وظائف

تعرف على الوظائف الشاغرة في شبكة التوزيع والتوكيلات العامة لدينا.

يمكن لشركة دايملر أن تستفيد من تاريخٍ طويلٍ يمتد لأكثر من مائة عام اتسم بتحقيق الإنجازات الرائدة في مجال هندسة السيارات، وها نحن الآن المورد الرائد والأول لسيارات الركاب الممتازة إلى جانب كوننا أكبر مصنع للمركبات التجارية على مستوى العالم.

نحن في شركة دايملر الشرق الأوسط وبلاد المشرق نتطلع دائمًا إلى الأفراد المميزين والمتحمسين للعمل في شبكة التوزيع والتوكيلات العامة لدينا.

قسم البحث والاختيار متخصص في دعم شبكة التوزيع والتوكيلات العامة ومساعدتهم في العثور على الموهبة المناسبة للوظيفة المناسبة التي تربطك بفرصة العمر، وأيًّا كان الدور الذي تتطلع إليه من إعداد وتجهيز المركبات وبيع أحدث سيارات مرسيدس بنز فإن فريق البحث والاختيار يمكنه مساعدتك في العثور على دورك المثالي.

وبعد الالتحاق بالعمل لدى شبكة دايملر يمكنك أن تتوقع تطويرًا مستمرًا لقدراتك. يعمل فريق التدريب الإقليمي على دعم الشبكة ابتداءً من نماذج التدريب الأساسية وصولًا إلى المعتمد منها بما يضمن لك مواكبتك وتماشيك مع أحدث التقنيات مع تحسين مهاراتك وتحقيق أعلى استفادة من إمكانياتك وقدراتك.

لقد كان المبدأ والوعد التأسيسي الخاص بنا "الأفضل أو لا شيء" القوة الدافعة لنا، وهو كذلك بمثابة التطلعات لموظفينا للعمل معًا بروح الفريق حتى يصبح الحلم حقيقة لنهديه إلى عملائنا كل يوم، فإذا كنت تسعى إلى الحصول على وظيفة تتسم بروح التحدي والمكافأة فعليك أن تعتلي مقعد السائق لتكتشف بنفسك فرص العمل المتاحة في شبكة التوزيع والتوكيلات العامة في دايملر الشرق الأوسط وبلاد المشرق، فسارع بالانضمام إلينا.

انقر هنا لتصفح الوظائف الخالية حاليًّا لدينا أو لترسل إلينا التفاصيل والبيانات. 

بيئتنا

تحتوي شبكتنا على ثلاث عشرة سوقًا، تتنوع بين مشروعات ومنشآت متوسطة إلى كبيرة الحجم وهي دائمة النمو والتطوير. إن شركاءنا موزعون ووكلاء نختارهم بكل عناية لمنتجات دايملر وتتنوع منتجاتنا من سيارات فارهة إلى مركبات المهام الشاقة، وكلٌّ منها يتناسب مع دولة ما أو إقليم سوق ما.

إن منطقة الشرق الأوسط ودول المشرق معروفة ببيئة العمل الكثيرة الحركة بها وهي تجذب المحليين وكذلك عددًا كبيرًا من الوافدين، والعمل لدى أحد شركائنا الذين وقع عليهم الاختيار في تلك المنطقة سيمنح فرصة عمل مثيرة وتتسم بالكثير من التحدي مع التعرف على الثقافات الخلابة للشرق الأوسط.

الهيكل التنظيمي

إن الشبكة العامة من الموزعين والوكلاء لدى شركة مرسيدس-بنز لها نفس الهيكل التنظيمي على مستوى الشبكة من مبيعات وخدمات ما بعد البيع والتسويق وإدارة علاقات العملاء وتطوير الأعمال والشؤون المالية والموارد البشرية والتدريبات، على سبيل المثال لا الحصر.

ويمكنك تصفح فرق العمل التالية لإيجاد الوظيفة التي تتناسب مع قدراتك: