صيانة وإصلاح

شريكك في إصلاحات الهيكل والطلاء.

سواء تعرضت سيارتك لخدش بسيط أو اصطدام كبير، يضم برنامج خبراء تصليح السيارات لدى مرسيدس - بنز باقة من الخدمات لإعادة سيارتك إلى حالتها الأصلية بسرعة واحترافية وتكلفة معقولة.

Repair Services Content Newاعتمادًا على سنوات خبرتنا الطويلة، يمكننا إعادة مستوى أمان سيارتك إلى الحالة الأصلية بالإضافة إلى المستوى التكنولوجي والجمال اللائق لسيارتك المرسيدس. ولا يساهم ذلك في الحفاظ على قيمة سيارتك فحسب، بل يضمن كذلك استمرارية سريان ضمان سيارتك المرسيدس وقطع الغيار الأصلية في المستقبل.

إذن، ما هي الأسباب التي تدعوك إلى اختيار مركز خدمة معتمد من مرسيدس - بنز؟

  • تتبع مراكز خدمتنا المعتمدة أشد المعايير الفنية صرامة والمحددة من قبل مرسيدس - بنز ألمانيا.
  • نستخدم معدات خاصة مصممة لإصلاح سيارات مرسيدس - بنز بشكل صحيح.
  • يحصل الفنيون بمراكز خدمتنا المعتمدة على تدريب شامل في المقر الرئيسي لشركة مرسيدس - بنز.
  • نتبع طرق الإصلاح المحددة من قبل مصانع إنتاج مرسيدس - بنز.
  • سوف تعمل أنظمة السلامة المتعددة بسيارتك، كما هي مصممة في الأصل، لحماية السائق والركاب ومستخدمي الطريق الآخرين.
  • لا نستخدم سوى قطع غيار مرسيدس - بنز الأصلية.
  • نحافظ على استمرار ضمان سيارتك.
  • نحن متخصصون في إصلاح سيارات مرسيدس - بنز فقط.
  • إصلاحات هيكل السيارة

    Body Repair

    حلول على أحدث المستويات. 

    ضع ثقتك بالكامل في خدمة إصلاح حوادث الاصطدام من مرسيدس - بنز، حيث تكون الأولوية الأولى لدينا هي استعادة منظومة الحماية الكاملة لجميع الركاب.

    يتولى خبراء الإصلاح المدربون على أعلى مستوى تقييم كل حالة على حدة لتحديد عملية الإصلاح المُثلى. علاوة على ذلك، فهم على دراية بمبادئ تصميم جسم سيارتك ويحرصون على استخدام أساليب اللحام الصحيحة، في حالة وجود إصلاحات كبرى على سبيل المثال وذلك بالتناسب التام مع خامات ومواد السيارة لتحقيق أعلى درجة ممكنة من الثبات. وهذا يجعل من الممكن إصلاح الأضرار الكبيرة والمعقدة بالعناية اللازمة والاعتمادية الكافية.

    إذا كانت سيارتك تحتاج لأعمال إصلاح في الهيكل كجزء من مطالبك التأمينية، فلا بد أن تصر على تنفيذ الأعمال بالكامل لدى إحدى ورش مرسيدس ــ بنز المعتمدة، وذلك لضمان إعادة سيارتك إلى حالتها الأصلية.

  • إصلاحات الطلاء

    Paint Repair

    الطلاء: أكثر من مجرد مظهر جذاب. 

    يعتبر طلاء السيارة أكثر بكثير من مجرد كونه لونًا جذابًا ورونقًا أخاذًا، فهو يوفر الحماية لسيارتك المرسيدس من العوامل الجوية، مما يساهم في الحفاظ على قوة جسم السيارة ويصل بالعمر الافتراضي لها إلى أقصاه.

    تُستخدم في مراكز خدمة مرسيدس - بنز المعتمدة أحدث أنظمة الطلاء المطورة من قبل شركائنا الراسخين في صناعة طلاء السيارات. ولقد اختُبرت هذه الأنظمة بدقة بالغة واعتُمد استخدامها في سيارات مرسيدس - بنز، وهي متوافقة مع جميع معايير الجودة لدينا.

    كما يقدم شركاء الطلاء لدينا دعمًا رفيع المستوى لجميع مراكز خدمتنا المعتمدة: من تشخيص أضرار الطلاء وتوصيات استخدام المنتجات وصولاً إلى تدريب المستخدمين وتدريبات خاصة بالخامات والمواد المستخدمة.