الاتصال والمبيعات

كوبيه

CLA

تبدأ من دولار أمريكي 43,400

مرسيدس CLA هي رائعة سيارات الكوبيه الرباعية الأبواب، وهي تنتمي إلى فئة السيارات المتوسطة الحجم. وبإطلاق هذا الطراز ترسخ مرسيدس-بنز قواعد جديدة في التصميم الجريء المبتكر. تُعد مرسيدس CLA مصدر إلهام لشريحة جديدة من العملاء الأصغر سناً والأكثر ارتباطاً بالطابع العصري للحياة، والذين يتطلعون لاقتناء أيقونة ذات تصميم متقن.

الفئة C كوبيه

السعر متاح عند الطلب

تتميز سيارة مرسيدس-بنز الفئة C كوبيه الجديدة بشكلها الرائع على الطريق وتجسد معنى الرفاهية الحديثة. فمقصورتها الداخلية ترتقي بالفخامة والأناقة إلى مستوى رياضي، واضعة معايير جديدة في فئتها مع استمرار تقديم فلسفة سيارات كوبيه الرائعة.

الفئة E كوبيه

السعر متاح عند الطلب

تمثل سيارة كوبيه الرياضية الخاصة المحطة المستقبلية في ثورة تصميم سيارات مرسيدس-بنز.

CLS

تبدأ من دولار أمريكي 87,400

إن المظهر الخارجي المغري لهذه السيارة ومزاياها الجذابة يجعلانها تحلق في عالم من التفرد. كما أن الشبكة الأمامية المصقولة والمصابيح الأمامية LED الفائقة الدقة تقودان الطريق.فيا لها من تفاصيل غاية في الكمال صنعناها بأيدينا لتجمع بين فخامة العصر والأداء الأخَّاذ.فلتأخذ نفساً عميقاً لنجوب بك خلال هذه التجربة.

الفئة S كوبيه

تبدأ من دولار أمريكي 138,824

تلفت سيارات الفئة S كوبيه الأنظار بسبب تصميمها المتناسق الذي يجمع بين التصميم الكلاسيكي والرياضي مما يمنح راكب السيارة شعوراً بالثقة في النفس. ويكتمل تصميم السيارة الذي يحبس الأنفاس بمجموعة من الابتكارات مثل نظام تعليق التحكم السحري في جسم السيارة Magic Body Control بالإضافة إلى خاصية التمايل عند المنحنيات من أجل قيادة ديناميكية رائعة.

SLC

السعر متاح عند الطلب

في عام 1996 طرحت شركة مرسيدس-بنز سيارة SLK وكانت أيقونة أعادت تعريف مفهوم السيارة المكشوفة الصغيرة الأبعاد. والآن وبعد 20 عاماً تطرح الشركة أحدث طراز لها: مرسيدس-بنز SLC.

SL

السعر متاح عند الطلب

منذ ولادتها في 1954، ألهمت السيارة SL المكشوفة أجيالاً بمظهرها الجذاب وأدائها المثير – إن تلك النسخة الأخيرة تعكس هذا التراث العريق.

كوبيه

تبدأ من دولار أمريكي 128,850

تصميم مُبتكر: الشخصية الرياضية والحضور القوي هما العلامة الأبرز في مرسيدس AMG GT الجديدة. تصميمها الجديد وغير المسبوق يجمع بين الأشكال المُميزة والخطوط الجريئة.

GLC كوبيه

تبدأ من دولار أمريكي 60,641

تصميم مصنوع بدقة للسيارة الكوبيه يتسم بالرشاقة إلى جانب نظام الوسائط المتعددة MBUX المبتكر وأنظمة المساعدة الجديدة، ذلك أفضل ما يميز سيارة GLC كوبيه.

Mercedes-AMG GLE كوبيه

السعر متاح عند الطلب

الدمج بين السيارة الكوبيه والسيارة الرياضية المتعددة الأغراض. تتميز سيارة GLE كوبيه بأبعادها المذهلة. فشكلها الجانبي الذي يشبه الكوبيه وجوانبها المقببة القوية وجنوطها الكبيرة وخصائصها المميزة للسيارات الرياضية المتعددة الأغراض تضفي عليها لمسة جمالية خاصة.