سيارة GLC الرياضية المتعددة الأغراض

تأتي الفئة GLC بمزايا جديدة وهي خاصية KEYLESS-GO المطابقة للمعايير للتشغيل بدون مفتاح باستخدام زر تشغيل/ إيقاف تشغيل توربيني الشكل إلى جانب إمكانية تفعيل أنظمة مساعدة السائق وعرضها على شاشة الوسائط المتعددة. يمكن للسائق اختيار وضع القيادة وتفعيله بواسطة مفتاح الانتقاء الديناميكي DYNAMIC SELECT الموجود في وحدة التحكم المركزية (الكونسول). تعرض شاشة الوسائط المتعددة أوضاع قيادة مختلفة تتوافق مع التجهيزات المحددة. يمكن للسائق الاختيار بين أوضاع قيادة مختلفة مسبقة التهيئة ووضع قيادة فردي واحد.
  • الراحة

    فتحة سقف بانورامية.

    سواء كانت مفتوحة أو مغلقة: تمنحك فتحة السقف البانورامية شعوراً رائعاً بالحرية ومحيطاً مشرقاً يبعث  على السرور داخل السيارة. عند النظر إلى السيارة من الخارج، تمنحك فتحة السقف البانورامية الكبيرة مظهراً فريداً، بينما تُضفي إشراقاً وتفرداً داخل السيارة.

    فخامة تحميل الأمتعة.

    فسيح وعملي - وهذا الأمر ينطبق تماماً على مرافق التخزين في سيارة GLC كما في صندوق الأمتعة. وحينما يتعلق الأمر بسعة التخزين، تحتل GLC الصدارة بين المنافسين الرئيسيين بسعة تقدر بـ 44.3 لتراً. ويُعد صندوق الأمتعة أحد أوسع أماكن التخزين في هذه الفئة. يمكن إمالة مساند الظهر في المقاعد بزوايا 40/20/40. يمكن طي مسند المقعد الخلفي المركزي إما بمفرده أو مع مسند المقعد الأيسر.

    إدخال نظام KEYLESS-GO

    يضع نظام KEYLESS-GO حداً لمهمة البحث المزعجة عن مفتاح السيارة؛ لأنه بإمكان سيارتك أن تتعرف على المفتاح إذا كنت تحمله بالقرب منها أو كنت في داخلها؛ حيث يمكنك فتح جميع الأبواب وغلقها بسهولة عن طريق لمس مقبض الباب.

  • مجموعات التجهيزات

    التجهيزات القياسية.

    ينتظرك تصميم خارجي أنيق في جميع الجوانب إضافة إلى التجهيزات القياسية. يتضمن هذا تصميماً حصرياً يشمل العجلات المطلية بالكروم والمصنوعة من سبائك المعادن الخفيفة الجذابة. تبرز حلى أنبوب العادم المطلية بالكروم المظهر الديناميكي للسيارة.

    سلسلة سيارات AMG .

    الأسلوب المؤثر لتصميم الهيكل الخاص بسلسلة سيارات AMG يضفي على التصميم الخارجي للسيارة لمسة رياضية متفردة. وبهذه الطريقة يثبت التصميم قوته. تمنحك المزايا الفنية تجربة قيادة أكثر من ممتعة بفضل نظام التعليق الرياضي الذي يضفي على السيارة رشاقة لا مثيل لها بالإضافة إلى نظام التوجيه الرياضي الذي يضمن لك أقصى مرونة في التعامل مع عجلة القيادة.

    مجموعة التجهيزات الداخلية الحصرية EXCLUSIVE.

    تضفي التجهيزات المنتقاة -التي يمكن توفيرها عند الطلب- على المقصورة الداخلية مزيداً من الجمال، وتعكس معنى الرفاهية والفخامة بشكلٍ كبير. وتشمل المقاعد ذات الفرش الخارجي المُميَّز والمنسوجات ذات الخيوط الأفقية والفرش الجلدي ARTICO المنسوج يدوياً، والتابلوه المُغطى بجلد ARTICO المنسوج يدوياً وزخارف كثيفة من الخشب. وتضمن باقة الإضاءة في المقصورة الداخلية InteriorLight توفير مزيد من الإضاءة المكثفة للجزء الداخلي.

