الفئة S كابورليه

منظر باهر وتفكير ساحر. وفي اللحظة التالية تجد نفسك داخل تيار من المشاعر. تلك االحظات الجذابة التي تثري حياتنا لا تزال موجودة حتى يومنا هذا. يُرجى إلقي نظرة على سيارة الفئة S كابورليه - ذات الجاذبية الطبيعية

تصميم ذكي وخفيف الوزن.

تتميز سيارة الفئة S كابورليه بالتصميمات المميزة ؛ بحيث تعد احدى أجمل أنواع الفئة S وأكثرها تفرداً. إنها تجسد الرفاهية الحديثة بطريقة مميزة للغاية، بل وتعد تعبيراً عن كلٍّ من التقدُّم والتفوق.

التصميم

سيارة الأحلام التي لا مثيل لها.

تعمل سيارة الفئة S كابورليه على خلق مستوى جديد من الكفاءة والمواصفات التي لا مثيل لها؛ بحيث تحتوي على مكونات ذات مستوى أداء عالٍ من عالم سباقات السيارات. فالمحرك الجديد من طراز (V8) الثنائي التربو يحتوي على جاذبية خاصة من نوعها؛ بفضل المكونات العالية الجودة المستخدمة في تصنيع السيارة مرسيدس-AMG.

الأداء

مستوى عالٍ من الراحة أثناء القيادة ونظام تعليق دقيق.

هناك وعي كامل بالنسبة لما يمكن أن يكون صحيحاً. فكلما قلَّت الافتراضات قلَّت الاستثناءات. إنه الاقتناع الكامل فقط لا غير. لا يقتصر الأمر على الإحساس بالراحة الذي تجلبه سيارة الفئة S كابورليه بل أيضاً على ما تجلبه لنا التكنولوجيا مع الجيل القادم من أنظمة مساعدة السائق، التي يمكنها التحليل بكفاءة أفضل والعمل بشكل أسرع.

التقنية

متى كانت آخر مرة حظيت فيها بمثل هذا النوع من الجاذبية؟

هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك الاسترخاء فيه. بينما تحدق في التفاصيل المميزة، وتمرر يدك على الجلود لتتحسس ملمسها الناعم وتندهش من الصناعة ذات الجودة العالية التي لا يضاهيها شيء آخر ستجد أن جميع المعدات والشاشات مطلية بطبقة مصقولة من الدرجة الأولى. تستجيب أزرار وحدة التحكم التي تعمل باللمس في كل حركة تقوم بها كما لو كانت تقرأ أفكارك.

الخصائص

تمتع بأعلى درجات الرفاهية الموجودة في عصرنا الحالي.

إن مقدمة سيارة الفئة S 560 كابورليه تأسرك بمجموعة التصميمات الجديدة AMG التي تتميز بوجود شبكة رادياتير معينة مزودة بسنون وفتحات مطلية من الكروم. يشتمل الغطاء الأمامي المميز على فتحات هواء ثلاثية الأبعاد مزودة بزعانف من الكروم على كل جانب. يتميز التصميم التعبيري والرياضي بوجود لمسات ديناميكية مزودة بجانبين مقببين أعلى غطاء المحرك.

معرض الصور

طرز الفئة S كابورليه.

نظراً للتصميم الخالي من الأخطاء والمواد القيِّمة في التصميم الداخلي تُعد سيارة الفئة S كابورليه تجسيداً لمفهوم الفخامة العصرية. يمنحك التصميم الذي حظي بمزيد من التطوير مؤخراً إحساساً أكثر عمقاً بالأداء الرياضي مع تسليط الضوء على الخبرة التقنية.

الطرازات