستعملة‘ و’أفضل نمو في مؤشر رضا العملاء‘ وذلك خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2017.

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عُمان تُعلن عن إطلاق أول أسبوع خدمة في عام 2018 بمسقط وصحار وصلالة.

04 مارس 2018

Muscat, Sohar and Salalah - Maintaining their position as market leaders for automotive service and aftersales care, Mercedes-Benz Oman has announced its first Service Week for 2018. The first edition of the popular series will run from March 18th – March 22nd and offers customers an oil change with 38% to 50% discount at the Mercedes-Benz Service Centres in Muscat, Sohar and Salalah. This discounted oil change is available for all models registered between, January 1st 2009 to January 1st 2014 to ensure customers’ vehicles continue to perform at the highest standard possible.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تكشف النقاب عن نجماتها لعام 2018

12 فبراير 2018

مسقط – كعادتها خطفت مرسيدس-بنز عُمان الأضواء مع بداية العام الجديد حيث كشفت النقاب عن تشكيلة من نجماتها الجديدة والحائزة على العديد من الجوائز المعروضة للشراء الفوري. وتشمل قائمة السيارات المطروحة من حاملات النجمة الثلاثية العريقة باقة من الطرازات المختلفة التي تناسب أنماط حياة العملاء المختلفة وتتجاوز توقعاتهم.

اقرأ المزيد

الموج للجولف ومرسيدس ــ بنز عُمان يعززان من مستوى خدماتهما في إطار اتفاقية تعاون جديدة بينهما.

11 فبراير 2018

مسقط، سلطنة عُمان- وقّع الموج للجولف بالموج مسقط، الوجهة الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز، اتفاقية تعاون مع ’مرسيدس ــ بنز عُمان ‘ لعام 2018 في خطوةٍ جمعت اثنتين من أبرز العلامات التجارية الفاخرة والعصرية في السلطنة. وتقدم هذه الشراكة المتجددة في عامها السادس تجارباً جديدة لعشاق رياضة الجولف ومحبي سيارات مرسيدس - بنز على حدّ سواء، الذين سيحظون بفرصةٍ فريدة للاستمتاع بمرافق "الموج مسقط" الترفيهية والرياضية.

اقرأ المزيد

مرسيدس ـ بنز عُمان تطلق عرضاً حصريّاً على طرازاتٍ مختارةٍ من نجماتها الجديدة

31 يناير 2018

مسقط- حرصاً منها على تمكين جميع عشّاق الأداء المميّز والرفاهية المطلقة من إمتلاك سيارات أحلامهم خلال عام 2018، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان عرضٍ حصريّ يستمرّ حتى 27 مارس 2018 على عددٍ من طرازاتها. ويتضمن العرض خصماً يبدأ من 11% ويصل إلى 25% من سعر السيّارة، وباقة صيانة لمدة 3 أعوام أو لمسافة 45000 كم، مع ضمان لمدة 3 أعوام غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 أعوام، إضافة إلى تسجيلٍ مجانيّ.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تعزز مفهوم السلامة وتطلق باقتها لخدمات العناية الشاملة

21 يناير 2018

مواصلة وضع معايير جديدة لمفهوم الامتياز في السلامة، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان مبادرة العناية الشاملة لطرازاتها المُسجلة بين تاريخ 1 يناير 2008 وتاريخ 1 يناير 2012. وقد تم تصميم هذه المبادرة الجديدة بهدف الحفاظ على الأداء الاستثنائي وأعلى معايير الراحة والسلامة التي طالما تشتهر بها حاملات النجمة الثلاثية العريقة عامٍ تلو الآخر. وتتوفر باقة مرسيدس-بنز للعناية الشاملة من صيانة مرسيدس-بنز مقابل سعر مُخفض يبلغ 89.90 ريال عُماني يشمل أجور الأيدي العاملة وقطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تحصد جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ لعام 2017 خلال حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة

12 ديسمبر 2017

مسقط – تأكيداً على ريادتها لقطاع السيارات في عام 2017، حصدت مرسيدس-بنز عُمان جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ وذلك ضمن حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘. وقد تم تنظيم الحفل في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة تحت رعاية صاحب السمو السيد طارق بن شهاب آل سعيد، حيث سلّم الجوائز لمستحقيها معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي، وزير التجارة والصناعة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تثري تجربة عملائها بفحوصات السلامة خلال أسبوع الخدمة في صحار وصلالة

26 نوفمبر 2017

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "كوننا أحد أبرز شركات السيارات الرائدة في العالم، نضع سلامة وراحة العملاء والركاب في مقدمة أولوياتنا في كل الأوقات. ولقد صممنا أسبوع الخدمة لكي نتيح لعملائنا فرصة للحفاظ على نجماتهم في أفضل حال وتجربة أعلى مستوى خدمة العملاء من خلال التواصل المباشر مع خبرائنا. كما تهدف خدماتنا عالية الجودة إلى ضمان كفاءة وأداء سياراتنا واستمتاع عملائنا براحة البال والطمأنينة بما يؤكد شعارنا الذي أطلقناه في مرسيدس-بنز تحت عنوان ’السلامة لها منزل‘".

اقرأ المزيد

قرب انتهاء عرض ’الأناقة البرّاقة‘ من مرسيدس-بنز عُمان

21 نوفمبر 2017

يتوفر هذا العرض حتى السابع من ديسمبر المقبل مع خدمة صيانة 3 أعوام/ 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدّة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدّة 3 أعوام، وتسجيل مجّاني على جميع طرازات مرسيدس-بنز الجديدة

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تطلق حملة ترويجيّة عن فيلم الإثارة والتشويق ’فرقة العدالة‘ من إنتاج شركة وارنر برذرز العالميّة

20 نوفمبر 2017

مسقط – يعدّ فيلم الإثارة والتشويق ’فرقة العدالة‘ ، من إنتاج شركة وارنر برذرز المعروفة، أحد أهم الأفلام العالميّة المرتقبة في دور السينما، ويتم عرضه حالياً في عُمان بدءًا من السادس عشر من الشهر الجاري. هذا، وستنضمّ سيارات مرسيدس-بنز إلى قائمة الأبطال التي تشمل كلّاً من ’بات مان‘، و’وندر وومان‘، و’أكوامان‘ و’سايبورغ‘ و’ذا فلاش‘ خلال سباقهم لانقاذ الكوكب من هجوم فضائيّ كارثيّ. وسيكون طرازا الكابريوليه من الفئة (E)، والنسخة الاختباريّة الجديدة من مرسيدس-بنز (AMG) ’فيجين جران توريزمو‘، والتي تمّ تصميم مقصورتها الداخليّة خصيصاً لهذا الفيلم، بصحبة أهم الأبطال الأيقونيين من شبكة دي سي كوميكس على الشاشة الكبيرة. كما سيلعب وحش الفئة (G) الأسطوريّ من طراز (4x42) دوراً رئيسيّاً في أحداث الفيلم الملحميّة.

اقرأ المزيد

الفئة-E كابروليه الجديدة

06 نوفمبر 2017

بعد مرور 25 عاماً على إطلاق أول سيارة مرسيدس-بنز الفئة-E كابروليه، يأتي الإصدار الأخير من هذا الطراز الجذّاب بمستوى أعلى من الأناقة والراحة والرحابة والذكاء مقارنة بأسلافه. وكونها السيارة الأحدث ضمن عائلة الفئة-E الجديدة من مرسيدس-بنز، تجمع الكابروليه ذات الأربعة مقاعد مع سقفها القماشي الكلاسيكي بين التصميم النقي الحسي وأحدث التقنيات ومقومات الراحة للمسافات الطويلة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تواصل إثراء تجربة العملاء عبر برنامجها المتخصّص ’شغفنا‘

30 أكتوبر 2017

مسقط - في إطار إلتزامها بتقديم أفضل خدمةٍ ممكنة لعملائها في السلطنة، أقامت مرسيدس-بنز عُمان سلسلة من الحلقات التدريبيّة ضمن برنامج ’شغفنا- أفضل تجربة عملاء‘. وقد أقيم البرنامج المتخصّص في مسقط الأسبوع الماضي وحضره أكثر من 100 موظف وعلى مدى أربعة أيام، وركّزت جلساته على تدريب الموظفين على أفضل الممارسات المتّبعة لإدارة علاقاتهم مع العملاء. هذا، ويندرج برنامج ’شغفنا‘ ضمن استراتيجيّة الشركة الرامية لتحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي وإثراء تجربة العملاء لترسيخ المكانة الرياديّة التي تتبوأها العلامة الألمانيّة العريقة في عُمان.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق عرض ’الأناقة البرّاقة‘ على جميع طرازاتها الجديدة من سيّارات الركاب

10 أكتوبر 2017

خدمة صيانة 3 أعوام/ 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدّة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدّة 3 أعوام، وتسجيل مجّاني.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق خدمة ’التصليح الصغير‘ لإعادة سيارات عملائها إلى حالتها الأصلية بعد الحوادث الصغرى

