الفئة S سيدان

وقد واصلت الأجيال المتعاقبة من الفئة S سيدان رفع المعايير الخاصة بتصميم السيارات وهندستها، علماً بأن هذا النموذج الأحدث يتجاوز كافة التوقعات. تجمع هذه السيارة بين المستويات الرائدة من حيث الفخامة والسلامة والأداء الاستثنائي والفريد من نوعه، إنها سيارة مبتكرة بالكامل دون المساس بمستوى الجودة.

التصميم الخارجي.

تتجسد الفخامة والرفاهية المعاصرة في فئة S الجديدة في أعلى مستويات الجودة للخامات والصناعة. ولقد أصبحت الكفاءة التقنية والحالة الرائعة واقعاً ملموساً الآن؛ يتميز التصميم الخارجي للفئة S بجزء أمامي قوي وجزء خلفي متميز ورائع، بما في ذلك الحلي التي تزين أنبوبي العادم الخلفيين بوصفهما معياراً لجميع الطُرز. وتقدم مجموعة AMG Line الخصائص الرياضية التي تتناسب مع الأذواق الشخصية، وكذلك AMG Line Plus استناداً إليها. وعلاوة على ذلك، يتم تعزيز مجموعة من الخيارات من خلال مجموعة الجنوط الضخمة، بما في ذلك اثنين من جنوط AMG الجديدة مقاس 20 بوصة.

التصميم الداخلي.

يتميز التصميم الداخلي للفئة S بوجود شاشتي عرض ذات دقة عالية، ويبلغ قطر كل شاشة منهما 12,3 بوصة. كما تحتوي فئة S على أزرار تحكُّم حساسة تعمل باللمس في عجلة القيادة. وهذه الأزرار تستجيب للحركات المعقدة، مثل شاشة الهاتف الذكي بالإضافة إلى تمكين السائق من التحكم في النظام المعلوماتي بالكامل دون الاضطرار إلى إبعاد يديه عن عجلة القيادة. ويعد تشغيل نظام ضبط مسافة الأمان DISTRONIC والتحكم في ثبات السرعة مع عناصر التحكم الموجودة بشكل مباشر على عجلة القيادة خاصية أخرى جديدة.

يتميز التصميم الداخلي لفئة S باحتوائه على خامات عالية الجودة. وتتضمن هذه الخامات مثل: الخشب المفتوح المسام والأبواب المكسوة بالجلد والحواف العلوية لهيكل السيارة. وهناك سمة أخرى مميزة في سيارات مرسيدس تتجسد في المظهر الفائق الجودة وإضفاء الإحساس بالابتكار من خلال الانتباه والاهتمام بأدق التفاصيل والصناعة.

المقعد الوثير Executive seat.

في ظل وجود المقعد الوثير، يصبح الراكب الخلفي الموجود على جانب الراكب الأمامي قادراً على الاستمتاع برحلات طويلة في أجواء تبعث على الاسترخاء التام. ومن الممكن ضبط المقعد في وضع منحني ومريح بمعدل 43,5 درجة بمجرد لمس الزر. وهناك دعامة إضافية للساقين قابلة للتمديد توفر مستوى أفضل من الراحة، وتوفر هذه الإمكانية بجانب مسند القدمين القابل للتمديد كهربائياً مساحة مريحة للاستمتاع بنوم عميق، وتعمل المساند على تحسين مستوى حماية الركاب عند انحناء مسند الظهر الخاص بالمقعد بدرجة كبيرة. وفي حال وجود تصادم أمامي، فإنها تستخدم أسفل وسادة المقعد وتحول دون انزلاق الراكب أسفل حزام الأمان (الغوص).