الفئة A

التصميم الخارجي

يعمل الطراز S على ترسيخ مكانته الديناميكية الرائدة ضمن فئات Mercedes-AMG A-Class. وتتمثل السمات المتميزة لهذه السيارة في نظام العادم مع حروف AMG وأنابيب العادم الكبيرة الحجم. تكمل الجنوط المصنوعة من سبائك المعادن ذات الأضلاع الخمسة المزدوجة مقاس 19 بوصة المتوفرة ضمن التجهيزات القياسية وفكوك المكابح المطلية باللون الأحمر باقة الطاقة.

التصميم الداخلي

تتقدم سيارة +Mercedes-AMG A 45 S 4MATIC خطوة أخرى للأمام: الأضواء الصفراء الموجودة بالداخل والتي تبرز الطابع الرياضي للسيارة. وعليه، فإنه من المنطقي أن يكون مهندس السباق الافتراضي AMG TRACK PACE جزءاً من المواصفات القياسية في المركبات ذات نظام الملاحة المخزن على القرص الصلب ومقصورة القيادة المزودة بشاشة عريضة.

الأداء

يواصل المحرك الأقوى إنتاجاً الذي يحتوي على 4 أسطوانات من محرك AMG ذي سعة 2 لتر العالي التقنية والمطور حديثاً تراث الطرز السابقة. يوفر المحرك العالي التقنية الذي يحتوي على 4 أسطوانات قدرة 285 كيلووات (387 حصان) وعزم 480 نيوتن متر لسيارة Mercedes-AMG +CLA 45 4MATIC. يتمتع طراز +Mercedes- AMG CLA 45 S 4MATIC بقوة أكبر: 310 كيلووات (421 حصان) وعزم 500 نيوتن متر للأداء غير المقيد.