06 أكتوبر 2017

مسقط – في إطار خدمة العملاء الاستثنائية التي تتميّز بها، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان خدمة التصليح الصغير مرّة أخرى لتقديم باقة صيانة سريعة، وموثوقة، لإثراء تجربة عملائها بأقلّ التكاليف. متوفر حصرياً لعملاء مرسيدس-بنز عُمان ضمن برنامجها المتخصص للصيانة، سيتولى مسؤولية الإصلاح فريقٌ متخصص من الفنيين المدربين والمزودين بأحدث المعدّات والأساليب الحديثة المعتمدة للصيانة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تكشف النقاب عن السيارة الأفضل في العالم خلال أمسية خلابة أقيمت على ضفاف خليج مسقط

02 أكتوبر 2017

تحتفظ مرسيدس-بنز الفئة-S الجديدة بلقبها كزعيم جدير في مجالات المزايا الذكية والقوة والأداء والفخامة. ويتخذ الطراز الأفضل في فئته خطوة كبيرة أخرى نحو عالم القيادة الذاتية، ويرتقي بنظام القيادة الذكية إلى المستوى التالي. ويتجلى الاهتمام الدقيق بالتفاصيل في كل زاوية من السيارة، بدءاً من عجلة التوجيه ذات الأجزاء الجلدية والخشبية، ووصولاً إلى المصابيح الخلفية ذات الإطلالة الكريستالية.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تقدم لعملائها فحوصات مجانية للسلامة خلال أسبوع الخدمة في صحار

11 سبتمبر 2017

صحار – مؤكدة اهتمامها بتعزيز أداء وكفاءة سياراتها في كل الأوقات، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان أسبوع الخدمة الثاني لعام 2017 والذي سيستمر خلال الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر 2017. وسيحظى عملاء مرسيدس-بنز خلال أسبوع الخدمة الثاني على فرصة لإجراء فحوصات مجانية لضمان سلامة سياراتهم في مركز خدمة مرسيدس-بنز في صحار. وتهدف هذه الفحوصات المجانية إلى تعزيز مبدأ القيادة الآمنة على الطرقات والتأكد من كافة سيارات العملاء تعمل على أفضل نحو ممكن.

اقرأ المزيد

أيقونة وُلدت من قلب "الجحيم الأخضر"

14 أغسطس 2017

من على حلبات السباق الأكثر تطلباً في العالم ومباشرة إلى الطريق.. لم تحشد مرسيدس-AMG من قبل هذا الكم الهائل من تكنولوجيا رياضة السيارات وتضعها في مركبة ضمن سلسلة الإنتاج مثلما فعلت مع سيارة AMG GT R. فهنا، تتناغم مجموعة من العناصر مثل مفهوم المحرك المثـبّت في المنتصف خلف المحور الأمامي مع محور ناقل، ومحرك التوربو المزدوج V-8 بقوة قدرها 430 كيلووات/ 585 حصان، ونظام التعليق المعدّل على نطاق واسع، والديناميكيات الهوائية الجديدة والبنية الهيكلية الذكية وخفيفة الوزن، لترسي جميعها أساساً متيناً لتجربة قيادة ديناميكية غير مسبوقة. وحتى من بعيد، فإن الطلاء الخاص والحصري باللون الأخضر " AMGجرين هيل ماغنو" يعبّر دون أدنى شك عن أصول هذه السيارة الرياضية، حيث قضت معظم مراحل تطويرها في مسارات "الجحيم الأخضر" لحلبة نوربورغرينغ للسباقات.

اقرأ المزيد

قدرات عملية لكل يوم ولأسلوب حياة مفعم بالنشاط

17 يوليو 2017

2. The description إطلالة معزّزة تستمد حضورها من التحديثات البصرية للتصميم الداخلي والخارجي في سيارة GLA، بالإضافة إلى خط متجدد من التجهيزات.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق فحص السلامة المجانيّ لموسم الخريف لعملائها في صلالة

11 يوليو 2017

صلالة- في إطار تفرّدها بالالتزام بأعلى معايير السلامة على الطريق على مستوى السلطنة، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان مؤخراً حملتها المجانيّة لفحص السلامة لموسم الخريف، والتي ستكون حصريّة لعملائها في صلالة. وتستمر الحملة من السادس عشر من يوليو الجاري وحتى الخامس عشر من شهر سبتمبر القادم، حيث ستكون مجانيّة لجميع عملائها من أصحاب سيارات الركّاب التي تحمل علامة النجمة الثلاثيّة. هذا، وقد تمّ إطلاق هذه المبادرة لتشجيع السائقين على تبنيّ إجراءات السلامة على الطرقات ومنحهم الطمأنينة وراحة البال بعد التأكد من جهوزية مركباتهم خلال موسم الخريف.

اقرأ المزيد

قمة القيادة المكشوفة بروعة مضاعفة

09 يوليو 2017

تحلّق مرسيدس-AMG عالياً في أجواء متجددة ومنعشة مع عائلة AMG GT. فقد أطلقت العلامة التجارية المرموقة للسيارات الرياضية والأداء من أفالترباخ طرازين مثيرين من نوع رودستر لهذه السيارة الرياضية ذات المقعدين في أسواق المنطقة. فإلى جانب سيارة AMG GT رودستر، تعزز سيارة AMG GT C رودستر من إمكانات هذه المجموعة، مع قوة تبلغ 410 كيلووات (557 حصان)، وأقصى عزم للدوران قدره 680 نيوتن متر، مما يجعلها السيارة الأقوى. وبفضل التوجيه النشط للمحور الخلفي، والقفل التفاضلي بتحكم إلكتروني على المحور الخلفي، إلى جانب نظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL، تضمن سيارة AMG GT C رودستر أداءً ديناميكياً بأعلى مستوى.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تدعو عملائها للاستفادة من عرضها الرمضاني قبل 24 يونيو الجاري

14 يونيو 2017

صيانة مجانية لخمسة أعوام أو 75000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاثة أعوام، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 أعوام، وتسجيل مجانيّ، إضافة إلى هديةٍ قيّمة من مونت بلانك

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق خدمة ’التصليح الصغير‘ لإعادة سيارات عملائها إلى حالتها الأصلية بعد الحوادث الصغرى

30 مايو 2017

مسقط – في إطار خدمة العملاء الاستثنائية التي تتميّز بها، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان خدمة التصليح الصغير مرّة أخرى لتقديم باقة صيانة سريعة، وموثوقة، لإثراء تجربة عملائها بأقلّ التكاليف. متوفر حصرياً لعملاء مرسيدس-بنز عُمان ضمن برنامجها المتخصص للصيانة، سيتولى مسؤولية الإصلاح فريقٌ متخصص من الفنيين المدربين والمزودين بأحدث المعدّات والأساليب الحديثة المعتمدة للصيانة.

اقرأ المزيد

سيارة E 63 S 4MATIC+ الجديدة كلياً من مرسيدس-AMG

10 مايو 2017

تحديد ملامح سيارات الأداء بتحويل سيارة السيدان التنفيذية الأكثر ذكاءً إلى سيارة الفئة-E الأقوى في التاريخ، وذلك مع طراز الجيل التالي E 63 S 4MATIC+. وتُرسي مرسيدس-AMG أيضاً معايير استثنائية في هذه الفئة السوقية مع طيف واسع من التكنولوجيات المبتكرة. وترتقي استراتيجية القيادة الذكية بحدود الأداء الديناميكي لسيارة السيدان نحو مستوى جديد كلياً.

اقرأ المزيد

مرسيدس بنز عُمان تكشف عن عرضها الحصري لشهر رمضان المبارك على جميع سياراتها الجديدة

30 أبريل 2017

احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، كشفت مرسيدس-بنز عُمان النقاب عن عرضها الحصريّ على جميع السيارات المتوفرة لديها وذلك ابتداءًا من الأوّل من مايو وحتى الرابع والعشرين من يونيو القادم. هذا، وسيحظى العملاء الراغبون باقتناء سيّارة مرسيدس جديدة على كافة مزايا العرض الرمضانيّ والتي تشمل خدمة صيانة مجانية لخمسة أعوام أو 75000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاثة أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لثلاثة أعوام، وتسجيل مجانيّ، إضافة إلى هديةٍ قيّمة من مونت بلانك.

اقرأ المزيد

عندما تزدان الفخامة بالأداء الرياضي والتكنولوجيا المتطورة

19 أبريل 2017

تحلّق سيارة مرسيدس-بنز الفئة-E كوبيه الجديدة بالمعايير إلى قمة أعلى، حيث تجمع بين الجمال والمزايا الكلاسيكية للسيارات الرياضية مع أروع الخصائص التكنولوجية.

اقرأ المزيد

أسبوعان على نهاية العرض الخاص من مرسيدس-بنز على طرازات مختارة من نجمات الكوبيه والكابريوليه

17 أبريل 2017

تواصل مرسيدس-بنز عُمان عروضها المميزة لعملائها الراغبين في اقتناء إحدى أيقونات الكوبيه والكابريوليه المتألقة حتى 30 إبريل الجاري. ومايزال أمام عشاق علامة النجمة الثلاثية العريقة أسبوعين للاستمتاع بمكافأة نقدية بقيمة 2000 ريال عُماني مع صيانة لمدة 4 أعوام أو لمسافة 60000 كم مع ضمان لمدة ثلاث أعوام غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة عام واحد. ويسري هذه العرض الجديد على تشكيلة من السيارات تتضمن أيقونات الكابريوليه من طراز C300 AMG، و C43 AMG و E 400 AMG، ونجمات الكوبيه من طرازات CLS 400 AMG، و CLS 400 AMG (Designo)، و CLS 63 AMG.

