Mercedes-AMG GLE كوبيه

تتميز GLE كوبيه بشبكةٍ رأسيةٍ ثلاثية الأبعاد مصممة خصيصاً للسيارات الرياضية في الجزء الأمامي من السيارة. يتميز غطاء محرك السيارة بأنه محاطٌ بأجزاء مُقَبَّبَة ومزودٌ بشكلٍ مثاليٍ بإطار من مصابيح LED الأمامية العالية الأداء المصممة بأسلوبٍ أنيقٍ مع أجزاء أنيقة تشبه "الحواجب" وإضاءة مميزة في الليل أو النهار.

فهي أكثر السيارات روعةً في فئتها.

أنيقة ومثيرة وواثقة. تُعرَف سيارة كوبيه من مرسيدس-بنز بمظهرها الرائع فضلاً عن روحها الفريدة. ومن بين السيارات الرياضية المتعددة الأغراض SUV، لا شيء يكشف عن العمق الحقيقي لشخصية GLE كوبيه بإمكاناتها التي لا تُبارَى كالعلامة النجمية المثبتة في شبكة الرادياتير. ومن خلال تصميمها المتين وشكلها القوي تتميز GLE كوبيه بأنها نموذجٌ جديدٌ للأداء الفائق.

صُمِّمَت السيارة في الداخل والخارج كي تتناسب مع العجلات الكبيرة.

يطلق تصميم السيارة GLE كوبيه المزودة بأربعة أبوابٍ العنان لخيالك ويمنحك الشعور بالراحة الحقيقة. تتميز السيارة بأبوابها الخلفية الواسعة ومقعدها الخلفي الأكبر في فئته على الإطلاق والذي يسع ثلاثة ركاب. قم بطي المقاعد الخلفية لأسفل للحصول على مساحة تخزين أمتعة مزودة بغطاء تصل إلى 60.7 قدماً مكعبة، وهي أكبر مساحة تخزين في أي سيارة كوبيه بالعالم. علاوة على ذلك، تتميز السيارة بسقف بانورامي يسمح بدخول الكثير من الضوء.

إذا ألقيتَ نظرةً على تصميم السيارة GLE كوبيه، فستأسرك السيارة بشكلها الفريد وتصميمها المميز.

تلفت السيارة انتباه من ينظر إليها بمتانتها الفائقة، وتصميمها الرياضي، وقوتها التي لا تُضاهى. إذا نظرت إلى السيارة من كثبٍ، فستجد أن السيارة GLE تثبت أن الشكل يساوي الجوهر. في الجزء الخارجي من السيارة، توجد تصميمات متعددة للعجلات ذات اللون الأسود الشديد اللمعان تتميز بخصائص رائعة. جرى تصميم الكابينة بالسيارة بأسلوبٍ باهر ويتوفر بها 11 خياراً لفرش المقاعد و6 خياراتٍ للزخارف المميزة.