سر اختيار مرسيدس-بنز

إن عبارة "سيارة مرسيدس-بنز يجب أن تظل محتفظة بالاستثناء المميز لمرسيدس-بنز على مدار تاريخها" هي ما تدفعنا للابتكار دائمًا ولكن إنجازاتنا في هذا المجال تتعدى إطار المظهر الخارجي، وعلاوة على وجود بعض أفضل مصممي السيارات على مستوى العالم، يكرس فريق المصممين لدينا المتخصص في النواحي الصناعية والخامات والرسوم والأسطح البينة جهده لحرفة صناعة السيارات. إن المركبات التي نقوم بتصنيعها تتميز بمظهر وأناقة ومستوى من الفخامة لا مثيل له على الطرق.

التصميمات المميزة

بينما يتميز تصميم كل سيارات مرسيدس-بنز بتحمل اختبار الزمن، فهناك سيارات نادرة في الأسواق لا تقتصر مميزاتها على تجسيد روح الحاضر بل ترمز إلى المستقبل أيضًا، استكشف العدد المحدود من التصميمات المميزة التي تظل محفورة في الأذهان وفي تاريخ عالم السيارات.

التصميم الخارجي

بالرغم من أن تصميمات مرسيدس-بنز أثبتت دومًا أنها تسبق عصرها، غالبًا ما توصف السيارات بأنها لا يبليها كر الأيام. وهذا الأمر لم يكن مدهشًا لنا؛ حيث إن التصميم الذي تتبعه الشركة يعبر عن نفس القيم التي نعتز بها منذ أكثر من 125 عامًا في هذا المجال، وبصرف النظر عن القدرة على مقاومة الهواء والمواصفات والمتطلبات الفنية فإن كل تصميم من التصميمات الجديدة لمرسيدس-بنز يمثل تجسيدًا جديدًا للأفكار التي نؤمن بها دائمًا.

التصميم الداخلي

بالرغم من كثرة الاعتبارات التي تخوض في تفاصيل التصميم الداخلي لمرسيدس-بنز، فليس هناك سوى هدف واحد يتمثل في أنه حينما تضع قدميك لأول مرة داخل السيارة وتغلق الأبواب، يجب أن تشعر بالراحة والاسترخاء، وعليه فإننا حريصون كل الحرص على صناعة أدق التفاصيل ببراعة شديدة لخلق جو يشعرك بالثقة والسعادة.

تصميم الصوت

يزعم البعض أن السيارة الكبيرة تعمل على التخلص من الضوضاء تمامًا، لكننا في الوقت نفسه نبتكر أساليب جديدة لحمايتك من الأصوات غير المرغوب فيها، كما نسعى أيضًا إلى تحسين كل العناصر الصوتية بالسيارة بحيث يمكنك سماع ما يجعلها تصدر أصواتًا غير عادية - بداية من أصوات العادم المميزة وحتى الصوت القوي الصادر عن طرق الباب المغلق لسيارة مرسيدس-بنز.

السيارات الأصلية

قبل أن يخترع كارل بنز السيارة، كان يجب عليه أولًا تخيل المستقبل، فبعد مرور 125 عامًا تغيرت الأشياء في مرسيدس-بنز، فسواء كان الأمر يتعلق بتطوير أفكار للمركبات القادمة أو طرح رؤية للغد، فإننا دومًا نضع في أذهاننا الشكل الذي سيكون عليه المستقبل.