اقرأ المزيد

تحفة فنية أنيقة ومثالية للحياة العصرية

05 أبريل 2017

تُعيد مرسيدس-بنز تعريف فئة المركبات متعددة الأغراض مع الفئة-V. فمع حجمها الأكبر ضمن عائلة سيارات الركاب من شتوتجارت، ترسي هذه السيارة معايير جديدة في هذه الفئة بفضل تصميمها وما تشتمل عليه من ابتكارات جديدة. وبمساحة داخلية رحبة تتسع لسبعة أشخاص، تجمع هذه السيارة بين الوظائف المثالية والتصنيف المتقدم بخمس نجوم في مجال السلامة، والذي يميز جميع السيارات التي تحمل شعار النجمة الثلاثية الشهيرة. كل هذا يجعل مرسيدس السيارة المثالية بين المركبات متعددة الأغراض لكل من يقدّر الرحابة والأناقة والراحة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق ’أسبوع الصيانة‘ الأوّل لعام 2017

05 مارس 2017

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان أسبوع الصيانة الأوّل لعام 2017، والذي سيستمرّ خلال الفترة ما بين الثاني عشر وحتى السادس عشر من شهر مارس الجاري. وستركز هذه النسخة من أسبوع الصيانة على تعزيز مبدأ القيادة الآمنة على الطرقات عبر باقة متكاملة من فحوصات السلامة مقابل 9.9 ريال عُمانيّ فقط. كما سيستمع العملاء بخصم 30% على قطع الغيار الأصليّة و 20% على أجور الأيدي العاملة، بالإضافة إلى إعفائهم من رسوم الفحص الأوليّ وحصولهم على هديّة رمزيّة مميّزة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تعلن الفائزين بمسابقتها الخاصة بعيد الحُبّ

27 فبراير 2017

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن فوز كلّ من سارال برافين بهاي باتيل، ونياس بولينجام شيري، وسوفيس مانشيري فنجايان بمسابقتها (#LoveMB) والتي أقامتها بمناسبة عيد الحُبّ. وكانت الشركة قد دعت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعيّ للمشاركة في المسابقة التي إمتدّت على مدى أسبوع على صفحات مرسيدس-بنز عُمان على الفيسبوك وتويتر وإنستجرام، قامت من خلالها بنشر فيديو يوميّ لإحدى إكسسواراتها المميّزة. وكلّ ما كان على المتابعين فعله هو إلتقاط صورة للشاشة للإكسسوار الذي جذب إهتمامهم ومشاركتها لفرصةٍ الفوز. وقد أختتمت المسابقة بحصول كلّ واحدٍ من الفائزين المحظوظين على قطعةٍ مميزة من باقة مرسيدس-بنز من الإكسسوارات الحصريّة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تقدم لعملائها مكافآت نقدية بقيمة 2000 ريال عُماني وصيانة لمدة 4 أعوام/60000 كم عند شراء طرازات مختارة من أيقونات الكوبيه والكابريوليه

19 فبراير 2017

تواصل مرسيدس-بنز عُمان طرح عروضها المميزة لعملائها الراغبين في اقتناء إحدى طرازات الكوبيه والكابريوليه حيث تقدم لهم مكافآت قيمة عند شراءها. ويتضمن العرض المستمر حتى 30 إبريل 2017 مكافأة نقدية بقيمة 2000 ريال عُماني مع صيانة لمدة 4 أعوام أو لمسافة 60000 كم مع ضمان لمدة ثلاث أعوام غير محدودة المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة عام واحد. ويسري هذه العرض الجديد على تشكيلة من السيارات تتضمن أيقونتي الكابريوليه من طراز C300 AMG، و E 400 AMG، ونجمات الكوبيه من طرازات CLS 400 AMG (Designo)، و CLS 63 AMG.

اقرأ المزيد

احتفل بقيم الحبّ ولا تفوّت الفرصة لربح إكسسوارات مرسيدس-بنز القيّمة وإهدائها لمن تحبّ.

07 فبراير 2017

احتفالاً بعيد الحبّ، ستتيح شركة الزواوي للتجارة ش.م.م. الفرصة أمام ثلاثة مشاركين محظوظين للفوز بإكسسواراتٍ قيّمة من مرسيدس-بنز. كلّ ما عليكم فعله هو أخذ لقطة للفيديو الخاص بإكسسواراتنا ومشاركة صورة الإكسسوارات التي جذبت اهتمامكم مع متابعيكم ومع حساب @MercedesBenzOman على الفيسبوك والانستجرام، أو @MercedesBenzOm على تويتر وعبر هاشتاج #LoveMB لدخول السحب والحصول على فرصةٍ لربح هديّة قيّمة!

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تطرح لعُشاقها نجمة الهاتشباك من طراز (A250) بأسعار قيّمة تبدأ من 12995 ريال عُماني

05 فبراير 2017

رحّبت مرسيدس-بنز عُمان بعام 2017 بمفاجأةٍ من العيار الثقيل، حيث يمكن لعشّاق الريادة الآن طلب نجمة الهاتشباك المتألقة والجديدة كلياً من الطراز (A250) بأسعارٍ تبدأ من 12,995 ريال عُماني فقط. هذا، وقد طرح الوكيل المعتمد لمرسيدس-بنز في السلطنة هذه الأسعار الاستثنائيّة لإتاحة الفرصة أمام محبيّ علامة النجمة الثلاثية لاقتنائها ومعرفة المعنى الحقيقي لفلسفة ʾالأفضل ولا شيء سواهʿ.

اقرأ المزيد

شاحنات مرسيدس-بنز تطرح إصداراً خاصاً من شاحنة "أكتروس" للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 20 للطراز

30 يناير 2017

شاحنات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطرح إصداراً خاصاً للشاحنة احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 20 لطرازها الرائد "أكتروس".

اقرأ المزيد

مقابلة حول رعاية مرسيدس-بنز لدوري عُمان للمدارس المتحدّث: لورنس جود، الرئيس التنفيذيّ لمرسيدس-بنز عُمان

15 يناير 2017

تجسّد مرسيدس-بنز مزيجاً لا يضاهى من الشغف، والكمال، والحسّ العالي بالمسؤولية باعتبارها من رواد الهندسة والسلامة في عالم السيارات. واستناداُ على تاريخها العريق تعمل الشركة دائماً لإعادة صياغة مستقبل صناعة السيارات على مستوى العالم.

اقرأ المزيد

سيارة GT R من مرسيدس-AMG: زمن ممتاز تحرزه "وحش الجحيم الأخضر" لاجتياز دورة على حلبة "نوردشلايفه"

13 ديسمبر 2016

شتوتجارت/ نوربورغ: قبيل فترة التوقف الشتوية بسبب الأحوال الجوية، أحرزت سيارة GT R من مرسيدس-AMG أسرع زمن على الإطلاق لاجتياز دورة على حلبة "نوربورغرينغ نوردشلايفه" خلال تجربة للقيادة أجرتها مجلة "سبورت أوتو". فخلال زمن قدره 7:10.9 دقيقة، انطلق الطراز القوي والجديد ضمن مجموعة سيارات AMG عبر مسارات "الجحيم الأخضر" بشكل أسرع من أي سيارة رياضية أخرى تم اختبارها من قبل المجلة المتخصصة في رياضة السيارات.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تعلن عن اسم الفائز في حملة ’رحلة‘

29 نوفمبر 2016

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن اسم صاحبة الحظ السعيد الفائزة في حملة ’رحلة‘، حيث ستحظى أونيبا بنت أمجد قدوس قاضي برحلةٍ شاملة ومدفوعة التكاليف إلى مرسيدس-بنز ورلد في إنجلترا. وكانت مرسيدس-بنز عُمان قد أخذت متابعيها على وسائل التواصل الأجتماعيّ في رحلةٍ حالمةٍ توقفت فيها على أبرز معالم تاريخها المشرق على مدى 130 عاماً بدءًا من لحظة اختراع أوّل سيارة في العالم.

