الفئة A سيدان

تضم سيارة سيدان من الفئة A نظم MBUX للوسائط المتعددة، مع خيارات التحكم باللمس الثلاثة: شاشة تعمل باللمس، وأزرار تحكم تعمل باللمس، ولوحة تحكم تعمل باللمس، إضافة إلى ذلك نظام LINGUATRONIC للتحكم عبر الصوت. تتوفر خصائص الراحة أو الوسائط بالاضافة إلى ذلك نظام للتحكم فيها من خلال شاشات عرض جذابة، يمكن التحكم فيها من خلال الصوت حسب الحاجة. بفضل تجهيزاتنا حسب الطلب في مرسيدس-بنز، يمتد نطاق تفضيلات عملائنا حتى أثناء تصميمهم سياراتهم

تجربة مستخدم مرسيدس-بنز

ُستزود برؤى جديدة بالكامل بفضل الفئة A، مثل الرؤية الدقيقة والواضحة للطريق. يستخدم النظام كاميرا خاصة لتوضيح البيئة المحيطة على شاشة النظام المتعدد الوسائط كصورة متحركة أو ثابتة بطريقة ابتكارية وغنية بالمعلومات. فيضيف النظام بعض الأشكال والعلامات الافتراضية التي تساعدك في تحديد وجهتك. نظام حدسي وذكي بالكامل.

دمج الهواتف الذكية

لم يعد إرسال الرسائل النصية أو التمرير خلال جهات الاتصال أمراً صعباً. فيمكنك استخدام هاتفك الذكي في الفئة A دون الحاجة إلى التقاطه. يمكنك استخدام وصلة USB أو WLAN أو NFC لتوصيل هاتفك بالسيارة. تتمتع الفئة A الفئة بإمكانية التحكم في جميع التطبيقات والخصائص عبر شاشة نظام الوسائط المتعددة باستخدام أزرار التحكم التي تعمل باللمس الموجودة على عجلة القيادة. ذلك أشبه بالسحر.