الفئة E كوبيه

تأسر الفئة E كوبيه الجديدة القلوب والعقول على حدٍّ سواء بخطوطها البارزة الجميلة. فتعزز هذه السيارة وسائل الرفاهية المعاصرة والأداء الرياضي الرشيق والتصميم الهندسي المتطور لتتحول إلى سيارة مفعمة بالنشاط ذات مزايا حصرية موفرةً متعةَ قيادةٍ ليس لها مثيل.

.Mercedes me connect

يعمل برنامج Mercedes me connect على تبادل المعلومات في الوقت الفعلي ما بين سيارتك و بائع التجزئة لسيارات مرسيدس-بنز من أجل المساعدة في صيانة السيارة، والتشخيص، وغير ذلك المزيد.

اعرف المزيد

وحدة تحكم ذات شاشة عريضة.

تتوفر ضمن التجهيزات الاختيارية شاشتان بدقة عالية وتصميم ذكي بمقاس 12,3 بوصة -وهي خاصية فريدة في فئتها- حيث تندمج الشاشتان تحت عدسة واحدة لإنتاج وحدة تحكم ذات شاشة عريضة تبدو كما لو كانت عائمةً في الفضاء. يركز عنصر التصميم الرئيسي على سعة العرض، والواجهة الطويلة المرتبة، التي تنتهي بمسحة ديناميكية على باب اللوحة. وبوضعها لتكون ضمن المجال البصري لقائد السيارة، توضح لوحة الإعدادات الإعدادات الافتراضية التي يمكن لقائد السيارة اختيارها بثلاثة أنماط مختلفة "كلاسيكي" و"رياضي" و"متطور" وفقاً للمعلومات المتوفرة والاعتبارات التي يراها قائد السيارة.

مصابيح أمامية LED متعددة الأشعة: تقنية إضاءة متطورة بتصميم مبتكر.

تضيء المصابيح العلوية -التي يحتوي كل مصباح منها على 84 مصباح LED عالي الأداء- الطريق تلقائياً مع توضيحها للسيارات الأخرى وإضاءتها -في الوقت ذاته- للأماكن المحيطة بضوءٍ يشبه في وضوحه ضوء النهار - دون التشويش على رواد الطرق الآخرين.

نظام الشحن اللاسلكي: مصدر إمداد طاقة دون أسلاك أو هيكل شحن.

يصلح استخدام نظام الشحن اللاسلكي لجميع الأجهزة المتحركة حيث يدعم أو يمكن ترقيته ليدعم الشحن اللاسلكي القياسي Qi. واجهة الشحن مدمجة بحيز التخزين السريع الموجود في الجزء الأمامي من وحدة التحكم المركزية وتقبل الهواتف المتحركة التي يصل قطرها حتى 15.2سم (6 بوصات). يتصل نظام الوسائط سريعاً بالهاتف المتحرك عبر الاتصال الميداني القريب (NFC) من خلال لمس شعار "NFC". ومن ثم تُجرى الاتصالات الهاتفية تلقائياً عبر نظام سماعات Bluetooth®.