اقرأ المزيد

سيارة GT R من مرسيدس-AMG تشعل الأجواء في أبوظبي

27 نوفمبر 2016

بينما نقـتـرب من إسدال الستار على موسم الفورمولا 1 مع آخر سباقاته لهذه السنة على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، استضافت سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط حدثاً حصرياً مع حامل اللقب وبطل فريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1، لويس هاميلتون. وشهد الحدث إطلاق العنان لأقوى طرز مرسيدس-AMG: سيارة GT R من مرسيدس-AMG الجديدة كلياً. وكونها تشتهر أيضاً باسم "وحش حلبة الحجيم الأخضر"، ظلت السيارة الفائقة والجبّارة مأسورة في قفص خشبي على جزيرة "زايا نوراي" بأبوظبي، إلى أن حرّرها بطل السباقات الحقيقي لويس هاميلتون، مع تجمّع الضيوف ووصولهم للحفل

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز الفئة-E تُكمل أول تجربة شاملة للقيادة الآلية على الإطلاق من دبي إلى أبوظبي

16 نوفمبر 2016

اتخذت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (ESMA) ومرسيدس-بنز، وبالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات (RTA)، خطوة جديرة إلى الأمام نحو مستقبل المركبات والتنقل. ففي يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر الجاري، انطلقت سيارة اختبارية من الفئة-E في أول تجربة من نوعها في الشرق الأوسط للقيادة الآلية على الإطلاق، وذلك على طريق E11 السريع من دبي إلى أبوظبي، مما يضع مرسيدس-بنز كشركة رائدة في مجال أتمتة القيادة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تُطلق مسابقة ’هي مرسيدس‘ بالتعاون مع الموج للجولف

08 نوفمبر 2016

في إطار اهتمامها المتواصل بتمكين عملائها من النساء بالأفضل ولا شئ سواه ، قامت مرسيدس-بنز عُمان بالتعاون مع الموج مسقط لإطلاق مسابقة ’هي مرسيدس‘ للجولف. وبدءاً من الثامن من شهر نوفمبر الجاري ومن الساعة 9 صباحاً يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع، سُتتيح هذه المسابقة المستمرة حتى نهاية الشهر للمشاركات فرصة للاستمتاع بممارسة رياضة الجولف وقضاء أجمل الأوقات الصباحية ضمن أجواء تنافسية استثنائية في الموج للجولف.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تدعم المواهب الكروية الناشئة في السلطنة

02 نوفمبر 2016

مسقط- أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن كونها راعي السيارات الحصري لدوري عُمان للمدارس، والذي يمثّل الفعالية الكرويّة الرسميّة الأولى من نوعها على مستوى المدارس الحكوميّة والخاصة في السلطنة. وتأتي هذه المبادرة في إطار الإلتزام الدائم لصانع السيارات العالميّ بتمكين وتنمية الشباب، حيث تهدف هذه الشراكة الجديدة إلى اكتشاف الجيل القادم من نجوم الكرة العُمانيّة من بين أكثر من 5000 طالب مشارك من مختلف أرجاء عُمان.

اقرأ المزيد

سيارة الفئة-C كابروليه الجديدة

26 أكتوبر 2016

أول سيارة كابروليه للفئة-C منذ طرح الفئة-C، وطراز أساسي لدخول العالم المميز لسيارات مرسيدس-بنز المكشوفة

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق حملة ’الأداء الميدانيّ‘ لضمان سلامة شاحنات عملائها

20 أكتوبر 2016

في إطار ريادتها في مجال العناية بأساطيل الشاحنات التجارية والحفاظ على أعلى معايير السلامة التشغيليّة في السلطنة، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان النسخة الثانية من مبادرة الأداء الميدانيّ والتي ستقام في مسقط اعتباراً من السادس عشر وحتى الثامن عشر من أكتوبر، وفي صحار من التاسع عشر وحتى العشرين من الشهر. وستتضمن المبادرة فحوصات مجانيّة للشاحنات التجاريّة، وأياماً مفتوحة بالورشة، إضافة إلى عمليات تقييم وتدريب عملي للسائقين. وقد تمّ تصميم هذه الحملة المجانيّة لضمان مساعدة العملاء من مالكي الشاحنات التجارية على مواصلة أعمالهم بكل كفاءة بعد التأكد من سلامة أساطيلهم وجهوزية السائقين لديهم لإتمام المهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان ترحب بتعيين لورنس جود رئيساً تنفيذيّاً جديداً للشركة

12 أكتوبر 2016

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن تعيين لورنس جود بوظيفة الرئيس التنفيذيّ الجديد للشركة. ويمتلك جود خبرة تزيد عن 35 عاماً في قطاع السيارات تنقل فيها بين عددٍ من المناصب القياديّة التي شملت إدارة مبيعات التجزئة، والإدارة المالية، وأقسام المبيعات، وعمليات التسويق وخدمات ما بعد البيع. وسيتولى جود قيادة وتوجيه مرسيدس-بنز في السلطنة لمواصلة تقديم ’الأفضل ولا شيء سواه واستئناف مسيرة نموّها الاستثنائيّة في السوق العُمانيّة

اقرأ المزيد

سيارة مرسيدس-بنز الفئة-S كابروليه الجديدة

12 أكتوبر 2016

تشكّل سيارة الكابروليه الجديدة النوع السادس لعائلة الفئة-S الحالية، وهي أول سيارة فاخرة مكشوفة بأربعة مقاعد من مرسيدس-بنز منذ العام 1971

اقرأ المزيد

مع بداية فصل الشتاء مرسيدس-بنز تطلق أسبوع 'الصيانة الثاني' خلال هذا العام

09 أكتوبر 2016

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز مفهوم القيادة الآمنة على الطرقات بالسلطنة، أعلنت مرسيدس-بنز عن إطلاق أسبوع الصيانة الثاني خلال العام الجاري. ويسري أسبوع الصيانة خلال الفترة ما بين التاسع وحتى الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري ويتضمن فحص العطلات الشامل مقابل 14.950 ريال عُماني فقط. ويتزامن إطلاق هذا الفحص مع بداية فصل الشتاء لكي تضمن مرسيدس-بنز لعملائها الاستمتاع برحلاتهم ومغامراتهم الشتوية وتمنحهم الثقة والطمأنينة حول أداء سياراتهم. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة لعملائها خلال نفس الفترة خصومات خاصة على أجور العمال وقطع الغيار. وفي حالة الكشف عن أي إصلاحات متطلبة، فسيكون الفحص مجاناً.

اقرأ المزيد

"دايملر الشرق الأوسط والأدنى ش.م.ح" تغــيّـر اسمها إلى "سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ش.م.ح"

21 سبتمبر 2016

ابتداءً من شهر يوليو 2016، تغــيّـر اسم "دايملر الشرق الأوسط والأدنى ش.م.ح (DMEL)"، المكتب الإقليمي لسيارات مرسيدس-بنز للركاب، إلى "سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ش.م.ح (MBCME)". ويعكس الاسم الجديد بدقة أكبر أعمال الشركة في المنطقة، وذلك في أعقاب قرار "دايملر" خلال الربع الثالث بشأن الفصل بين وحدتي الأعمال الخاصة بكل من سيارات الركاب والمركبات التجارية. وكانت "دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (DCV MENA)" قد تأسست في شهر سبتمبر 2015 كجزء من استراتيجيتها الخاصة التي تتمحور بصورة متزايدة حول العملاء.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تعلن عن اسم الفائز بجائزة السحب الرمضانيّ على سيارة الفئة (A)

10 أغسطس 2016

مسقط –أتاحت مرسيدس-بنز عُمان الفرصة أمام عملائها للفوز بمعشوقة الشباب من الفئة (A) خلال شهر رمضان المبارك. وقد شمل السحب على سيارةٍ من طراز (A250) الجديدة كليّاً كلّ من قام بشراء سيارة مرسيدس-بنز جديدة أو مستعملة خلال فترة العرض.

اقرأ المزيد

CLA الجيل الجديد من سيارة

04 أغسطس 2016

أناقة ثورية استثنائية تتخطى كل المعايير والتوقعات تتناغم الأبعاد الرياضية الأنيقة مع التصميم القوي والديناميكي الذي ينبض بلغة حسية جريئة وانحناءات مقعّرة ومحدّبة، تكتسب من خلالها سيارة CLA خصائصها المميزة جداً. من شبكتها الأمامية بفتحات على شكل الألماس، إلى مصابيحها الخلفية بتقنية LED، ليس هناك سيارة على الإطلاق تتمتع بهذه الأناقة الجذابة وبسعر يخطف الأنظار.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز الفئة-E الجديدة كلياً: سيارة السيدان التنفيذية الأكثر ذكاءً تصل إلى الأسواق

01 أغسطس 2016

يتزامن وصول الفئة-E الجديدة كلياً مع الظهور العالمي الأول لعدد من الابتكارات التقنية التي ترتقي بالقيادة المريحة والآمنة إلى مستوى جديد، بالإضافة إلى إرساء آفاق جديدة في مجال مساعدة السائق.

اقرأ المزيد

أيقونة وُلدت من قلب حلبة نوربورغرينغ "جرين هيل"

21 يوليو 2016

أفالترباخ. من على حلبات السباق الأكثر تطلباً في العالم ومباشرة إلى الطريق.. لم تحشد مرسيدس-AMG من قبل هذا الكم الهائل من تكنولوجيا رياضة السيارات وتضعها في مركبة ضمن سلسلة الإنتاج مثلما فعلت مع سيارة AMG GT R. فهنا، تتناغم مجموعة من العناصر مثل مفهوم المحرك المثبّت في المنتصف خلف المحور الأمامي مع محور ناقل، ومحرك التوربو المزدوج V-8 بقوة قدرها 430 كيلووات/ 585 حصان، ونظام التعليق المعدّل على نطاق واسع، والديناميكيات الهوائية الجديدة والبنية الهيكلية الذكية وخفيفة الوزن، لترسي جميعها أساساً متيناً لتجربة قيادة ديناميكية غير مسبوقة. وحتى من بعيد، فإن الطلاء الخاص والحصري باللون الأخضر " AMGجرين هيل ماغنو" يعبّر دون أدنى شك عن أصول هذه السيارة الرياضية، حيث قضت معظم مراحل تطويرها في مسارات "جرين هيل" لحلبة نوربورغرينغ للسباقات.

