نبذة عن الشركة

توماس كلاين رئيساً ومديراً تنفيذياً جديداً لشركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط

01 يوليو 2019

أعلنت شركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن تعيين توماس كلاين في منصب الرئيس والمدير التنفيذي اعتباراً من 1 يوليو 2019. ويأتي تعيين كلاين خلفاً لمارك دي هايز، والذي حقق العديد من الإنجازات الهامة منذ توليه هذا المنصب في شهر مايو 2015، حيث نجح في تعزيز مكانة مرسيدس-بنز في المنطقة وقيادة مسيرة الشركة نحو عصر التنقل المستقبلي، وتعزيز المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء من خلال إطلاق صالات عرضMAR2020 المستقبلية في مدينتي جدة والكويت.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز في عالم السيارات الكهربائية

10 فبراير 2019

شتوتغارت/ستوكهولم. كشفت شركة مرسيدس-بنز النقاب لأول مرة عن سيارتها الجديدة ضمن الفئة المبتكرة التي ستدخل بها عالم السيارات الكهربائية، وهي مرسيدس-بنز EQC. ويعد طراز EQC أول سيارة تطلقها مرسيدس-بنز ضمن فئة EQ (تشير الأرقام المبدئية إلى أن استهلاك الطاقة الإجمالي يبلغ 22.2 كيلو وات ساعة/100 كم مع انعدام انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون 0 غرام/كم).

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة

07 فبراير 2019

يمكن لذكاء السيارات أن يبلغ هذا الحد من الجمال دبي: سيارة مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة ليست السيارة الأكثر عاطفيةً في فئتها فحسب، بل إنها مزودة بالكثير من أنظمة التحكم الذكية: تقدم سيارة CLA الجديدة مجموعة متنوعة من الحلول الرائعة، بدءاً من نظام

اقرأ المزيد

اختبار النموذج الأولي لسيارة Project ONE من مرسيدس-AMG

04 فبراير 2019

بذلت مرسيدس-AMG جهوداً جبارة لتطوير سيارة Project ONE على مدار عدة شهور، بعد عرضها للمرة الأولى في معرض ألمانيا الدولي للسيارات (IAA) في العام الماضي. ولم يدخر الفريق المسؤول عن مشروع التحوّل جهداً لتحقيق هدف تجهيز سيارات الركاب بالتقنيات الهجينة المستخدمة في سيارات "الفورمولا ون"، متبعين عملية تطوير رقمية متطورة للغاية ("التصميم الهندسي الافتراضي لسيارة Project ONE ").

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز في عالم السيارات الكهربائية

18 ديسمبر 2018

شتوتغارت/ستوكهولم. كشفت شركة مرسيدس-بنز النقاب لأول مرة عن سيارتها الجديدة ضمن الفئة المبتكرة التي ستدخل بها عالم السيارات الكهربائية، وهي مرسيدس-بنز EQC. ويعد طراز EQC أول سيارة تطلقها مرسيدس-بنز ضمن فئة EQ (تشير الأرقام المبدئية إلى أن استهلاك الطاقة الإجمالي يبلغ 22.2 كيلو وات ساعة/100 كم مع انعدام انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون 0 غرام/كم).

اقرأ المزيد

الجيل الثالث من سيارة مرسيدس-بنز CLS الجديدة: تصميم استثنائي وجاذبية لا تقاوم

23 نوفمبر 2018

تعكس سيارة CLS الجديدة ملامح لغة التصميم المبتكر التي تعتمدها مرسيدس-بنز، حيث يمكن التعرّف عليها فوراً بفضل خطوطها الواضحة والمختزلة. وطرحت سيارة الكوبيه بأربعة أبواب بطرازين هماCLS 350 و CLS 53 4MATIC+ في

اقرأ المزيد

ابقَ على اتصال دائم: مرسيدس-بنز تسرّع عجلة الحلول الرقمية من خلال نظام “Mercedes me connect”

15 نوفمبر 2018

تقدّم مرسيدس-بنز لعملائها في المنطقة نظاماً جديداً يتيح لهم التواصل مع العالم الذكي من حولهم. ويوفر هذا النظام الذي أطلقت عليه الشركة اسم “Mercedes me connect”

