الفئة E كوبيه

تنساب خطوط السقف الدقيقة المميزة حتى نهاية هذه السيارة الرياضية، وقد أضافت هذه اللمسة على سيارة كوبيه مظهراً عصرياً وجمالياً يحبس الأنفاس ويسلب العقول. أَنْزِل نافذة الأبواب والنوافذ الجانبية الخلفية العديمة الإطارات، وافتح فتحة السقف البانورامية المنزلقة واحظَ بتجربة قيادة لم يسبق لها مثيل.

ثورة في عالم التصميم.

تتميز سيارات كوبيه -النسخة ذات النسب النموذجية من سيارات مرسيدس-بنز- بواجهةٍ مميزة وضعت فيها شبكة رياضية منخفضة المستوى تتوسطها نجمة مرسيدس المميزة وغطاء محرك طويل مزود بأجزاء مقببة ومحول خلفي مع مراعاة تصميم الجزء العلوي الذي يضم زجاج السيارة وسقفها ليكون قصيراً، فضلاً عن تدعيم السيارة بقسم خلفي تبرز فيه أمارات القوة. يتجلى مظهر السيارة المفعم بالحركة عبر وجود أربع نوافذ جانبية عديمة الإطارات مع التخلي عن القائم ب.

وفي ظل وجود هذه التصميمات البارزة، يلامس تصميم سيارات كوبيه سماء الفخامة وروح المعاصَرَة في الوقت ذاته.

تصميم داخلي رياضي فاخر

يجمع التصميم الداخلي للفئة E كوبيه بين القوة الرياضية وذكاء الفخامة. اختير مؤشر المحرك الرياضي ليكون بالقرب من فتحات التهوية، مما يجعل هذا الشكل قريباً للغاية من شكل المحرك التوربيني. وحينما يتعلق الأمر بالفئة E كوبيه، فدائماً ما يكون هناك خيار لاستخدام حلين ابتكاريين جديدين يتمثلان في مجموعات الزخارف الخشبية الدقيقة التي استُخدم فيها الخشب المفتوح المسام والنهايات ذات اللمعان البراق. وتُعطي الخيوط المَحِيكة المتناهية الدقة انطباعاً يؤكد مدى الإتقان الذي روعي عند تصميم كل خطٍ على حدة. ويتيح تصميم الإضاءة الداخلي الاستخدام الحصري لتقنية LED المستمرة والموفرة للطاقة. وفضلاً عن هذا، تتوفر إضاءة محيطية مُحَسَّنة تحتوي على 64 لوناً.