اقرأ المزيد

الموج للجولف يجدد شراكته المميّزة مع مرسيدس-بنز عُمان للعام الخامس على التوالي

20 يوليو 2016

ضمن إطار الشراكة الاستثنائية التي جمعت بين قمة الرفاهية وأجمل مظاهر الحياة العصرية، جدّد الموج للجولف شراكته مع مرسيدس-بنز عُمان للعام الخامس على التوالي. وستواصل هذه الاتفاقية إثراء تجربة محبي الجولف وعشاق مرسيدس-بنز على حدّ سواء، حيث سيستمتعون بممارسة هذه الرياضة الشيقة ضمن المرافق ذات المستوى العالمي في ملعب الموج للجولف.

اقرأ المزيد

سيارة الكوبيه الرياضية تتباهى بقدرات "G"

10 يوليو 2016

كان الأسلوب الديناميكي المثير لمفهوم سيارة الكوبيه GLC محط اهتمام واسع أثناء ظهورها الأول على مستوى العالم في 2015 بمدينة شنغهاي. لقد وحّدت بين العناصر النموذجية الأنيقة لسيارات الكوبيه وبين لغة التصميم التي تتمتع بها سيارات الدفع الرباعي SUV حالياً.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تثري تجربة عملائها مع باقات صيانة متخصصة جديدة بأسعار ثابتة

10 يوليو 2016

مسقط – في إطار تواصل مساعيها لإثراء تجربة عملائها من خلال خدماتها التي تجسد فلسفة ’الأفضل ولا شيء سواه‘، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان باقات صيانة متخصصة جديدة.

اقرأ المزيد

مرسيدس ـ بنز SL الجديدة

05 يوليو 2016

الأسطورة.. أكثر ديناميكية وعصرية الآن

اقرأ المزيد

مواصلة إلهامُ محبيها من عشاق الفخامة مرسيدس-بنز عُمان تُمدَد عرضيها الرمضاني والخاص بالفئة (E)

03 يوليو 2016

في إطار احتفالاتها المتواصلة بشهر رمضان المبارك وأجوائه الاستثنائية، قامت مرسيدس-بنز بتمديد عرضيها الرمضاني والخاص على نجمة الفئة (E) حتى الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري. وسيحصل الراغبون في شراء إحدى سياراتها الأيقونية الفاخرة والمستفيدون من هذا العرض على خدمة صيانة مجانية لثلاث أعوام أو 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث أعوام، وتسجيل مجاني، وعازل حراري من V-KOOL، إضافة إلى هديةٍ قيّمة من مونت بلانك. كما تم تمديد العرض الخاص على سيارتها الأنيقة والحيوية من طراز (E 300 Avantgarde AMG Sport) موديل 2016، حيث يمكن للعملاء شرائها الآن مقابل 24995 ريالاً عُمانيّاً فقط مع خدمة صيانة مجانيّة ممتدة حتى خمسة سنوات أو 105000 كم. كما وسيدخل المالكون الجدد لسيارات النجمة الثلاثية العريقة في سحب للفوز بسيارة الجيل الجديد من الفئة (A 250) وذلك عند الشراء قبل الرابع عشر من شهر يوليو الجاري.

اقرأ المزيد

سيارة SLC الجديدة

21 يونيو 2016

انطلق بقوة حواسك!

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق أسبوع الصيانة في صلالة قبل بدء موسم الخريف

12 يونيو 2016

مسقط – تواصلاً لجهودها الدؤوبة لتعزيز مفهوم القيادة الآمنة على طرقات السلطنة، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان أسبوع الصيانة في صلالة لمساعدة عملائها على الاستعداد للاستمتاع برحلاتهم خلال موسم الخريف. ومن المقرر أن يحصل عملاء العلامة الألمانيّة العريقة على فحصٍ شاملٍ ومجانيّ لسياراتهم، إضافة إلى عروض حصرية على الإصلاحات تشمل قطع الغيار وأجور الصيانة، وذلك خلال الفترة ما بين الثاني عشر والسادس عشر من شهر يونيو الجاري. وبمناسبة إطلاق أسبوع الصيانة أقامت الشركة احتفاليّة خاصة ضمن الأجواء الرمضانيّة المميزة في صلالة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطرح عرضاً مميزاً على نجمة الفئة (E) مقابل 24995 ريالاً عُمانياً مع فرصةٍ للفوز بسيارة جديدة من الفئة (A)

30 مايو 2016

مسقط – للمرّة الأولى على الإطلاق، طرحت مرسيدس-بنز عُمان عرضاً مميزاً على نجمتها الأنيقة من طراز (E 300 Avantgarde AMG Sport) موديل 2016، وذلك مقابل 24995 ريالاً عُمانيّاً فقط. وفي إطار العرض الرمضانيّ القيّم والمستمرّ حتى الثلاثين من يونيو، سيحصل الراغبون بشراء هذه الأيقونة على خدمة صيانة مجانيّة ممتدة حتى خمسة سنوات أو 105000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق، وتسجيل مجاني، إضافة إلى عازل حراري من V-KOOL. كما سيدخل المالكون الجدد للفئة (E) وبشكلٍ فوري في سحب للفوز بسيارة جديدة من الفئة (A).

اقرأ المزيد

مرسيدس بنز تُتيح لعشاق الفخامة فرصة للفوز بسيارة الفئة A الجديدة

14 مايو 2016

احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، أتاحت مرسيدس-بنز أمام محبيها وعشاقها فرصة قيَمة لدخول سحب على سيارة من الفئة A 250 وذلك عند شراء إحدى سياراتها الأيقونية الفاخرة خلال الفترة ما بين 1 مايو إلى 14 يوليو القادم. كما يمكن للعملاء المستفيدين من هذا العرض الحصول على كافة المزايا الرمضانية الحصرية والتي تشمل خدمة صيانة مجانية لثلاث أعوام أو 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث أعوام، وتسجيل مجاني، وعازل حراري من V-KOOL، إضافة إلى هديةٍ قيّمة من مونت بلانك لتكتمل أجواء الاسترخاء والرفاهية.

اقرأ المزيد

طراز GL يُحلّق بقدرات S.. الفئة-S المميزة من سيارات الدفع الرباعيّ

02 مايو 2016

مسقط- ترحّب مرسيدس-بنز هذا الأسبوع بإضافةٍ جديدة ضمن عائلتها المتنامية من أيقونات النجمة الثلاثيّة؛ فئة GLS الجديدة. وتُرسي السيارة الجديدة، تماماً مثل طراز GL قبلها، معايير جديرة بالثناء في عالم سيارات الدفع الرباعي، وتؤكد على مكانتها المرموقة بصفتها سيارة الفئة-S المميزة بين سيارات الدفع الرباعي.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق خدمة ’الإصلاحات الصغيرة‘ لإعادة سيارات عملائها إلى حالتها الأصلية بعد الحوادث الصغرى

19 أبريل 2016

مسقط – في إطار خدمة العملاء الاستثنائية التي تتميّز بها، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان برنامج مرسيدس-بنز المتخصص للصيانة، والذي يتضمن خدمة الإصلاحات الصغيرة لتقديم باقة صيانة سريعة، وموثوقة، وبأقلّ التكاليف لإثراء تجربة عملائها. وإنّ ما يميّز هذه الخدمة عن غيرها هو عدم طرحها لدى أي وكيل سياراتٍ آخر في السلطنة؛ فهي حصريّة لعملاء مرسيدس-بنز عُمان وللمرّة الأولى، حيث سيتولى هذه المسؤولية فريقٌ متخصص من الفنيين المدربين والمزودين بأحدث المعدّات والطرق المعتمدة للصيانة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تقدم خصم يصل إلى 3000 ريال عُمانيّ على سيارات الفئات (E)، و(GLE)، و(GL)

10 أبريل 2016

مسقط – رغبة منها في تحقيق أحلام الساعين وراء الكمال في عالم السيارات، مرسيدس-بنز عُمان تقدم عرضاً استثنائيّاً خلال شهر إبريل، حيث تمنح الجميع فرصة للحصول على خصم يصل إلى 3000 ريال عُمانيّ. ويشمل هذا العرض الحصريّ كلّاً من سيارة السيدان العصرية الأنيقة من الفئة (E)، والسيارة الحائزة على الجوائز بمقاعدها السبعة الرحبة من الفئة (GLE)، وسيارة المغامرات متعددة الأغراض من الفئة (GL).

