سيارة GLE الرياضية متعددة الأغراض.

السيارة الرياضية المتعددة الأغراض والفارهة التي كانت أول إصدارات هذه الفئة تحتل الصدارة من جديد. سيارة أكثر رحابة، مزودة بقاعدة عجلات أكثر طولاً بمقدار 8 سم، وتتميز برشاقة وديناميكية هوائية أكبر. بدءاً من مصابيح LED الأمامية وحتى المقصورة التي يتميز تصميمها بالجرأة والأناقة معاً، تضم السيارة أعلى التقنيات المصممة ببراعة فائقة.

سيارة تتلألأ حسب الأجواء.

سيارة GLE الفريدة تشع جمالاً في النهار وتخطف الأنظار بجمالها عندما يحل الظلام. تُضفي الإضاءة المحيطة المتوفرة بـ 64 لوناً جواً عاماً يناسب حالتك المزاجية. يمكنك دمج أكثر من لون معاً أو الاستمتاع بها في تسلسل ديناميكي.

خواص فريدة تصل إلى أدق التفاصيل.

الديناميكية الهوائية التي تمتلكها سيارة GLE الجديدة تجعلها أكثر اتساعاً وانسيابية. الأجنحة الأنيقة في مقدمة الإطارات وحول النافذة الخلفية بالإضافة إلى تلك الموجودة في تصميم المصابيح الخلفية تساعد في تخفيف الضوضاء أثناء القيادة مع تقليل استهلاك الوقود بدون أي تشويه لمظهر السيارة الرائع.

في انتظارك لمسات فنية لا حصر لها.

تظهر لوحة العدادات الرقمية بالكامل بشكل واضح على تابلوه السيارة العريض. الحلى المُطعمة الممتدة على أبواب السيارة ولوحة التحكم المركزية "الكونسول" المتوفرة بمقبضي إمساك متاحة في أيٍّ من الأنواع الخمسة من الحلى المصنوعة من الخشب أو الألومنيوم المصقول أو المعدن المجدول.

المثال النموذجي للأناقة. كما تتوفر بها الكثير من الخيارات.

تخطف سيارة GLE الجديدة الأنظار بهيكلها ذي الخطوط الانسيابية القوية الممتدة بدءاً من شعار نجمة مرسيدس في المقدمة وحتى جوانبها الخلفية العريضة. "العجلات القياسية مقاس 19 بوصة هي واحدة من ضمن الخيارات العديدة المتاحة في مقاسات العجلات التي تصل إلى مقاس 22 بوصة، بالإضافة إلى سلسلة خيارات AMG للتصميم الرياضي وخيارات الباقة الليلية Night package.