GLC كوبيه

تقنيات مبتكرة، وأنظمة ذكية للمساعدة في القيادة، ومحرك جديد مزود بأسطوانات مصطفة تجعل من السيارة الكوبيه نموذجاً يجمع بين الرياضة والسلامة والكفاءة.

نظام MBUX

إن المبادئ الثلاثة التي تشمل الدارسة الجيدة والهندسة البشرية والراحة هي التي وجهت تطور مفاهيم التشغيل والعرض المستخدمة في سيارة GLC. حيث تم التركيز على التفاعل بين المركبة ووظائفها عن طريق الإشارات أو اللمس أو نظام التحكم عبر الصوت. وقد أصبح ذلك ممكناً عبر الجيل الأخير من تقنية الاتصالات عن بُعد التي يتمتع بها نظام تجربة مستخدم مرسيدس-بنز والذي يتبع فلسفة المنطق الحدسي ومجموعة كبيرة من الخيارات التشغيلية. وعموماً، فإن ما يشكل معايير حقيقية هو التناغم بين الشاشات التي تعمل باللمس، والملاحة بتقنية الواقع المعزز، والتحكم الذكي عبر الصوت، وواجهة المستخدم.

الشحن دون سلك.

يمكنك شحن هاتفك أثناء القيادة بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو  وضع الهاتف الذكي على لوحة الشحن اللاسلكي ومن ثم يشحن الهاتف لاسلكياً. تعمل هذه الخاصية في كل الهواتف الذكية المتوافقة بغض النظر عن العلامة التجارية والطراز.

مصابيح متعددة الأشعة بتقنية LED

يمكن التحكم في المصابيح الأمامية المتعددة الأشعة MULTIBEAM LED  بصورة فردية بناءً على الحالة المرورية. ينير الشعاع الرئيسي الطريق لمستخدمي الطريق الآخرين دون التشويش على رؤيتهم. تعمل الإضاءة العالية بالنطاق الفائق على زيادة المدى لأقصى حد مسموح به. وتعمل مصابيح الانعطاف وخصائص الإضاءة النشطة على إنارة مجال الرؤية وتوفير رؤية مثالية.