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تشجع الحياة الصحية من خلال تنظيم يوم رياضي لموظفيها ضمن برنامج ’شغفنا‘

04 أبريل 2016

مسقط – قامت مرسيدس-بنز عُمان مؤخراً بتنظيم يوم رياضي لموظفيها في نادي مسقط للرجبي وذلك ضمن برنامجها الداخلي ’شغفنا‘. وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة الرياضية تم تنفيذها تحت إشراف نخبة من المدربين والخبراء، شملت مباريات الكريكيت، وكرة القدم، والرجبي، فضلاً عن أنشطة جماعية مختلفة هدفت جميعها لتأكيد الدور الإيجابي الذي تلعبه الرياضة في الحفاظ على حياة صحية ومفعمة بالحيوية.

اقرأ المزيد

ملفتة للأنظار

04 أبريل 2016

اشترى الفئة E،GLE أو GL واحتفظ ب 3,000 ريال عماني*

اقرأ المزيد

عالم AMG لأداء القيادة 2016: لحظات لا تُـنسى من الإثارة والتشويق مع الطيف الكامل لسيارات مرسيدس-AMG

28 مارس 2016

مع أروع طيف من سيارات مرسيدس-AMG لغاية اليوم، قدّم عالم AMG لأداء القيادة 2016 تجربة مذهلة للقيادة على الحلبات، مع تسليط الضوء على قدرات AMG الخارقة في بيئتها الطبيعية على حلبة مرسى ياس للفورمولا 1 في أبوظبي.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تطلق أسبوع الصيانة الأول في عام 2016

12 مارس 2016

مسقط – في إطار سعيها المتواصل لتعزيز مفهوم القيادة الآمنة على الطرقات، أطلقت مرسيدس-بنز أسبوع الصيانة الأول في عام 2016. ومن المقرر أن تقدم الشركة لعملائها، خلال الفترة ما بين الثالث عشر والسابع عشر من شهر مارس الجاري، فحصاً شاملاً ومجانياً للسيارات في ورشتها المعتمدة في مسقط. وتسعى الشركة خلال هذا الأسبوع أن تؤكد التزامها الدائم بإثراء تجربة عملائها بأفضل مستويات الراحة والسلامة والخدمة في قطاع السيارات في السلطنة.

اقرأ المزيد

سيارة الفئة-C كوبيه الجديدة روعة تأسـر القلب والعقل

08 مارس 2016

بإطلالة رياضية وأنيقة، وتصميم حسي وحيوي، تشق سيارة الكوبيه الجديدة طريقها بكل رقي على الطرقات، حيث تُجسّد تماماً أوجه الفخامة العصرية. وفي الوقت نفسه، ترتقي مقصورتها الداخلية بجوانب الجمال والأسلوب، وتنطلق بهما إلى مستوى رياضي مُلفت. ويتناغم الشاسيه المركّب بنمط حيوي مع نظام التعليق الهوائي الاختياري، ليشكّلان ركيزة أساسية لمستوى الراحة الكبير لنظام التعليق، والحد من هدير الرياح على الطريق، واهتزاز العجلات، والتحكم بخفة الحركة، ومتعة القيادة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تنطلق بقوّة نحو المزيد من النجاح والإنجاز في العام الجديد

01 مارس 2016

مسقط – أقامت شركة الزواوي للتجارة، الموزّع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في عُمان، احتفاليّة خاصة حضرها أكثر من 300 موظّف لإطلاق برنامجها ’شغفنا‘، والذي تمّ تصميمه لدفع عجلة النمو في الشركة. وقد تمّ ضمن هذه المبادرة، تطوير رؤيةٍ ورسالةٍ وقيمٍ جديدة لرسم ملامح مستقبلٍ مشرقٍ لمرسيدس-بنز عُمان.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تقدّم مكافآت نقدية تصل إلى 2000 ريال عُمانيّ على سياراتها الجديدة في السلطنة

01 مارس 2016

مسقط – أصبح الآن بإمكان الراغبين بالحصول على ’الأفضل ولا شيء غيره‘ تحقيق أحلامهم بإمتلاك إحدى سيارات علامة النجمة الثلاثيّة الرائعة من خلال عرض الربيع الذي تقدم من خلاله مرسيدس-بنز عُمان مكافآت نقدية تصل إلى 2000 ريال عُمانيّ. ويتضمن العرض جميع السيارات* إنطلاقاً من رغبة مرسيدس-بنز عُمان بمنح عملائها تجربة استثنائية ومتفرّدة تتسم بقمة الفخامة والإبداع الذي تتميز به.

اقرأ المزيد

شركة الزواوي للتجارة تحصد أربعة من جوائز مرسيدس-بنز الشرق الأوسط للمبيعات والتسويق

27 يناير 2016

مسقط – حصدت شركة الزواوي للتجارة، الموزّع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في عُمان، أربعة من أبرز جوائز مرسيدس-بنز الشرق الأوسط وبلاد الشام للمبيعات والتسويق في نسخة عام 2015 والتي أقيمت مؤخراً في مدينة دبيّ. وتضمنت الجوائز كلّا من ’أفضل إنجاز للمبيعات المستهدفة‘، و’أفضل نتائج على مستوى المبيعات‘، و’أفضل نشاط على مواقع التواصل الإجتماعيّ‘، و’أفضل أداء في مبيعات سيارات الدفع الرباعيّ‘. وتحت شعار ’ليلة النجوم‘، فقد أقيمت احتفاليّة مميّزة لتكريم الإنجازات التي حققها الموزعون العامّون المعتمدون لعلامة النجمة الثلاثية والبالغ عددهم 11 في منطقة الشرق الأوسط وبلاد الشام، وذلك لسعيهم الدؤوب من أجل تجسيد فلسفة ’الأفضل ولا شيء غيره‘ التي يتبناها صانع السيارات الألمانيّ العريق.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تشعل حَماسة عُشّاق الإثارة في العام الجديد من خلالِ ثلاثةِ عروضٍ مميّزة

20 يناير 2016

مسقط – رغبة في إشعال حماسة عشّاق التميّز في السلطنة، أعلنت شركة الزواوي للتجارة، الموزّع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في عُمان، عن إطلاق عروضٍ حصّرية على ثلاثة من أكثر سياراتها مبيعاً، لتجعل من العام الجديد فرصة لتحقيق حلم العديدين من الساعين نحو التفرّد والريادة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تختتم عام 2015 محققة نموٍ قياسيٍ في المبيعات بنسبة 20%

10 يناير 2016

مسقط، اختتمت مرسيدس-بنز عُمان عام 2015 بالإعلان عن تحقيقها لرقمٍ قياسيٍ جديدٍ في نسبة مبيعاتها معززة بذلك سجل إنجازاتها الحافل بالسلطنة. وقد شهدت مبيعات الربع الأخير من العام الماضي نمواً استثنائياً بنسبة 25% مقارنة بنفس الفترة من عام 2014، بينما ارتفعت المبيعات خلال عام 2015 بنسبة 20% مقارنة بعام 2014.

اقرأ المزيد

مرسيدس- بنز الفئة- : G أسطورة تنبض بالحياة

04 يناير 2016

تبدأ سيارات مرسيدس- بنز الكلاسيكية للطرق الوعرة فصلاً جديداً في قصة نجاحها التي تمتد إلى ما يزيد عن 35 عاماً. فمع تقنياتها المحسّنة باستمرار ومواصفات تجهيزاتها الراقية، لطالما واكبت هذه الأيقونة المميزة لكافة أنواع التضاريس أعلى التوقعات لمحبي السيارات القوية للطرقات الوعرة.

اقرأ المزيد

رسيدس-بنز تكشف النقاب عن الجيل الجديد من الفئة A

15 ديسمبر 2015

مسقط، بعد طول انتظار، مرسيدس-بنز تكشفت النقاب عن الجيل الجديد من سيارة الفئة A الديناميكية الرائعة خلال حفل جوائز مجلة Crème de la Crème الذي أقيم في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة. وانطلاقاً من فلسفة النجمة الثلاثية العريقة التي تأتي تحت شعار ’الأفضل أو لا شيء‘، قامت مرسيدس-بنز برعاية هذه الفعالية وتقديم جائزة (Best Fashion Label).

