GLS

تمثل المحركات التي تعمل بالكهرباء ونظام التعليق الفعال بالكامل قمة الراحة التي توفرها لك سيارة GLS الجديدة أثناء القيادة.

محرك تربو سعة 3.0 لترات مكون من 6 أسطوانات يعمل بمولد تيار EQ Boost

 أحدثت مرسيدس-بنز طفرة تكنولوجية جديدة، بفضل محركها التربو المكون من 6 أسطوانات متوازية، والذي يمنحك قيادة سلسة وتوازناً طبيعياً. هذا المحرك الخفيف الوزن -الذي لا يحتوي على أي سيور- مزود أيضاً بنظام كهربائي وبادئ تشغيل تكاملي (ISG) يمنحك قوة تصل إلى 21 حصاناً، كما يوفر في استهلاك الوقود أثناء السير على المنحدرات دون ضغط دواسة الوقود، ويمكنه أيضاً استعادة طاقته أثناء التباطؤ. وحتى عند العمل بذاته، فهذا المحرك الذي يعمل بالغاز والمزود بشواحن توربينية مزدوجة يستطيع إخراج قوة قدرها 362 حصاناً وعزم يصل إلى 369 رطلاً-قدم لتحصل على استجابة سلسة وفعالة.

قدرة تحكم فائقة وسلسة وبدون بذل أي جهد في الطرق الممهدة والوعرة.

نظام تعليق فعَّال جديد بالكامل متوفر في GLS الجديدة على هيئة نظام تعليق E-ACTIVE Body Control. وهذا يشمل نظام تحديد المسار بناء على الكاميرا تعمل بتقنية مسح سطح الطريق ROAD SURFACE SCAN مع خاصية الميل عند المنعطفات CURVE الفعالة التي لديها قدرة على تقييم ظروف القيادة والسرعة والأحمال. يمكن ضبط امتصاص الصدمات والتحكم في المستوى أوتوماتيكياً لكل عجلة وفقاً لذلك. وكل هذا يمنحك راحة ممتازة أثناء القيادة مع قدرة ثبات لا مثيل لها - سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة.