الفئة V

تتعدد ملامح الفئة V الجديدة مثلما تتعدد ملامح الحياة الزاخرة باللحظات الخاصة، بتفوق لا يحتاج إلى مزيد من الإثبات في متعة وديناميكية القيادة، تجلب شغف بالحياة إلى الطرقات، سيارة ذات شخصية مميزة استثنائية أينما ذهبت بأناقة مرسيدس بنز المميزة، تم تهذيب تفاصيلها إلى حد الكمال، لتستعرض الفئة V إمكانياتها الحقيقية في جميع المواقف ولتضمن أن تصبح الرحلات العائلية أكثر مرحًا ومتعة وأن كل لحظة من رونق الحياة النشطة يمكن أن يكون أكثر متعة وجمال، وأن يصل الركاب إلى وجهتهم براحة أكثر مما مضى، فمهما كان ما تخطط إليه؛ توجد مجموعة متكاملة من الخصائص العملية التي تعمل معًا فيما بينها لتضمن أن تستمع بكل ميل تقطعه في الفئة V.

رائعة واستثنائية.

تصميم خلّاب، سواء كنت خارجًا مع الأولاد مع جميع حاجياتهم، أو مسافرًا بأناقة لقضاء الأعمال مصطحبًا مقصورة كاملة من الركاب، يتمتع بحضور بصري قوي ومظهر عريض بفعل تصميم مصد الصدمات الجديد ومداخل بارزة لهواء التبريد مع تشكيل جديد لشبكة المشعاع على هيئة ألماسة بالنسبة لطرازات AMG (أيه إم جي)، كما وُضعت نجمة مرسيدس في وسط شبكة المشعاع وسط إطارين فضيين. ويتبع التصميم الداخلي نفس النسق من حيث الحداثة والوضوح، حيث تقدم الفئة V تصميم جديد لفتحات تهوية ذي مظهر أكثر رياضية على هيئة توربينات فضلًا عن العدادات الجديدة في لوحة أجهزة البيان.

التصميم

أداء قوي

توجد في الفئة V العديد من التطورات التقنية، وجميع المكونات منسقة تنسيقًا مثاليًا مع بعضها البعض لتمنح القيادة شعورًا بالراحة والرشاقة والكفاءة على أعلى مستوى، فأنت تحدد سرعتك ويقوم المحرك بالباقي، ومع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السبع سرعات 7G-TRONIC PLUS والمحرك عالي العزم العامل بالبنزين الذي يثير الإعجاب مع الخواص المتفوقة للتحكم والمعدل المنخفض لاستهلاك الوقود والراحة الفائقة عند ركوب السيارة، أما نظام التعليق Agility Control ذو التعديل الانتقائي فهو يحقق التوازن المثالي بين الراحة والرشاقة أثناء القيادة.

الأداء

نظام القيادة الذكي Intelligent Drive من مرسيدس-بنز.

يمثل نظام القيادة الذكي من مرسيدس بنز رؤيتنا لقيادة دون حوادث مع قيادة أكثر راحة وسلاسة، فنحن نطور تقنيات ذكية تدعم قادة سياراتنا بفعالية وتجعل جلوسهم أمام عجلة القيادة أسهل وأكثر سلاسة بشكل ملحوظ. إن ابتكاراتنا مثل نظام DISTRONIC PLUS الاختياري، ونظام الإضاءة الذكي LED Intelligent Light System، ومساعد منع التصادم COLLISION PREVENTION ASSIST أو خياراتنا المتوفراة بين نسختين من نظام مساعد التوقف في باحات الانتظار Active Parking Assist وكاميرات التصوير في جميع الاتجاهات، كلها تلعب دورًا إيجابيًا في ضمان وصولك أنت ومرافقيك بأمان مع استمتاعكم بالراحة طوال المسافة التي قطعتموها.

الخصائص.

تتمتع الفئة V بكل ما تحتاج إليه

إجعل حياتك اليومية أسهل مع تصميمنا الجديد للمقاعد المرنة والتجهيزات العملية، مثل الفتح المستقل للنافذة الخلفية والخاصية الاختيارية EASY-PACK لفتح صندوق الأمتعة كهربائيًا، ولكونها متوفرة بخيارات ذات ستة أو سبعة أو ثمانية مقاعد، فإن الفئة V هي طراز متنوع على نحو استثنائي، ويتم تركيب أربعة مقاعد فردية مريحة معياريًا في الناحية الخلفية في جميع السيارات، أما الأريكة ذات الثلاثة مقاعد التي يمكن تركيبها بشكل اختياري في الصفين الخلفيين الأول والثاني فهي تزيد من السعة الممكنة للمقصورة الخلفية إلى خمسة أو ستة ركاب.

الخصائص

مثال حي على قدرات التصميم.

لغة الجسد الجذابة تجسدها الفئة V بامتياز مثلها في ذلك مثل أخواتها من عائلة سيارات الركاب في مرسيدس-بنز. إن مقدمتها الآسرة بكشافات الأنوار الأمامية المعبرة ومآخذ الهواء السفلية الضخمة ليست إلا دراسة في جسارة التصميم وحيويته. داخل الفئة V يتحد كمال الدقة مع حداثة التقنية في لوحة عرض متأنقة أمام السائق بنمط الكمبيوتر اللوحي، وأيضا مقاعد جلدية ودواسات رياضية من الفولاذ اللامع بها بروزات مطاطية.

معرض الصور

طرز الفئة V.

مُطوّرة بشغف نحو مباهج الحياة وتحدياتها، تقدم طرازات الفئة V تصميم داخلي قابل للتغيير، بينما في نفس الوقت تقدم تجربة ممتازة في القيادة؛ وتأتي سيارات الفئة V في ثلاثة طرازات مختلفة: الطراز Standard (المعياري) وطراز Avantgarde (أفانغارد) وطراز Exclusive (الحصري).

الطرازات