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تضيف ثلاث موديلات جديدة كليّاً إلى عائلة الدفع الرباعيّ المميزة

16 نوفمبر 2015

مسقط – احتفالاً بعام الـ SUV، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان ثلاث سيارات جديدة ضمن عائلة الدفع الرباعيّ التي تحمل شعار النجمة الثلاثية العريق. وقد تمّ كشف النقاب عن هذه الموديلات الرائعة في حفلٍ خاص أقيم في الموج للجولف في السادس عشر من نوفمبر الجاري. وحظي الحاضرون بفرصةٍ استثنائية لإلقاء النظرة الأولى على كلّ من سيارة الكوبيه من الفئة GLE، وسيارة الفئة GLC ذات الكفاءة العالية والأسلوب الرياضي الأنيق، وسيارة الفئة GLE التي تمثّل تحفة فنية ولكن بشخصيةٍ جديدة ومتمرّدة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز في خدمتك دائماً

01 نوفمبر 2015

مسقط – في إطار سعيها الدائم لتعزيز مفهوم القيادة الآمنة على الطرقات، قامت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، بإطلاق أسبوع الصيانة الثاني لهذا العام والذي يأتي تحت رعاية الوليد بن علي الرواحي، مدير دائرة الشكاوى بالهيئة العامة لحماية المستهلك. وتقدم الشركة، خلال الفترة ما بين الأول والخامس من شهر نوفمبر الجاري، فحصاً مجانياً للسيارات في ورشها المعتمدة والموزّعة في كل من مسقط، وصحار، وصلالة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تحقق رقما قياسياً جديداً في مبيعات الربع الثالث من عام 2015

08 أكتوبر 2015

أعلنت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، عن نتائج مبيعاتها المذهلة خلال الربع الثالث من العام الجاري، حيث سجلت نمواً كلياً في مبيعاتها بنسبة 19% حتى الوقت الراهن، وبنسبة 22% مقارنة بنفس الفترة من العام المنصرم، معززة بذلك سجل إنجازاتها الحافل بالنجاحات خلال العام الجاري. وتؤكد هذه النتائج على المكانة التي تحتلها علامة النجمة الثلاثية الأيقونية كونها رائدة السيارات الفخمة في سلطنة عمان وتبرز أدائها الاستثنائي الذي حققته على مدار ما يقارب العامين.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تطلق ’حملة ضبط استقامة العجلات‘

04 أكتوبر 2015

في تواصلٍ لمبادراتها المستمرة لرفع معايير السلامة على الطرق، أطلقت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، ’حملة ضبط استقامة العجلات‘ لعملائها في قسم السيارات. وتبدأ هذه الحملة المجانية من الرابع من أكتوبر الجاري وحتى الرابع من نوفمبر القادم كجزءٍ من عملية الصيانة الدورية للسيارات، وتعد أحدث مبادرات مرسيدس-بنز في هذا المجال.

اقرأ المزيد

ردهة AMG الخاصة.. عالم حصري لملّاك مرسيدس-AMG مع تجارب إلكترونية وميدانية للأعضاء

01 أكتوبر 2015

بالإضافة إلى جوانب القوة والأداء والإثارة التي تترافق مع اقتناء سيارة من مرسيدس-AMG، يحظى ملّاك السيارات في الشرق الأوسط والأدنى بدعوة للانضمام إلى مجتمع عالمي من سائقي وخبراء AMG من أكثر من 100 دولة حول العالم، وذلك عبر ردهة AMG الخاصة ‘AMG Private Lounge’ - وهي منصة مرتكزة على الويب صُمّمت حصرياً لسائقي مرسيدس-AMG.

اقرأ المزيد

مرسيدس- بنز تعـزز من وضوح محفظتها المتنامية من الطرز مع نظام سهل للتسمية

10 سبتمبر 2015

في ظل النمو الذي تشهده محفظة طرازات مرسيدس- بنز، والتي من المتوقع أن تضم أكثر من 30 طرازاً سيتم إطلاقها في الأسواق حول العالم بحلول 2020، أعلنت مرسيدس- بنز عن اعتمادها لنظام جديد للتسمية يتسم بالسهولة والمنطقية، ومن شأنه أن يضمن جوانب الوضوح بالنسبة إلى الملايين من محبي مرسيدس- بنز حول العالم.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تطرح عرضاً صيفياً مميّزاً على سيارات الفئة (GLK)

17 أغسطس 2015

إنطلاقاً من الرواج الكبير الذي حققته سيارة مرسيدس-بنز من الفئة GLK 250 في السلطنة، فقد طرحت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، عرضاً صيفياً خاصاً على هذه السيارة العائلية، نظراً لما تتمتع به من كفاءة عالية وأداءٍ مبهر.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تسجل أداءً استثنائياً في الربع الثاني من عام 2015

12 يوليو 2015

مواصلة لمسيرة نجاحاتها المذهلة التي حققتها خلال الربع الأول من العام الجاري، أعلنت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامَ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان عن نتائج مبيعاتها خلال الربع الثاني مسجلة نمواً إجمالياً في مبيعاتها بواقع 13% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وارتفاعا بنسبة 18% خلال العام الجاري

اقرأ المزيد

الطيران العماني و مرسيدس-بنز عُمان يكشفان النقاب عن قيام شراكة متميزة

05 يوليو 2015

سيكون بإمكان جميع الركاب الذين يبتاعون تذاكر سفر الدرجة الأولى على الطيران العماني الاستفادة من التسهيلات التي توفرها الشركة الآن والمتمثلة في خدمة السيارات الفاخرة بأسطول مركبات من طراز مرسيدس بنز أس 400، لنقلهم من باب القاعة المخصصة للدرجة الأولى إلى باب الطائرة. إضافة إلى ذلك وعند الوصول إلى مسقط، سيتم استقبالهم بسيارات الليموزين وتوصيلهم إلى صالة القادمين بأسلوب راقي ومريح.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز في سلطنة عُمان تطرح عروض مميزة وحصرية على كافة فئاتها خلال الشهر الكريم

24 يونيو 2015

مسقط – احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، طرحت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، عرض حصري ومميز على كافة فئاتها خلال الشهر الكريم.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز GLK 250 السيارة العائلية التي صُممت خصيصاً لسلطنة عُمان

21 يونيو 2015

مسقط – لقد حازت سيارة مرسيدس من الفئة (GLK) من طراز 250 على إعجاب العائلات في جميع أرجاء السلطنة. وانطلاقاً من الرواج الكبير الذي حققته هذه السيارة التي تجمع بين الحضور المميز والأداء القوي، فقد طرحت مرسيدس-بنز في السلطنة باقة خاصة لهذه السيارة العائلية بامتياز خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ المزيد

سيارات مرسيدس-بنز تأخذ بزمام المغامرة الشيقة في فيلم ʼالعالم الجوراسيʻ

21 يونيو 2015

مسقط – ستشهد شاشات السينما في السلطنة هذا الأسبوع عرض أحدث أفلام سلسلة ʼالحديقة الجوراسيةʻ التي انتظرها الجميع في ʼالعالم الجوراسيʻ (Jurassic World)، حيث سيتم خلالها تسليط الضوء على سيارات مرسيدس-بنز التي شاركت دور في البطولة. وستتخلل هذه المغامرة الملحمية الشيقة مشاهد تأخذ الأنفاس من بطولة وحش الطرقات الوعرة من الفئة (G)، وسيارة الخدمة الشاقة (يونيموج)، وشاحنة (سبرينتر) الرائعة. كما سيكون هناك ظهور خاص لكل من السيارة المتمرّدة ذات الدفع السداسي من الفئة (G) من طراز (AMG) وسيارة الكوبيه من الفئة (GLE) الجديدة كلياً من مرسيدس-بنز.

اقرأ المزيد

مسابقة ’عُمان ترى الذهب‘ من مرسيدس-بنز عُمان تحقق نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي

18 يونيو 2015

مسقط – أختتمت بنجاح فعاليات مسابقة ’عُمان ترى الذهب‘ والتي طرحتها مرسيدس-بنزعُمان، للاحتفاء بسيارتها من الفئة (S) يوم السبت الماضي 23 مايو 2015، حيث حظيت بأكثر من 200 مشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز في سلطنة عُمان تتيح المجال أمام الجميع للفوز بتجربة قيادة النسخة الذهبية الخاصة من الفئة (S)

10 مايو 2015

مسقط – أعلنت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، عن إطلاق مسابقة لا يمكن لأحدٍ أنّ يفوتها بعنوان ’عُمان ترى الذهب‘. وستكون سيارة المرسيدس من الفئة (S)، والتي حازت على لقب ’سيارة العام في الشرق الأوسط‘، نجمة هذه المسابقة.

اقرأ المزيد

متعددة المواهب: سيارة مرسيدس- بنز GLA 250 4MATIC الجديدة.. قمة في الأداء والتصميم والمهارة

10 مايو 2015

بتصميم متجدد ومميز، تعتبر سيارة مرسيدس- بنز GLA 250 4MATIC رفيقاً موثوقاً للقيادة كل يوم وعلى استعداد تام للخوض في أي مغامرة مهما كانت، مع قدرات جديرة على الطرقات الوعرة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز في سلطنة عُمان تجدّد شراكتها مع الموج للجولف

05 مايو 2015

وقعت شركة الزواوي للتجارة اتفاقية شراكة مع الموج للجولف في الموج, مسقط في توليفة مميزة جمعت ما بين قمة الرفاهية وأجمل مظاهر الحياة العصرية التي تمثلها هاتان العلامتان المرموقتان.

اقرأ المزيد

مرسيدس- بنز تحتفظ بلقب "سيارة العالم لهذا العام"، وتحصد ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز سيارات العالم 2015

19 أبريل 2015

في أعقاب انطلاقتها الناجحة والقوية هذه السنة على مستوى العالم، حصدت مرسيدس- بنز ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز سيارات العالم، بما في ذلك لقب "سيارة العالم 2015"، وهذه المرة مع سيارة مرسيدس- بنز الفئة-C. وكانت العلامة التجارية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة قد فازت بالجائزة نفسها في العام 2014 عن سيارتها الشهيرة الفئة-S.

اقرأ المزيد

تواصل شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، أداءها المميّز خلال الربع الأول من عام 2015

15 أبريل 2015

الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، نموّاً إجمالياً في مبيعاتها بواقع 24% خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. بينما ارتفع معدل مبيعاتها من السيارات السوبر رياضية (AMG) بواقع 82%. هذا، وقد قاد النمو في مبيعات الشركة كل من فئات (S) و (E) و (ML).

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز عُمان تُنظم فعَالية ’يوم اللياقة‘

10 أبريل 2015

في إطار برنامج "مرسيدس- بنز، شغف التميّز" للتدريب الداخلي الذي أطلقته مرسيدس-بنز، نظمت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، فعالية ’يوم اللياقة‘ في مدرسة مسقط الدولية تحت إشراف فريق شركة موزاييك للرياضة ولقد تخللت فعاليات اليوم منافسات كرة القدم وكرة القاعدة وكرة السلة التي أجريت

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تطرح خدمة الصيانة السريعة لسياراتها في السلطنة

24 مارس 2015

أطلقت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في السلطنة، الخدمة الأولى من نوعها للصيانة السريعة، والتي تتمثّل في توفير فريق فني متخصص مع توفير أقصى درجات المرونة في خيارات الخدمة، وأحدث التقنيات لإثراء تجربة العملاء.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تثري تجربة عملاء الشاحنات التجارية في صحار.

08 مارس 2015

قامت مرسيدس-بنز، العلامة التجارية التي ترادف القوة المطلقة والموثوقية والسلامة مؤخراً بإحتضان فعالية خاصة لعملائها من أصحاب الشاحنات التجارية في صحار عرضت من خلالها تشكيلتها الواسعة من الشاحنات الثقيلة.

اقرأ المزيد

الأناقة والسمو بلمسات عصرية وتجهيزات حصرية

25 فبراير 2015

الأناقة والسمو بلمسات عصرية وتجهيزات حصرية

اقرأ المزيد

جـولـة AMG لـلأداء 2015: قـوة هائلة وأداء فائق وسرعـة مـثـيـرة تتباهى بها سيـارات مـرسـيدس-AMG على حلبة مرسى ياس

22 فبراير 2015

بحشد مثير ومُلفت لأبرز سيارات مرسيدس-AMG حتى الآن، ألهبت جولة AMG للأداء 2015 أجواء حلبة "مرسى ياس" للفورمولا 1 في أبوظبي.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تستعد للكشف عن سيارتين جديدتين من سيارات الجيل القادم في عرض أزياء هوت كوتور 2015 لمجلة Signature

18 فبراير 2015

إحتفاءاً بتميّز وعراقة تصاميمها الاستثنائية، تنضمُّ مرسيدس-بنز إلى مجلة Signature، المجلة الرائدة في مجال الأزياء ومتطلبات الحياة العصرية في السلطنة، في تقديم النسخة الثانية من عرض أزياء هوت كوتور

اقرأ المزيد

أسواق الشرق الأوسط تتصدّر مبيعات G 63 AMG 6x6 عالمياً

28 يناير 2015

تخـتم "مرسيدس- بنز" الفصل الأخير من إنتاجها لطراز G 63 AMG 6x6. فبعد النجاح الهائل الذي حققته هذه السيارة في المنطقة على مدى عامين، قرّرت الشركة أن توقف إنتاج طراز 6x6 ابتداءً من شهر مايو 2015

اقرأ المزيد

مرسيدس - بنز عمان تدعم الرياضيين العمانيين الشباب من خلال برنامج تدريب النخبة

19 يناير 2015

قامت مؤخراً شركة الزواوى للتجارة ش. م. م. – الموزع الحصرى لسيارات مرسيدس – بنز فى السلطنة والراعى لمزيج للرياضة – مقدم برنامج مدارس آرسنال لكرة القدم فى السلطنة – بإستضافة بطولة مرسيدس – بنز 4 × 4 لكرة القدم بمجمع السلطان قابوس الرياضى – بوشر خلال عطلة نهاية الإسبوع .

اقرأ المزيد

الإفتتاح التشغيلي لمركز خدمة مرسيدس بنز في ولاية صحار

28 مايو 2014

مسقط – عمان: شركة الزواوي للتجارة – الموزع الحصري لمرسيدس بنز في عمان – يسعدها أن تعلن عن الإفتتاح التشغيلي لمركز الخدمة بولاية صحار بدءا من الأول من يونيو 2014. وسيقدم المركز خدمات لعملاء المركبات والسيارات إلى جانب خدمة ما بعد البيع. وهذا المركز هو جزء لا يتجزأ من تطوير شبكة شركة الزواوي داخل السلطنة، وسوف يتم إفتتاحه رسميا في يوليو 2014.

اقرأ المزيد

مرسيدس بنز تعلن أسماء الفائزين في الدورة الثانية من ضيوف العضو بنادي الموج جولف

01 مايو 2014

مسقط – عمان: شركة الزواوي للتجارة – الموزع الحصري لمرسيدس بنز في عمان – بدأت الدورة الثانية من ضيوف العضو بنادي الموج جولف في مسقط لعام 2014. أقيمت مسابقة الجولف للهواة في شكل ثنائي Four Ball Better Ball stable ford في 26 إبريل حيث يتم احتساب أفضل تسجيل من كل ثنائي من المتسابقين على كل حفرة.

اقرأ المزيد

الزواوي مرسيدس بنز تطلق العنان لصفوة لاعبي كرة القدم الناشئين في عمان

13 أبريل 2014

شركة الزواوي للتجارة – الموزع الحصري لمرسيدس بنز في عمان – زادت من دعمها للرياضة في السلطنة، وذلك برعاية برنامج تنمية مهارات كرة القدم التابع لوكالة موزاييك للرياضة هنا في عمان. كراعي رئيسي للبرنامج ستقوم شركة الزاوي للتجارة بتوريد الأجهزة وأطقم ملابس كاملة بالإضافة إلى مدربين من ذوي الخبرة والمهارات العالية المتوافقة مع متطلبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتدريب الدولي وخبرة اللعب، وذلك لمساعدة المواهب العمانية الشابة لتحقيق أهداف كرة القدم

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تحتفل بنجاح سياراتها الفاخرة من طرازات SUV في الشرق الأوسط من خلال فعالية Discover 2014

04 مارس 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة - احتفلت شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط والأدنى بالنجاح الباهر الذي حققته أحدث مجموعاتها من سيارات SUV في المنطقة، وذلك من خلال فعالية Discover 2014 التي أقيمت في دبي وحضرتها نخبة من الصحافيين. صممت الفعالية للتعرف إلى جوانب المرونة والقدرات المميزة والفخامة الباهرة في أسطولها الرائع من السيارات المصممة للطرق الوعرة.

اقرأ المزيد

مستوى عالمي من الخدمات لعملاء مرسيدس بنز يقدمه فريق إدارة شركة الزواوي للتجارة

01 فبراير 2014

مسقط- عمان: يستمر مالكي سيارات مرسيدس بنز الحاليين و الجدد في سلطنة عمان في تلقي خدمة عملاء بمستوى عالمي وذلك بعد حصول شركة الزواوي للتجارة على أحدث شهادات واعتمادات التدريب الإداري التي تمكنهم من تطبيق المعايير الدولية لمرسيدس بنز في سلطنة عمان.

اقرأ المزيد

كلايف هاموند يتولى قيادة الزواوي مرسيدس بنز كرئيس تنفيذي جديد

01 يناير 2014

مسقط - يناير 2014: شركة الزواوي للتجارة - الموزع العام المعتمد لمرسيدس بنز في عمان – قامت بتعيين كلايف هاموند كرئيس تنفيذي جديد لقطاع السيارات بدءا من يناير 2014. وقد تسلم هاموند هذا المنصب من سلفه كريج هاردي الذي شغل هذا المنصب كرئيس تنفيذي لوكالة مرسيدس بنز بشركة الزواوي للتجارة خلال السنوات الثلاثة السابقة.

اقرأ المزيد

جولة AMG للأداء 2013: القوة والإثارة والسرعة مع أفضل طرازات AMG على حلبة مرسى ياس

15 ديسمبر 2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة: انطلقت جولة AMG للأداء للعام 2013 بقوة هائلة مجموعها 14,904 حصاناً وعزم يصل إلى 19,165 نيوتن متري، وذلك بمشاركة المجموعة الأروع من سيارات مرسيدسAMG في تاريخ الفعالية، وذلك على حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1 في أبوظبي. تنوعت السيارات المشاركة من الطراز A 45 AMG بمحرك ذي أربع اسطوانات وحتى SLS AMG Black Series التي تتسم بقوة مبهرة، لتكون الجولة لهذا العام أقوى وأروع من جميع جولات AMG للأداء.

اقرأ المزيد

الفئة S والفئة E من مرسيدس بينز تفوزان بجائزة "Auto Trophy 2013".

01 ديسمبر 2013

مسقط – عمان: بعد استطلاع للرأي أجرته مجلة "Auto Zeitung"الألمانية المتخصصة في مجال السيارات – صنفت سيارات الفئة S والفئة E من مرسيدس بنز كأفضل السيارات في من ناحية الرفاهية والتنفيذية على الترتيب. وقد شارك 100,000 قارئ في هذا الاستطلاع السنوي الذي منح مصنع السيارات الألماني جائزة "Auto Trophy 2013" المتميزة وفقا لنتائج النتائج الاستطلاع.

اقرأ المزيد