    تجهيزات designo.

    أضف على المقصورة الداخلية أجواءً مميزة. مع تجهيزات designo المصنوعة من البلاتينيوم ذي اللون الأبيض اللؤلئي/ الأسود: مقاعد "designo" المكسوة بجلد نابا، وشارة "designo"، وعجلة القيادة الرياضية المتعددة الوظائف المصنوعة من الجلد ذي اللون الأسود، مع زخارف من رماد الخشب والألومنيوم باللون الأسود. وتُثير التجهيزات الداخلية الراقية من designo الإعجاب، من خلال مفارشها المصنوعة من جلد نابا مع خياطة بارزة باللون الرمادي، وخشب رقائقي تظهر به خطوطه الطبيعية البنية في الوحدة المركزية. وتدور عجلة القيادة المتعددة الوظائف المكسوة بالجلد الأسود بسلاسة وسهولة.

  • التجهيزات الاختيارية

    الباقة الليلية Night.

    تضم الباقة الليلية Night بالاشتراك مع التجهيزات الخارجية القياسية الخصائص الفريدة الآتية على سبيل المثال: شبكة الرادياتير الكلاسيكية مع فتحة تهوية مطلية باللون الأسود الشديد اللمعان وتطعيمات مكسوة بطبقة من الكروم، بالإضافة إلى عجلات سداسية الأضلاع مصنوعة من سبائك معدنية خفيفة الوزن يصل مقاسها إلى 48.3 سم (19بوصة). وبالإضافة إلى ذلك، هناك خصائص أخرى تظهر باللون الأسود إلى جانب الزجاج العازل للحرارة الداكن اللون للنوافذ الجانبية والخلفية.

    الستائر ذات البكرة.

    تحمي الستائر اليدوية ذات البكرة من أشعة الشمس الساطعة المباشرة في فصل الصيف وفي وقت الغروب. ومن ثم تعمل على تخفيف حدة الضوء بحيث لا يكون مبهراً للركاب الخلفيين كما تقلل من درجة الحرارة داخل السيارة. ويظل بإمكان الركاب الرؤية من خلال النوافذ الخلفية - للاستمتاع برحلة رائعة وزاخرة بالمغامرات.

    شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي.

    تظهر الصورة الافتراضية الناتجة عن شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي في مجال الرؤية الطبيعي للسائق، وتظهر كما لو كانت ترفرف فوق غطاء المحرك. تُعرَض المعلومات التي يختارها السائق كالسرعة الحالية أو حدود السرعة أو إرشادات الملاحة على سبيل المثال بدقة عالية وبالألوان. تمتاز  المعلومات بالوضوح سواء في الأيام المشمسة أو  في الليل. 

    مقاعد مكيفة.

    تحتوي المقاعد المكيفة للسائق والراكب في المقعد الأمامي على خاصية تدفئة وتهوية للمقاعد - وذلك للاستمتاع بجو مثالي طوال العام. توفر هذه الخاصية درجة حرارة منعشة بفضل التبريد والتهوية خلال الأيام الحارة. بينما في الأيام الباردة، تبعث وسادات المقاعد ومساندها شعوراً لطيفاً بالدفء.

    باقة الطرق الوعرة Off-Road Package

    تستمر متعة القيادة على الطرق الوعرة، مع وجود برنامجي قيادة للطرق الوعرة، ومساعد للقيادة على المنحدرات، وخلوص أرضي إضافي. يمكن أن يساعد شريط الحماية GEMTEX البلاستيكي الخفيف والشديد المتانة في حماية مكونات السيارة في الجزء السفلي من التلف خلال الرحلات على الطرق الوعرة.