اقرأ المزيد

استمتع بالموسيقى أينما ذهبت: مرسيدس- بنز الشرق الأوسط تعلن عن رعايتها الحصرية لخدمات Spotify في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

14 نوفمبر 2018

في خطوة جديدة تهدف لتزويد السائقين بأحدث التقنيات المبتكرة، أعلنت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط اليوم عن شراكتها مع Spotify، أكبر منصة للاشتراك في البث الموسيقي في العالم. وتتيح هذه الخدمة لعملاء مرسيدس- بنز الوصول إلى محتوى موسيقي واسع النطاق في سياراتهم وذلك في أعقاب طرح Spotify لخدماتها في المنطقة.

اقرأ المزيد

عصر جديد للسيارات الكهربائية وأنظمة الاتصال داخل السيارات عرضت في المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل

07 نوفمبر 2018

كشفت شركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط النقاب لأول مرة عن جيل جديد من سياراتها الكهربائية وأنظمة الاتصال داخل السيارات في فعاليات الدورة الرابعة من المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل الذي انطلق هذا الأسبوع

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تعلن عن افتتاح مركز دايملر الجديد للتدريب في مدينة دبي للإنتاج

11 سبتمبر 2018

افتتحت مرسيدس-بنز اليوم مركزها العصري الجديد للتدريب في مدينة دبي للإنتاج، المحور التجاري الرائد للإنتاج والابتكار وإحدى المناطق الحرة التابعة لمجموعة تيكوم.

اقرأ المزيد

"الهدف بألف": تعاون مشترك بين مشاريع قرقاش مرسيدس- بنز والنادي الأهلي لكرة القدم. كل هدف يتم تسجيله خلال الموسم، سيساهم في تبرع 1,000 درهم لمركز راشد للمعاقين.

03 أكتوبر 2016

أكدت مشاريع قرقاش, الوكيل الحصري لمرسيدس-بنز في دبي, الشارقة والامارات الشمالية, على التزامها الاجتماعي مرة أخرى من خلال مبادرة جديدة من نوعهـا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وهي "الهدف بألف"، والناتجة من خلال تعاون فريد من نوعه بين مشاريع قرقاش ونادي الأهلي لكرة القدم. وقد أعلنت مشاريع قرقاش عن مساهمتهـا بـ 1000 درهم عن كل هدف يسجله الفريق الأول لنادي الأهلي خلال مبارايات دوري الخليج العربي، حيث يتم توجيه هذه المساهمات إلى مركز راشد للمعاقين.

اقرأ المزيد

مشاريع قرقاش تقدم فعالية "هي مرسيدس" في دبي: منصة لتعزيز المواهب المحلية الرائدة

25 أغسطس 2016

من بين كل ما هو مبتكر وحديث ، تم عرض أيقونة مرسيدس-بنز الفئة E 2017 الجديدة كلياً لأول مرة في دبي.

اقرأ المزيد

مشاريع قرقاش تتطلع لتحقيق أعلى نسب في مبيعات السيارات ذات الدفع الرباعي بإطلاق الفئة GLS الجديدة كلياً بـ 7 مقاعد.

14 يوليو 2016

تطلق مشاريع قرقاش الجيل الجديد من سيارات مرسيدس بنز GLS ، والتي من المتوقع أن تعمل على رفع حصة مبيعات السيارات ذات الدفع الرباعي في مشاريع قرقاش هذا العام، فحسب السيناريو الحالي تشكل مبيعات السيارات رباعية الدفع ما يقارب 40% من إجمالي مبيعات السيارات، ومن المتوقع أن تزداد مع انطلاق الفئة GLS الفريدة ذات الـ 7 مقاعد في المنطقة.

اقرأ المزيد

دايملر الشرق الأوسط تكرم مشاريع قرقاش بثلاث جوائز ريادية.

27 يناير 2016

27يناير 2016، دبى، الإمارات العربية المتحدة: كان أداء مشاريع قرقاش فى عام 2015 مساهمة فعالة فى الحصول على 3 جوائز لأفضل مبيعات على الإطلاق لسيارات الركاب خلال السنوات السابقة و أفضل نسب مبيعات للسيارات المستعملة المعتمدة و أفضل نشاطات فى العلاقات العامة لعام 2015 و ذلك خلال حفل التكريم الذى أقامته شركة دايملر الإسبوع الماضى فى فندق ريتز كارلتون بمنطقة شاطئ بحيرات الجميرا.

اقرأ المزيد

عودة الموسم الرابع لمرسيدس-بنز ديتور.

09 نوفمبر 2015

دبى، الإمارات العربية المتحدة، 5 نوفمبر 2015: إنه فى هذا الوقت من السنة قد عزمت مرسيدس-بنز ديتور على تقديم فرصة ممتعة لمحبى المغامرات و قهر الطرق. "رحلة البحث عن الكنز" بدبى إنه الحدث الذى ينتظره الجميع في العام الرابع على التوالى لتكون الجائزة للفريق الفائز سيارة جديدة كلياً من فئة مرسيدس GLC.

اقرأ المزيد

تعتبر مشاريع قرقاش عام 2015 هو عام سيارات الدفع الرباعي لطرحها سيارات جديدة فئة GLE كوبيه ، GLE و GLC في الأسواق.

17 سبتمبر 2015

دبي – الإمارات العربية المتحدة – 17 سبتمبر 2015: اعتبرت مشاريع قرقاش عام 2015 هو عام سيارات الدفع الرباعي مع إطلاق ثلاثة موديلات جديدة اليوم في قاعة العرض الواقعة في شارع الشيخ زايد. تعتبر دبي اليوم هي نقطة الإنطلاق لثلاث تصميمات رائعة من سيارات الدفع الرباعي لمرسيدس-بنز وهم GLE كوبيه ، GLE و GLC، وإن وصول تلك التصميمات الجديدة تلبي رغبات محبي السيارات الرياضية والمريحة والمصممة لتقديم أعلى مستويات في صناعة السيارات.

اقرأ المزيد

مشاريع قرقاش تعزز شراكتها مع النادى الأهلى.

13 سبتمبر 2015

وقع النادى الأهلى إتفاقية مع مشاريع قرقاش لعمل سحوبات على سيارات مرسيدس-بنز خلال بطولة المباريات المحلية المقامة بالإستاد.

اقرأ المزيد

سجلت مشاريع قرقاش نموا متميز بنسبة 15٪ في المبيعات

09 أغسطس 2015

حققت مشاريع قرقاش ارتفاع كبير في المبيعات وصل الى 4000 سيارة بيعت خلال النصف الأول من العام 2015، مسجلا زيادة بنسبة 15٪ في مبيعات سيارات الركاب مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما سجلت سيارات AMG زيادة ممتازة وصلت الى 16٪ في المبيعات.

اقرأ المزيد

منظمة "ثينك جلوبال للطيران" تقف لزيارة الإمارات العربية المتحدة.

06 أغسطس 2015

ترحب مشاريع قرقاش برائد الفضاء "باز الدرين" و شريكته كابتن "جودى رايس" فى دبى.

اقرأ المزيد

لقاء يجمع بين أطفال جمعية الإمارات لمتلازمة داون وسائق مرسيدس للفورملا وان على حلبة مرسى ياس.

20 نوفمبر 2014

نظمت مشاريع قرقاش، بالتعاون مع شركة دايملر الشرق الأوسط وفريق32، رحلة خاصة لأطفال جمعية الإمارات لمتلازمة "داون" على حلبة سباقات الفورملا 1 في ياس مارينا في أبوظبي بتاريخ 20 نوفمبر 2014. ولإضفاء مزيد من الفرح والسرور قام سائق سيارة مرسيدس بنز في سباقات الفورملا 1 نيكو روزبيرغ بمرافقة الأطفال في هذه الرحلة الرائعة.

اقرأ المزيد

"مشاريع قرقاش" توحد الجهود مع مؤسسة الجولف في دبي لتطوير اللعبة

17 نوفمبر 2014

أعلنت "مشاريع قرقاش" عن توحيد الجهود مع "مؤسسة الجولف في دبي" لثلاث سنوات إضافية، لوضع مرسيدس بنز في مقدمة الداعمين لتطوير لعبة الجولف وتعزيز نموها على مستوى الدولة والمنطقة عموما.

