الفئة V

تصميم خلّاب، سواء كنت خارجًا مع الأولاد مع جميع حاجياتهم، أو مسافرًا بأناقة لقضاء الأعمال مصطحبًا مقصورة كاملة من الركاب، يتمتع بحضور بصري قوي ومظهر عريض بفعل تصميم مصد الصدمات الجديد ومداخل بارزة لهواء التبريد مع تشكيل جديد لشبكة المشعاع على هيئة ألماسة بالنسبة لطرازات AMG (أيه إم جي)، كما وُضعت نجمة مرسيدس في وسط شبكة المشعاع وسط إطارين فضيين. ويتبع التصميم الداخلي نفس النسق من حيث الحداثة والوضوح، حيث تقدم الفئة V تصميم جديد لفتحات تهوية ذي مظهر أكثر رياضية على هيئة توربينات فضلًا عن العدادات الجديدة في لوحة أجهزة البيان.

مُهيأ للراحة الكاملة بتصميم سخي آسر

تتمتع الفئة V بكل ما تحتاج إليه؛ فمن الداخل، يثير الفئة V الإعجاب بمقصورته عالية الجودة والتي تشمل نظام (أوديو 20) الصوتي ذي مداخل توصيلات USB كإضافة معيارية في جميع السيارات مع المقاعد الفاخرة من قماش سانتياغو بلون أسود (Black Santos) أو رمادي (Crystal Grey)، وتتوافر جلود (تارتوفو نابا) للمقاعد في طراز Avantgarde (أفانغارد) والتي توفر مظهر عصري فخم.
صُممت المقاعد الخلفية بأسلوب يسمح بالمرونة بينما وُضعت لمسات توحي بالفخامة في المظهر الجديد للمقصورة ذي الخطين المستخدمان على لوحة أجهزة البيان وعلى اللوحات الجانبية.

انحناءات خلّابة

خطوط آسرة مع أسطح نقية ناعمة تجعل التصميم الخارجي للفئة V جذابًا وفريدًا.
وتتبنى الفئة V اللغة التصميمية لسيارات الركاب من مرسيدس بنز، كما توحي الخطوط الصاعدة للتصميم الجانبي بديناميكية مثيرة، أما الرفارف الكبيرة ذات الحضور الطاغي والإطارات الجذابة بأحجام متاحة حتى 48.3 سم (19 بوصة) فهي تؤكد على المظهر الرياضي، والمظهر الديناميكي لشبكة المشعاع والتصميم عالي الجودة للمصابيح الأمامية يبرزان الهوية المميزة لواجهة السيارة.

الإضاءة المحيطة بالداخل.

ترحّب الإضاءة المحيطة بالسائق ترحيبًا سارًا بأنوار غير مباشرة، حيث يتم تنشيطها عن طريق فتح الأبواب أو إضاءة المصابيح الخارجية، وهي تخلق جو من الدفء المنزلي عند دخول السيارة.
وتمنح الإضاءة بألوان الأبيض (المحايد) أو الكهرمان (الأصفر الشمسي) أو الأزرق القطبي خيارات فردية لجو الإضاءة.