ضبط الاعدادات

مرحباً بكم في تطبيق إعداد سيارة مرسيدس-بنز حيث تسنح لكم الفرصة لتشكيل تجربة القيادة المُثلى المصممة خصيصاً لتتوائم مع أسلوب حياتك وعاداتك في القيادة. اختر طرازك المُفَضَّل ومحركك المثالي وأضف إليهما المواصفات التي تحتاج إليها لبناء سيارة مرسيدس-بن كاملة الأوصاف.

اختر طرازك

ابدأ عملية الإعداد باختيار طراز مرسيدس-بنز المُفَضَّل. اختر من بين مجموعة كاملة من المركبات، بما في ذلك سيارات سيدان الشهيرة والسيارات القوية المتعددة الأغراض والسيارات الرياضية.

صمم محركك

اختر من بين مجموعة من خيارات المحركات، سواءً أكانت لغرض الاستخدام اليومي أم الأداء العالي. يمكن بناء محرك مرسيدس-بنز حسب متطلبات وتفضيلات القيادة المناسبة لك.

ابدأ الآن

الطراز والباقات الخاصة

انتقل إلى مرحلة أخرى من الرفاهية وتمتع بالاختيار من بين مجموعة من الباقات الخاصة المدمجة بسيارة مرسيدس-بنز. أضف مساحة تخزين أخرى وتمتع بنظام غلق مركزي متطور أو احصل على قدرٍ من المساعدة مع باقة تتبع الحارات المرورية.

ابدأ الآن

ألوان الدهان والجنوط

اختر اللون الخارجي للمركبة من بين الخيارات القياسية والمعدنية المعروضة. بعد ذلك اختر حجم الإطارات ولون الجنوط لإضفاء لمسة جمالية فريدة على سيارتك.

اختيار التجهيزات الداخلية

اختر التجهيزات الداخلية المُفَضَّلَة من فرشٍ للمقاعد وحِلًى للتابلوه. تمتع بتشكيلة من الخامات الفاخرة ذات الجودة العالية مثل الأقمشة الناعمة والجلود الفاتنة من أجل الراحة المطلقة واللمسات النهائية المُنَمَّقَة بجميع أرجاء المقصورة الداخلية.

ابدأ الآن

أضف تجهيزاتك المفضلة

وفي النهاية، اختر التجهيزات الخارجية والداخلية لإضفاء مزية تنافسية على سيارة مرسيدس-بنز. اختر تقنيات الاتصال اللاسلكي وأضف أحدث مزايا التأمين. ثق بنا فتجهيزاتك تحددها بنفسك.

ابدأ الآن