الفئة E كوبيه

<p>The new E-Class turns heads and this starts with the newly styled front section. The interior also impresses with its 3-tube instrument cluster, new centre console with an analogue and central display featuring a contemporary flat screen look. Technologies such as the DIRECT STEER system, the ATTENTION ASSIST, the COLLISION PREVENTION ASSIST the PRE-SAFE<sup>®</sup> anticipatory occupant protection system make the vehicle as sophisticated as it is safe.</p>
  • الباقات

    باقة تتبع مسار السير Lane Tracking Package.

    بجمعها بين نظامين ذكيين لمساعدة قائد السيارة: نظام مساعد كشف النقطة العمياء Blind Spot Assist ونظام المساعد الفعال للحفاظ على المسار Active Lane Keeping Assist- تساعد مجموعة تتبع مسار السير Lane Tracking في إبقائك آمناً وتوفير بعض الجهد أثناء القيادة. لا تقتصر مهمة هذه المجموعة على تجنيبك تغيير مسارك بغير قصد، ولكنها تحذرك أيضاً من تغيير مسارك حينما يمثل هذا الأمر تهديداً لك.

    مجموعة مساعد القيادة "Driving Assistance Package"

    تضم هذه المجموعة باقةً من أفضل أنظمتنا المتقدمة للسلامة لمساعدتك في تجنب الحوادث والاستمتاع بقيادة أكثر استرخاءً وراحةً. لا يقتصر دور هذه التقنيات الذكية على تحذيرك عند مواجهة خطر فحسب، ولكنها تتدخل بفاعلية عند الحاجة. فعند استخدام تقنية القيادة شبه الأوتوماتيكية على الطرق السريعة والطرق العامة وحتى في الطرق الداخلية يُفعَّل نظام الكبح التلقائي في المواقف الحرجة عند اللزوم، وتُفعَّل خاصية الدعم عند القيام بالمناورات المفاجئة. هذه بعض خواص باقة مساعد القيادة على سبيل الاختصار. الهدف: قيادة أكثر راحة وأقل توتراً عبر تقليل أعباء قائد السيارة، مما يضمن تحسين مستوى السلامة لجميع مستخدمي الطريق.

    الباقة الليلية Night package:

    تجعل الباقة الليلية E كوبيه فئةً أكثر تميزاً وإثارةً بفضل مجموعة العناصر السوداء اللامعة التي تضمها. تشمل تلك المزايا خياراً يسمح بوجود إطار عجلة اختياري بقطر 19 أو 20 بوصة مزدانة باللون الأسود اللامع، وشبكة رادياتير ماسية خاصة، وزجاجاً يحافظ على الخصوصية للنوافذ الخلفية وشاشة خلفية عريضة.

  • الصوت والراحة

    نظام COMAND Online.

    لا يترك COMAND Online أي شاردةٍ أو واردةٍ ترغب فيها في أمور التسلية والملاحة والاتصالات إلا وحققها لك عملياً. تُعرض المعلومات بالألوان على شاشة عرض عالية الدقة مقاس 31.2 سم (12.3 بوصات). ويرشدك القرص الصلب الخاص بنظام الملاحة بسرعة إلى بيانات وجهتك. وتيسر القدرة التوصيلية الشاملة للهواتف الذكية الوصول كذلك إلى العديد من بياناتك الشخصية.

    نظام الصوت المحيطي Burmester®.

    نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد الفائق التطور من Burmester®: يتوفر هذا النظام بـ 23 مكبر صوت بتصميم خاص و25 قناة مضخمة للصوت بإجمالي قدرة كهربائية 1450 وات فضلاً عن التقنيات الحديثة المصممة خصيصاً للسيارة، مما يبرز الصوت الجريء الثلاثي الأبعاد بصورة استثنائية ومثيرة للاهتمام - إنه حقاً "صوت الشعور الجيد" - Burmester®

    مجموعة AIR-BALANCE.

    يمكن تعطير المقصورة الداخلية للسيارة بما يلائم ذوقك باستخدام باقة AIR-BALANCE. ووفقاً لتفضيلك ومزاجك الشخصي، يمكنك الاختيار بين مجموعة متنوعة من أرقى العطور. تحتوي هذه الباقة على عطر DAYBREAK MOOD المصمم خصيصاً للفئة E كوبيه. وإضافةً إلى هذا، يمكن تحسين جودة الهواء عبر خاصية التأين والترشيح المُحَسَّن للهواء الداخل وتدوير الهواء.

    مقاعد أمامية متعددة الوظائف

    تضمن المقاعد المتعددة الوظائف -باحتوائها على خاصية التدليك- الجلوس على أكثر المقاعد راحةً بفضل الفتحات الهوائية القابلة للنفخ. وفضلاً عن هذا تحتوي هذه المقاعد على دعامة رباعية الاتجاه لدعم منطقة الفقرات القطنية.