كوبيه

توفر التقنية المتقدمة لسيارة مرسيدس-AMG GT R تجربة قيادة فائقة، وهي بذلك تقوم بنقل التجربة الخاصة بأصول السيارات الرياضية لدينا في كل جوانب القيادة في العصر الجديد.

المظهر الخارجي.

يجسد الطلاء الأخضر المميز والحصري "AMG green hell magno" أصل السيارة الرياضية حتى من بعيد، حيث تم قضاء معظم مرحلة التطوير في "جهنم الخضراء" المشتق من مضمار السباق نوربورينغ. كما يتم منح اهتمام إضافي بالتصميم الخاص بالهيكل القوي وشبكة بان أمريكانا الجديدة من AMG بوصفها خاصية رياضية متميزة للسيارة. ومن ناحية أخرى، يخلق الجناح الأمامي المستوي وشبكة الرادياتير المنحنية للأمام انطباعاً يأسر العيون وهو على شاكلة "أنف سمك القرش"، ويبدو أنه يؤثر على طراز مرسيدس-AMG GT R بشكل أعمق أثناء السير في الشارع.

التصميم الداخلي.

تستمر سيارة مرسيدس-AMG GT R في إضفاء أسلوبها الرياضي المتميز في الداخل بشكل منظم كما هو في الجزء الخارجي منها. وتؤكد جميعُ التفاصيل شخصيةَ السيارة بوصفها أداة قيادة فاخرة، وفي الوقت نفسه تضفي جاذبية تدفعك إلى اقتنائها

مع قلب الوحش الحقيقي.

لا يعرف الخوف، ولكنه يثير الخوف: يظهر الطراز الرياضي المشتق من عائلة AMG GT مدى ارتباط المجموعة عن كثب بتقنية السباق في سيارات مرسيدس-AMG بشكل فعال. وفيما يتعلق بالعملاء، يتضح نقل الخبرة العالية من سباقات السيارات في كل جوانب القيادة.