CLA

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكن لنظام امتصاص الصدمات التكيُّف بشكل كامل مع أسلوب قيادتك والطريق الذي تسير عليه من خلال إعدادات التعليق ويدعم بفاعلية خصائص القيادة الخاصة بالفئة CLA. فمكوناته مثالية الوزن ومستوى الضوضاء مصممة خصيصاً لتجمع بين خصائص التحكم الرشيقة والسلامة والراحة أثناء القيادة.

استعد لأداء يلهب الحماس.

في انسيابية لا تبارى، ينقل نظام فورماتيك 4MATIC للقيادة باستخدام كل العجلات عنفوان المحرك إلى سطح الطريق مع توزيعٍ لا متناهٍ للعزم المتغير (بين 100% و50%) على المحور الأمامي و(بين 0% و50%) على المحور الخلفي باستخدام قابض إلكتروني مزدوج يتم التحكم فيه هيدروليكياً ومدمج في المحور الخلفي. لقد أصبح نظام القيادة باستخدام العجلات الأربعة قادراً الآن على التكيُّف بمرونة مع معطيات ظروف القيادة. 

الديناميكية الهوائية.

أخبار عن نجمة الديناميكية الهوائية.
فضلاً عن الشكل الخلاب، تتمتع خطوط الكوبيه الديناميكية بمقاومة ضئيلة جداً للرياح. يساعد ذلك في الحد من استهلاك الوقود ومستوى الضوضاء بجانب تعزيز ثبات القيادة.

عمل هندسي فذ يتطلب مهارة وخبرة: محركاتها التي تعمل بالبترول.

يعمل المحرك الرباعي الأشواط (يعمل بالبترول) والمستخدم مع CLA 250 4MATIC كوبيه على تعزيز أداء حقن الوقود مباشرة، ويتميز بنظام صمامات متغيرة التوقيتات، وشاحن توربيني، وأداء راق بمعايير ستيرلنج للمحركات ذات العزوم الاستثنائية. تقوم محركات مرسيدس- بنز من الجيل الثالث بتعزيز عملية الاحتراق الداخلي الفعلية الكاملة لتحقيق كفاءة أداء أعلى وفاعلية أفضل في استهلاك الوقود نظراً لتميُّزها بالحقن المباشر ذي الضغط العالي باستخدام حاقنات بيزو دقيقة الإشارات لتغيير الأداء آنياً علاوة على عملية الاحتراق الداخلي الموجهة بالرزاز. 

عجلات يصل قطرها حتى 19 بوصة.

عجلات يصل قطرها حتى 19 بوصة .جاهزة لتغزو الطريق أمامها: فالعجلات الجديدة مقاس 19 بوصة (48.26 سم) المتاحة اختيارياً لا تتميز بشكلها الرائع فقط وإنما تُعطي أداءً أكبر وشعوراً رياضياً.

من "بيانو" برقتها إلى "فورتيه" بعنفوانها.

يجمع صندوق تروس نقل الحركة السباعي السرعات ذو القابض المزدوج (7G-DCT) بين الراحة التي يوفرها ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات مع قوة القيادة الديناميكية لناقل الحركة اليدوي. يتكون7G-DCT من صندوقين لنقل الحركة: أحدهما ينقل قدرة الجر إلى العجلات بينما ينتقي الآخر الترس التالي لنقل الحركة. يؤدي ذلك التناغم إلى سرعة وسلاسة في تغيير التروس دون أي فجوات في قدرة الجر المتتابعة فيتحسن بذلك التسارع بشدة. 

DYNAMIC SELECT نظام التحكم الديناميكي.

من تجربة القيادة الهادئة إلى القيادة السريعة يمكن ضبط التعليق الاختياري مع نظام امتصاص الصدمات التفاعلي بلمسة زر واحدة. يمكنك الاختيار بين برامج القيادة الاقتصادي "Eco" والمريح "Comfort" والرياضي "Sport" والفردي "Individual".