اقرأ المزيد

مشاريع قرقاش و جمعية الإمارات لمتلازمة داون تتفقان على شراكة تهدف لخدمة المجتمع

03 أبريل 2014

مشاريع قرقاش، الموزع المعتمد لمرسيدس بنز في دبي والشارقة و الإمارات الشمالية ، عبرت عن سعادتها بإضافة بعد آخر لحقيبتها الغنية وذلك بالتعاون مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون .

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز تحتفل بنجاح سياراتها الفاخرة من طرازات SUV في الشرق الأوسط من خلال فعالية Discover 2014

04 مارس 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة - احتفلت شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط والأدنى بالنجاح الباهر الذي حققته أحدث مجموعاتها من سيارات SUV في المنطقة، وذلك من خلال فعالية Discover 2014 التي أقيمت في دبي وحضرتها نخبة من الصحافيين. صممت الفعالية للتعرف إلى جوانب المرونة والقدرات المميزة والفخامة الباهرة في أسطولها الرائع من السيارات المصممة للطرق الوعرة.

اقرأ المزيد

مرسيدس-بنز ديتور ٢٠١٣: النجوم سطعت على الطريق مرة أخرى الفائز حصل على سيارة GLK الجديدة.

03 فبراير 2014

في ٦ ديسمبر وللعام الثاني على التوالي، انطلقت النجوم على الطريق مرة أخرى، من أمام مدرسة ديرة الدولية في البادية التي شهدت وصول ١٠٠ فريق متحمس للمشاركة في هذا التحدي الفريد والفوز بجائزته الكبرى سيارة GLK من مرسيدس-بنز.

اقرأ المزيد

جولة AMG للأداء 2013: القوة والإثارة والسرعة مع أفضل طرازات AMG على حلبة مرسى ياس

15 ديسمبر 2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة: انطلقت جولة AMG للأداء للعام 2013 بقوة هائلة مجموعها 14,904 حصاناً وعزم يصل إلى 19,165 نيوتن متري، وذلك بمشاركة المجموعة الأروع من سيارات مرسيدسAMG في تاريخ الفعالية، وذلك على حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1 في أبوظبي. تنوعت السيارات المشاركة من الطراز A 45 AMG بمحرك ذي أربع اسطوانات وحتى SLS AMG Black Series التي تتسم بقوة مبهرة، لتكون الجولة لهذا العام أقوى وأروع من جميع جولات AMG للأداء.

اقرأ المزيد

مشاريع قرقاش تحقق نموا قياسيا وصل لـ 20 ٪ في مبيعات عام 2013

01 ديسمبر 2013

رقم جديد سجلته مشاريع قرقاش و مرسيدس بنز في دبي و الإمارات الشمالية. فخلال عام ٢٠١٣ ، نجحت مشاريع قرقاش في بلوغ هدفها ببيع ما يقرب من ٦،٠٠٠ سيارة مرسيدس-بنز محققتا نموا في المبيعات بنسبة ٢٠٪، مقارنة بمبيعات ٢٠١٢ التي وصلت لـ ٥،٠٠٠ سيارة مرسيدس-بنز، وهذا يؤكد على ريادة مشاريع قرقاش في قطاع السيارات الفاخرة في السوق.

اقرأ المزيد

مشاريع قرقاش و " مجموعة 32" احتفالا باليوم الوطني مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون

20 نوفمبر 2013

تعاونت مشاريع قرقاش و "مجموعة 32" بمناسبة اليوم الوطني الـ 42 لدولة الإمارات في رسم بعض الابتسامات على وجوه أطفال جمعية الإمارات لمتلازمة داون، من خلال موكب سيارات المرسيدس-بنز المزينة بألوان علم الإمارات، والذي التقى الأطفال عند دار الإمارات حيث قام المشاركين بالموكب بتوزيع الهدايا لنشر روح الاتحاد .

اقرأ المزيد