الفئة E كوبيه

يثير خط كوبيه الجريء وجزؤها الخلفي القوي الأحاسيس ويخطف الأنظار، ولكن هذا الأمر لا يقتصر على الجانب المرئي فقط: فقد تجلت في هذين الجزأين قوة ديناميكية هوائية فائقة. فيضمن هذان الجزآن كفاءةً أفضل، وثباتاً ممتازاً على الطريق مع منعهما للضوضاء التي تسببها الرياح.

قوية وفعالة.

عند إطلاقها في الأسواق، سيكون هناك خيار مبدئي بين ثلاثة محركات بنزين مع معدل طاقة يبدأ من 135 كيلووات (184 حصاناً) وحتى 245 كيلووات (333 حصاناً). وعبر اختيار برامج القيادة باستخدام نظام DYNAMIC SELECT يمكنك التأثير في مدى استجابة المحرك - للانتقال من المستوى الرياضي إلى الوضع المريح والفعال الفائق على الفور. ويضمن نظام الدفع الرباعي 4Matic (متوفر بمحرك E 400 4Matic) أيضاً الاستفادة الكاملة بطاقة المحرك دون فقدان أي منها. تأتي جميع الطرز بناقل حركة أوتوماتيكي 9G-Tronic يحتوي على تسع سرعات، مما يتيح نقلاً سريعاً للسرعات حتى مع انخفاض سرعات المحرك.

نظام التعليق: استمتع بنظام قيادة رشيق وراحة منقطعة النظير.

يوفر نظام التعليق في فئة E كوبيه الاستمتاع بقيادة رشيقة على الطرق المتعرجة وراحةً استثنائيةً ليس لها مثيل. تأتي سيارة كوبيه في الأساس بنظام التعليق (DIRECT CONTROL). ولإضفاء أفضل مظهر رياضي على السيارة وتحسين ثباتها أثناء القيادة -ولا سيما عند الانعطاف- فقد روعي أن يكون نظام التعليق أكثر انخفاضاً بـ15 مليمتراً في منطقة الصالون مع مراعاة ضبطه بما يضمن توفير الراحة عبر تزويده بنظام امتصاص صدمات مستقل وموسع.