الفئة E كابورليه

غطاء فتحة السقف المصنوع من القماش الآلي بالكامل يتحكم بنفسة بأنقة، ويجمع بين سلاسة التصميم والأسلوب الرياضي والتصميم الخارجي الأنيق. مما يجعل سيارات الفئة E كابورليه الجديدة الأكثر حسية وأيضاً أكثر السيارات هدوءً في فئتها. تمثل هذه العملية الهادئة بداية حقيقة للاستمتاع بالسيارة على مدار العام، كما أن التجهيزات الاختيارية مثل الغطاء الهوائي AIRCAP والوشاح الهوائي AIRSCARF تجعل السيارة كاملة، حيث تتحدى هذه التجهيزات الرياح والطقس عندما يكون غطاء السيارة مفتوحاً.

فتحة السقف المصنوعة من القماش من الفئة الأمثل.

فتحة السقف المرنة المصنوعة من القماش آلية بالكامل. فهي متعددة الطبقات ومزودة بخاصية عزل متطورة تقلل ضوضاء الرياح والقيادة، مما يجعل الأمر في غاية السهولة للركاب لسماع بعضهم البعض حتى أثناء القيادة بسرعات عالية. يتميز هيكل فتحة السقف بتأثير إيجابي عندما يتعلق الأمر بالمناخ مما يجعل السيارة كابورليه مناسبة للاستخدام على مدار العام

نظام الوشاح الهوائي AIRSCARF. القيادة المريحة بسقف مفتوح.

 نظام الوشاح الهوائي AIRSCARF هو نظام التدفئة عند مستوى الرقبة والذي يجعل القيادة بسقف مفتوح ممتعة حتى في درجات الحرارة المنخفضة. من خلال منافذ الهواء الموجودة في مسند الرأس، يلتف الهواء الدافئ حول رقبة السائق والراكب الأمامي بلطف كأنه وشاح غير مرئي. يمكن ضبط درجة الحرارة المرغوبة على ثلاثة مستويات. يتم التحكم في تدق الهواء حسب مستوى الوشاح الهوائي AIRSCARF الذي تم اختياره بواسطة العميل ومن خلال فتحة السقف وأيضاً حسب سرعة القيادة.

الغطاء الهوائي AIRCAP. استمتع براحة غير متوقعة حتى في الأجواء غير الموسمية.

عندما ينزل الهواء الناعم العلوي إلى الأسفل يقوم نظام الغطاء الهوائي AIRCAP بتقليل الاضطرابات داخل السيارة ولركاب المقاعد الخلفية. عند الضغط على مفتاح الغطاء الهوائي AIRCAP تنبثق فتحات الرياح الموجودة على الزجاج الأمامي وتمتد عازلات التيار الهوائي بين مساند الرأس في المقاعد الخلفية إلى الأعلى؛ مما يساعد على توسيع انحناءات تدفق الهواء لمقصورة الركاب، وبالتالي يمكن أن تنخفض الدوامات الهوائية ومستوى الضوضاء بشكل ملحوظ. يتم طي أو توسيع مانع تيارات الهواء مع فتحات الرياح من خلال زر موجود على وحدة التحكم المركزية.

وحدة التحكم.

تتوفر ضمن التجهيزات الاختيارية شاشتان بدقة عالية وتصميم ذكي مقاس 12,3 بوصة (31.2 سم، 1920×720 بيكسل) حيث يندمجان تحت عدسة واحدة لإنتاج وحدة تحكم بشاشة عريضة تظهر عائمة. ولكنها مع ذلك تجمع بين الجزء العلوي والجزي السفلي لكابينة القيادة بسلاسة. يمكن للسائق الاختيار بين ثلاثة أساليب مختلفة من أجل أجهزة القياس الافتراضية في مجموعة العدادات: تقليدي "Classic" ورياضي "Sport" ومتطور "Progressive".

مصابيح أمامية LED متعددة الأشعة.

تمكن مصابيح LED متعددة الأشعة من إجراء تعديل دقيق وسريع في أضواء القيادة على الطريق الحالي وفي حلات الزحام المروري. يمكن دائماً تشغيل الأضواء بدقة حسب الحاجة باستخدام 84 مصباح LED عالية الأداء قابلة للتحكم بصورة فردية. تحسب وحدات التحكم الأربعة نمط الضوء المثالي بمعدل 100 مرة في الثانية، باستخدام المعلومات التي توفرها الكاميرا الموجودة خلف الزجاج الأمامي. تمتد التكنولوجيا المبتكرة وتكمل الوظائف المألوفة لنظام الإضاءة الذكي. عند تشغيل وضع الإضاءة العالية يسمح نظام مساعد الضوء العالي المتكيف المعدل Adaptive Highbeam Assist Plus بإضاءة مستمرة طويلة المدى في حارات الطريق دون أن يحجب الرؤية للسيارات الأخرى.

نظام الشحن الهوائي: إمكانية الإمداد بالطاقة دون الحاجة إلى أسلاك أو منصة شحن.

تعمل وظائف نظام الإمداد بالطاقة مع جميع الهواتف المتحركة التي تدعم معيار Qi أو الهواتف التي يمكن ترقيتها لتدعم معيار Qi. تم دمج سطح الشحن في علبة التخزين السريع في مقدمة وحدة التحكم المركزية ويمكنها شحن الهواتف المتحركة التي يصل قطر شاشتها إلى 15.2 سم (6 بوصة). يتم إنشاء الاتصال بين نظام الوسائط المتعددة والهواتف المتحركة سريعاً من خلال الاتصال بالحقل السريع (NFC) باللمس على شعار "NFC". يمكن بعد ذلك إجراء المكالمات الهاتفية عبر البلوتوث وأنظمة بلوتوث Bluetooth بدون استخدام اليدين.